أفضل الخلطات الطبيعية لشعر طويل وصحي

مجتمع رجيم / المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور
نود
يضفي الشعر الطويل والصحي المزيد من التألق، السحر والجاذبية على إطلالتك، فيزيدك سحراً ورونقاً تابعي افضل الوصفات الخلطات الطبيعية لتطويل الشعر من خلال استخدامك مكوّنات طبيعيةموجودة في متناول يدك .

خلطة اللبن وعصير الليمون:امزجي ملعقتين كبيرتين من اللبن مع ملعقة من عصير الليمون، وطبّقي المزيج على شعرك لحوالى نصف ساعة أسبوعياً لتكثيف شعرك وتطويله.

خلطة البيض وخل التفاح: امزجي بيضة واحدة مع ملعقتين كبيرتين من خل التفاح وأضيفي القليل من زيت الخروع لتحصلي على الخلطة. طبّقي هذا الماسك لحوالى نصف ساعة قبل غسله، ولا تترددي باعتماده كلّ أسبوع لتتألّقي بشعر كلّه حيوية.

خلطة الزيوت الطبيعية:تعمل الزيوت الطبيعية على ترطيب فروة الرأس وتغذية شعرك من الجذور حتى الأطراف لينمو بطريقة صحية وسريعة. امزجي زيت الزيتون مع زيت جوز الهند ت الخروع، وطبّقي الخلطة على شعرك لحوالى نصف ساعة كلّ أسبوع لتساعدي شعرك على النمو.

خلطة البصل والعسل:يساعد البصل على تقوية بصيلات الشعر في حين يعمل العسل على ترطيب شعرك لينمو بطريقة أسرع. لذلك، ننصحك بمزج كوب صغير من عصير البصل مع ملعقتين كبيرتين من العسل لتحصلي على ماسك متماسك. طبّقي هذه الخلطة أسبوعياً لمدّة عشرين دقيقة واحصلي على نتائج مذهلة.