مجتمع رجيمالنقاش العام

ماغي بو غصن صحفية ليوم واحد في النهار #الكل_في_جريدة

ماغي بو غصن صحفية ليوم واحد في النهار #الكل_في_جريدة

[FT=Times New Roman]جلست الممثلة ماغي بو غصن لكتابة مقالتها والتعبير عن رؤيتها الفنية وإيمانها بلبنان. تُشاركنا تجربتها الاستثنائية والمميزة، لا تُخفي مشاعرها ومسؤوليتها أثناء أدائها العمل الصحافي قائلةً: "كنتُ اليوم صحافية في "النهار" ليومٍ واحد، أسمع عن مدى صعوبة هذه المهنة التي لها روادها المثقفون، فكلمة الصحافي سيف ذو حدّين إما تبني بلداً أو تهدمه. الناس تتلقى الأخبار وهناك شريحة منهم لا تبحث عن الحقيقة والخبر الصحيح والدقيق. كنتُ اعرف عن مهنة المتاعب من بعيد لكن اليوم إختبرتُ ذلك من خلال كتابتي مقالاً في عدد "الكل في جريدة".

وتشرح غصن "انا أكتبُ مقالا عن لبنان ، حبيبي لبنان. بلد الثقافة والجمال والإبداع والطوائف التي تعيش مع بعضها لكن السياسة تُفرقها. اليوم أخذتُ مكان اشخاص ينتقدونني على الصعيد الفني، لكنهم كانوا السبب في تطوير ادائي، وأدركتُ تماماً من هو صاحب هذه المهنة ومن يتعدى عليها. هؤلاء الأشخاص لولا محبتهم لما انتُقدنا".

وفق غصن "هذا ليس كل شيء، لقد شاركتُ "النهار" في حملة "الأخبار الكاذبة" التي تُنشَر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك علينا رجاءً ان نسعى الى البحث عن الأخبار الدقيقة والصحيحة وان لا نسمح لأحد بتضليلنا، لأن هدف البعض ان يُفرقنا ويُعيدنا الى الوراء ثقافياً وفنياً. هناك مصادر ثقة واخرى كاذبة، ومهمتنا ان نبحث عن الصح".

اليوم كان نهاراً جميلا في حياتي وتجربة جديدة، وأشكركم ويُشرفني ان أُشارك النهار في هذا اليوم.



https://www.youtube.com/watch?v=zQ4jeCkB7no
[/FT]
منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية من قسم: السينما اخبار المشاهير صور الفنانات – افلام

lhyd f, ywk wptdm gd,l ,hp] td hgkihv #hg;g_td_[vd]m
كلمات ذات علاقة
ماغي , بو , غصن , صحفية , ليوم , واحد , في , النهار , #الكل_في_جريدة