مجلس علماء باكستان يدين إطلاق صاروخ باليستي على الرياض

مجتمع رجيم / النقاش العام
وردة ورديه
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
[FT=Tahoma]باكستان 5a3930cdabf5c.jpgأدان رئيس مجلس علماء باكستان، طاهر محمود الأشرفي، قيام ميليشيات الحوثي الإرهابية، بإطلاق صاروخ باليستي على مدينة الرياض.

وناشد المجتمع الدولي والدول العربية والإسلامية، بوقف العبث والتدخل الإيراني في شؤون الدول الإسلامية.

وأضاف "الأشرفي": يجب على طهران منع عبثها بأمن الدول العربية أو دعم الميليشيات الإرهابية ـ مليشيا "حزب الله" الإرهابي، ومليشيات الحوثي ـ بعد إطلاق الحوثيين الصواريخ الباليستية على الرياض.

وقال: لم يبق أي شك في دعم طهران للإرهابيين بالشرق الأوسط، مشيرًا إلى أن "حزب الله" منظمة إرهابية، هدفه زعزعة أمن المنطقة، واستهداف قبلة المسلمين، والمجتمع الدولي يرفض ويندد بهذه الأعمال الدموية.

وتابع: ميليشيا الحوثي تستهدف المملكة والأراضي المقدسة فيها، بدعم ومساندة من طهران، ونحن نعلم أن الحوثيين كانوا مجموعة أشخاص يعيشون تحت خط الفقر، ولا يحصلون على قوت يومهم، ولم يكن لهم مسكن أو مأوى، أو بمقدورهم شراء مسدس ألعاب للأطفال، واليوم يطلقون صواريخ وقذائف على المملكة، ويهددون دول الخليج باستهداف مدنها، وهذه نتيجة دعم طهران للميليشيات الإرهابية في الدول العربية.

ودعا النظام الإيراني احترام القوانين الدولية، والكف عن التدخل في شؤون الدول الأخرى.
[/FT]
منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: اخبار الساعة - خبر عاجل - اخر الاخبار - الاحداث الاخبارية

align="left">l[gs uglhx fh;sjhk d]dk Y'ghr whv,o fhgdsjd ugn hgvdhq

التالي

حلم زوج بنت زوجي الاول بالمنام

السابق

أول تعليق من مصر على صاروخ الحوثي على الرياض

كلمات ذات علاقة
مجلس , علماء , باكستان , يدين , إطلاق , صاروخ , باليستي , على , الرياض