انهيار مشروع مانشيني مع زينيت الروسي

مجتمع رجيم / رياضة
لويال
اخر تحديث
انهيار مشروع مانشيني مع زينيت الروسي

-6210انهار مشروع الإيطالي روبرتو مانشيني في زينيت سان بطرسبورغ الروسي، بعد خروجه من الدوري الأوروبي لكرة القدم على يد لايبزيغ الألماني، وخروجه من كأس روسيا، وابتعاده عن المنافسة عن لقب الدوري المحلي. وقال مانشيني في مؤتمر صحافي عقب مباراة لايبزيغ: “قبل إقامة مأتم، يجب العثور على جثة”.

وهناك ما يدعو الصحافة الروسية وجماهير الفريق للشعور بخيبة أمل تجاه مانشيني، الفائز بالدوري مع مانشستر سيتي وإنتر ميلان، فشركة غازبروم الراعية للنادي الروسي، أنفقت هذا العام 74 مليون يورو في ضم خمسة لاعبين أرجنتينيين (كرانفييتر وباراديس وريوجوني ودريوسي ومامانا) من أجل الفوز بلقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ 2015.

وسارت الأمور على نحو جيد في البداية، ولكن سرعان ما تبدلت في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي بالخروج من الكأس، وغياب الانتصارات في الدوري، والخروج الليلة الماضية من دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

ويبدو أن النادي سيخرج من الموسم خال الوفاض في ظل ابتعاد لوكوموتيف بصدارة المسابقة بعشر نقاط أمام زينيت قبل ثماني جولات من النهاية.

حتى أن زينيت حالياً خارج المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، فبعد التعادل الأحد الماضي تجاوزته أندية سبارتاك وسسكا وكراسنودار.


والأسوأ من ذلك أن مانشيني لم يعترف بأخطائه التكتيكية وانخفاض مستوى الفريق، ولكنه يشتكي من عدم وجود ما يكفي من اللاعبين لمواجهة تحديات الموسم.

التالي
السابق