10 أنشطة يمكن ممارستها مع الأطفال في بالي

زيارة بالي مع الأطفال يمكن أن تكون ممتعة ومثيرة، فهناك مجموعة واسعة من الأنشطة تناسب جميع أفراد الأسرة للاستمتاع بها أثناء العطلة في هذه الجزيرة...

مجتمع رجيم الأخبار المصورة
نورما
اخر تحديث

10 أنشطة يمكن ممارستها مع الأطفال في بالي

10 أنشطة يمكن ممارستها مع الأطفال في بالي

زيارة بالي مع الأطفال يمكن أن تكون ممتعة ومثيرة، فهناك مجموعة واسعة من الأنشطة تناسب جميع أفراد الأسرة للاستمتاع بها أثناء العطلة في هذه الجزيرة الغنية. في حين أن بعض المنتجعات من فئة الخمس نجوم في بالي توفر خدمات ومرافق صديقة للأسرة مع نوادي أطفال مجهزة تجهيزا كاملا، لا يزال هناك الكثير من الأنشطة لكافة أفراد الأسرة للقيام بها خارج أراضي الفندق. وفيما يلي أفضل 10 أنشطة يمكن ممارستها مع الأطفال في بالي.


1- حديقة وتربوم بالي
استمتعوا بقضاء يوم كامل من المرح داخل الحديقة المائية التي تضم زحاليق المياه على مستوى عالمي والأنشطة القائمة على المياه في الحديقة المائية الرئيسية في بالي، والتي تعتبر أيضا من بين الأفضل في جنوب شرق آسيا. تضم الحديقة المائية 17 من الزحاليق المائية المثيرة والالعاب المائية المناسبة لجميع الأعمار. يتنشر في الحديقة أيضًا الحدائق الاستوائية وحمامات السباحة.









2- مدرسة التزلج على الأمواج
تضم شواطئ بالي كل شيء عن ركوب الأمواج، فلماذا لا تأخذ الأطفال للاستمتاع بالأمواج مع جلسة ممتعة في مدرسة ركوب الأمواج ذات السمعة الطيبة؟ هناك دورات متاحة للأطفال تحت سن 13 عاما، والمصممة خصيصا للصغار. سوف تبني ثقتهم بأنفسهم وتحسن مهارات ركوب الأمواج في وجود الكثير من المرح على الألواح المبطنة بالفوم.







3- حديقة بالي سفاري ومارين بارك
بالي لديها مجموعة كبيرة من حدائق الحيوان ومناطق الجذب التي تتميز بالأنواع الغريبة من الحيوانات، وتوفر وقتا رائعا للأطفال من جميع الأعمار. أكبرها هي حديقة بالي سفاري والمنتزه البحري في جيانيار الذي يعتبر أيضا حديقة الحيوان الأكثر زيارة في الجزيرة منذ افتتاحه في عام 2007. يمكنك ان تحضر الملابس والمنشفة وملابس السباحة إذا كنت تريد أن تأخذ جولة في الحديقة المائية في ال.






4- طوافات أيونغ
ينتظركم الكثير من المرح في الوادي الخصب ل أيونغ بالقرب من أوبود، باعتباره واحد من أكثر الأنهار لتجمعات القوارب والطوافات في بالي. أيونغ هو خيار يمكن الوصول إليه لجميع الأطفال المهرة من سن 7 سنوات وما فوق. قد تتنوع الجولات السياحية بطول 75 كيلو متر في ال مع اختلاف نقاط الانطلاق مما يسمح بتجربة سلسلة من المنحدرات الصخرية اللطيفة التي تتمتع بالجمال الحقيقي في بالي.






5- بالي ويك بارك
يمكنك اصطحاب الأطفال إلى بعض جلسات التزحلق على المياه في حديقة بالي ويك. وتوفر لك الحديقة تجربة التزحلق على المياه مع الألواح على الركبتين وغيرها من الرياضات المائية. كما يمكن للأطفال الذين يمارسون رياضة التزلج على المياه وتتراوح أعمارهم بين 6- 14 عامًا الانضمام إلى برنامج نادي الأطفال المثيرة، وهي مثالية للمبتدئين.





6- حديقة كيمينوه للفراشات
تمثل هذه الحديقة منطقة جذب للأطفال تجاه الحيوانات حيث يمكنهم الاستمتاع بفن الطبيعة. تم افتتاح الحديقة في عام 2016 لتصبح حديقة الفراشات الثانية في بالي بعد حديقة فراشات بالي في تابانان. ستستمتع العائلات بجولة تعليمية وترفيهية في الحديقة، تتجول من خلال توسعات الحديقة المزهرة مع وجود أكثر من 500 فراشة ترفرف من زهرة إلى أخرى.






7- ركوب قارب البانانا (الموزة)
يتجمع جميع أفراد الأسرة على هذا القارب المطاطي الأصفر ذو المظهر المضحك، للاستمتاع بوقت ممتع على الأمواج. يمكن أن يتسع قارب الموز لخمسة أو ستة ركاب، اعتمادًا على حجمها. ويسير القارب سريعًا وبجنون في بعض الأحيان أثناء المرور على المنعطفات الحادة المتعمدة.






8- مركز بالي للألعاب البهلوانية
يرحب مركز بالي للألعاب البهلوانية في كانغو بالبالغين والأطفال لهذا الوقت الرائع لاستكشاف الحركة من خلال التحديات المختلفة والدوائر البهلوانية. إنه لأمر رائع عند تسلق الجدران والقيام ببعض الشقلبات البهلوانية وحتى الغوص في بركة مليئة بالمكعبات من الفوم الناعم.






9- متحف دريم في معرض تريك آي للخدع البصرية
توفر مناطق الجذب السياحي في بالي صالات العرض ثلاثية الأبعاد للخدع البصرية والتي توفر صور مذهلة ومتعة كبيرة لجميع أفراد الأسرة. هناك اثنين من هذه المعارض في منطقة ليجيان-سيمينياك، وأكبرها هو منطقة متحف دريم بين كوتا وليجيان، والذي يضم120 من الأعمال الفنية الفريدة والمثيرة للإعجاب موزعة على ثلاثة طوابق.






10- منتزه المغامرات فوق الأشجار في بالي
بعد الاستمتاع بالأرض الواسعة من النباتات والحدائق الاستوائية الرئيسية في بالي في مرتفعات بيدوغول، يكون لدى الأطفال فرصة التأرجح في الهواء مثل طرازان، كما يمكن للوالدين رفع نسبة الأدرينالين لديهم والمشاركة في إحدى المغامرات داخل هذه الحديقة. وتنتقل في المغامرة من خلال ست دوائر رئيسية تمتد من شجرة إلى شجرة، ويضم جسور حبال بطول 160 مترا.
المصدر: مجتمع رجيم


10 Hka'm dl;k llhvsjih lu hgH'thg td fhgd


التالي
السابق