مجتمع رجيمالنقاش العام

ألغاز تكتيكية تواجه زيدان أمام سوسيداد

ألغاز تكتيكية تواجه زيدان أمام سوسيداد

[FT=Traditial Arabic]


لا يستطيع زين الدين زيدان، الخلود لفراش نومه بذهن صافي أو مرتاح البال في الفترة الأخيرة، بسبب المشاكل والمصائب التي تراكمت فوق رأسه، بعد المستوى المتواضع للفريق الملكي، خلال الموسم الجاري.

ريال مدريد ودع بطولة كأس ملك إسبانيا بينما غريمه برشلونة عبر للنهائي، وابتعد عنه في صدارة الليجا بفارق 19 نقطة، لذلك الفرنسي"مهموم" للغاية قبل مواجهة ريال سوسيداد الليلة في الجولة 23 من الدوري، وقبل 3 ليالي من الة الأولى أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، والتي ستحدد بشكل كبير إمكانية استمراره في تدريب الفريق الملكي أم إقالته في نهاية الموسم.

زيدان حائر وعقله مشغول بلقاء سوسيداد وأيضًا مواجهة باريس سان جيرمان الأربعاء، وهناك سؤال يؤرقه "هل يريح نجومه أم يدفع بالقوة الضاربة؟".



يخشى زيدان إراحة لاعبيه مثل مودريتش وكاسيميرو وكريستيانو رونالدو في لقاء ريال سوسيداد، مما يهدده بالهزيمة الخامسة في الليجا هذا الموسم، والرابعة في ملعبه "سانتياجو برنابيو" وخسارة ثقة الجماهير أكثر قبل استقبال ضيف من العيار الثقيل بحجم باريس سان جيرمان.

فالدفع بالتشكيل الأساسي، سيجعل زيدان في مأمن من خسارة نقاط جديدة في بطولة الليجا التي تعد الأسوأ لفريق الموسم منذ التسعينيات، ولكن الخوف الكبير في عقل الفرنسي، إصابة أحد اللاعبين المهمين قبل لقاء سان جيرمان.

ويبقى زيدان حائرًا بين سؤالين .. ما الأفضل لحل اللغز السابق التدوير أم الاستقرار؟، فالأفضل للمدرب الفرنسي إراحة لاعبيه الذين شاركوا في أغلب مباريات الفريق الملكي هذا الموسم، مع الدفع بماركوس يورنتي وماركو أسينسيو وثيو هيرنانديز.

أما الجبهة اليمنى المتواجد بها داني كارباخال، يمتلك زيدان 3 خيارات وهما الدفع بداني الذي لن يشارك أمام باريس سان جيرمان للإيقاف أو اللعب ببديله ناتشو فيرنانديز أو إعطاء المغربي أشرف حكيمي الفرصة، والنظر في مشاركته بلقاء الفريق الباريسي إذا قدم مستوى جيد أمام سوسيداد، مع الاعتماد على ناتشو في قلب الدفاع لمستوى فاران المتواضع في الموسم الجاري.



أما بالنسبة للهجوم، كريستيانو رونالدو لم يصل لمستواه بعد في بطولة الدوري حيث سجل (8 أهداف)، ويعاني من تراجع معدله التهديفي قبل لقاء باريس سان جيرمان، إلا أن النجم البرتغالي لا يحب الجلوس احتياطيًا، لذا الاتجاه الأقرب سيكون مشاركته منذ البداية واستبداله إذا سارت الأمور بشكل إيجابي للميرينجي.



بالنسبة لزميله في الهجوم جاريث بيل، فهناك خوف كبير لدى زيدان تجاه الويلزي العائد من الإصابة مؤخرًا، بسبب خوفه من الدفع به منذ البداية، وتعرضه للإصابة قبل مواجهة سان جيرمان، وقد يكون الحل الأفضل وضعه على مقاعد البدلاء، مع منح الفرصة لإيسكو للمشاركة منذ البداية، تحسبًا للاستعانة به أيضًا في مواجهة الفريق الباريسي.



كذلك المهاجم كريم بنزيما، مستواه غير مقنع لجماهير الملكي، ولكن مواطنه زيدان يرى غير ذلك، فالدفع بالفرنسي منذ البداية سيكون الأنسب لزيزو بسبب الانسجام بينه وبين كريستيانو رونالدو مع استبداله في الشوط الثاني رفقة الدون، إذ ساراللقاء في الطريق الصحيح.
[/FT]
منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية من قسم: منتدى الرياضه منتدى كورة

Hgyh. j;jd;dm j,h[i .d]hk Hlhl s,sd]h]