كيف تخفين عيوب بشرتكِ بالمكياج؟

كيف تخفين عيوب بشرتكِ بالمكياج؟ عيوب البشرة من أكثر المشكلات، التي قد تسبب إزعاجًا لكثير من السيدات، ونجد أن كل منا يحاول التخلص من هذه...

مجتمع رجيم / فن المكياج
روح النقاء
اخر تحديث
كيف تخفين عيوب بشرتكِ بالمكياج؟

كيف تخفين عيوب بشرتكِ بالمكياج؟




عيوب البشرة من أكثر المشكلات، التي قد تسبب إزعاجًا لكثير من السيدات، ونجد أن كل منا يحاول التخلص من هذه المشكلة والظهور بطلة متألقة ورائعة، دون هالات سوداء أو بقع في البشرة أو خطوط رفيعة، فنلجأ لوضع المكياج لإخفاء هذه العيوب.


لكن وضع المكياج بالطرق العادية لن يجدي نفعًا، فإذا كنتِ من المهتمين بإخفاء عيوب البشرة، فتابعي معنا القراءة.

إليكِ بعض النصائح، التي تساعدكِ على إخفاء عيوب بشرتكِ بالمكياج:
استخدمي البرايمر قبل وضع كريم الأساس بمدة كافية، إذ يساعد البرايمر على إخفاء عيوب البشرة، مثل المسام الواسعة والخطوط الرفيعة، ضعي البرايمر على بشرتكِ بعد غسلها جيدًا، ثم استخدمي الإسفنجة المخصصة لتعه على وجهكِ.
استخدمي كريم الأساس المناسب لبشرتكِ، لتحصلي على بشرة صافية ونضرة، ولكن يجب وضعه بطريقة صحيحة، ابدئي بوضعه في منتصف الوجه، ثم وزعيه بشكل متساوٍ على باقي الوجه، وتأكدي من عدم تركه خطوط بعد تعه على الوجه.
استخدمي الكونسيلر، إذ يعمل على تغطية جميع عيوب البشرة، مثل الحبوب والهالات السوداء واحمرار البشرة، ولكن قبل وضع الكونسيلر تأكدي من وضع الكريم المرطب على وجهكِ وانتظري حتى يجف، ثم ضعي الكونسيلر على الأماكن المراد إخفاء العيوب فيها، استخدمي باطن إصبعكِ أو الإسفنجة المخصصة لذلك.
استخدمي الكونسيلر الأخضر لإخفاء الحبوب واحمرار البشرة، والكونسيلر البرتقالي للهالات السوداء، ويستخدم الكونسيلر الأصفر أيضًا لإخفاء الهالات السوداء والبقع.
امزجي أحمر الشفاه مع كريم الأساس، ثم ضعيه على أماكن الحبوب لإخفائها.
خطوات وضع أحمر الشفاه الداكن

نصائح عامة عند وضع المكياج:

استخدمي أنواع المكياج الجيدة والمناسبة لبشرتكِ.
استخدمي الألوان المناسبة لبشرتكِ.
استخدمي الكريم المرطب قبل وضع المكياج بفترة كافية.
اغسلي بشرتكِ بماء بارد قبل وضع المكياج، إذ يساعد هذا على إغلاق مسام الوجه

التالي

طريقة سهلة لوضع مكياج العيون.

السابق

يا بنات ساعدونى

كلمات ذات علاقة
كيف , تخفين , عيوب , بشرتكِ , بالمكياج؟