فيديو.. مواطنة تناشد باكيةً خادم الحرمين وولي العهد حمايتها من زوجها وإنصافها

في فيديو.. مواطنة تناشد باكيةً خادم الحرمين وولي العهد حمايتها من زوجها وإنصافها، تناقل يومنا هذا خبر فيديو.. مواطنة تناشد باكيةً خادم الحرمين وولي...

مجتمع رجيم / الأخبار المصورة
عذوب بنت الجنوب
اخر تحديث
فيديو.. مواطنة تناشد باكيةً خادم الحرمين وولي العهد حمايتها من زوجها وإنصافها

في فيديو.. مواطنة تناشد باكيةً خادم الحرمين وولي العهد حمايتها من زوجها وإنصافها، تناقل يومنا هذا خبر فيديو.. مواطنة تناشد باكيةً خادم الحرمين وولي العهد حمايتها من زوجها وإنصافها.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فيديو.. مواطنة تناشد باكيةً خادم الحرمين وولي العهد حمايتها من زوجها وإنصافها، حيث تم نشر الخبر وتداوله على ارقام السعوديه.

وتحدث موضوع فيديو.. مواطنة تناشد باكيةً خادم الحرمين وولي العهد حمايتها من زوجها وإنصافها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ناشدت مواطنة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان وأمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، إنصافها من ظلم زوجها.

وأوضحت المواطنة من خلال مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، أن لديها تقريراً يثبت تعرضها وأطفالها للضرب والإهانة من قِبل زوجها، لافتة إلى أنها ليس لها بعد الله سوى الشكوى لولاة الأمر، فوالدها مصاب بجلطة أفقدته الذاكرة.



</p>
مصدر الخبر :فيديو.. مواطنة تناشد باكيةً خادم الحرمين وولي العهد حمايتها من زوجها وإنصافها : ارقام

تفاصيل كاملة :فيديو.. مواطنة تناشد باكيةً خادم الحرمين وولي العهد حمايتها من زوجها وإنصافها

التالي
السابق