معلومات عن اعظم المحاربين في التاريخ

مجتمع رجيم / التنمية البشرية وتطوير الذات
علشأنك
معلومات عن اعظم المحاربين في التاريخ


المحاربين التاريخ %D8%A7%D9%84%D9%85%D



شهد العالم القديم عدة حروب بدون أسلحة العصر الحديث ، حيث كانت الحروب بالخناجر و السيوف و الرماح و الدروع ، و شهدت هذه الفترة وجود الكثير من المحاربون الأقوياء ، الذين كانوا يتمتعون بقدرات قتالية قوية و مهارات و تكتيكات.
أعظم المحاربين في التاريخ
سبارتاكوس
سبارتاكوس ، هو المصارع الشهير الذي كان من مجموعة من القبائل الهندية الأوروبية المعروفة باسم التراقيين ، و قد وُلد في عام 111 قبل الميلاد في العصر الحديث في بلغاريا ، و قد لعب زعيم العبيد المتمرد دوراً رئيسياً في حرب العبودية الثالثة ، و قاد تمرد الرقيق التاريخي في عام 71 قبل الميلاد ضد الجمهورية الرومانية ، و قد هرب سبارتاكوس من براثن الجيش و لجأ إلى جبل فيزوف ، ثم بعد ذلك تم اختياره كقائد من قبل جيش العبيد الهاربين .


شيفاجي مهراج
الملك شيفاجي مُحارب الهندي وُلد في عام 1627 في ولاية ماهاراشترا بالهند ، وبدأ حملته كقائد حرب وأصبح شخصية أسطورية في معركة واحدة مع واحد مع أفضال خان ، وقد هزم شيفاجي بيجابور في نفس العام في معركة كولهابور حيث تم قتل 2000 حصان،وقد حاصر الملك المغولي أورنجزيب حصن بنهالا ، لكن شيفاجي هرب من هناك ، وعاد إلى مدينة سورات من أجل الحصول على غنائم.
و في أغرا بالقرب من دلهي ، اعتقل أورنجزي شيفاجي ، حيث كان الكمين المفاجئ لشيفاجي على الجيش القوي لشايستا خان في 1663 مذهلاً ، و قد سد شيفاجي تصميم المغول لنشر حكمهم على شبه القارة الهندية.
المحاربين التاريخ %D8%B4%D9%8A%D9%81%D
نابليون بونابرت
كان نابليون بونابرت من مواليد عام 1769م في فرنسا ، و كان قائدًا عسكريًا و إمبراطورًا لفرنسا ، أما بالنسبة لموسوعة التاريخ العسكري ، فقد خاض 60 معركة و خسر 8 منها فقط ، و قد غزا مساحات شاسعة من أوروبا في حروب الثورة الفرنسية بين عامي 1793 و 1815 ، و شن الحروب ضد تحالفات مختلفة من الدول الأوروبية ، و أصبح ملك إيطاليا في عام 1805 ، و قد أنشأ نابليون السيادة الفرنسية العظيمة ، حيث كان شخصية مهيمنة في الشؤون العالمية لأكثر من عقد من الزمان .
المحاربين التاريخ %D9%86%D8%A7%D8%A8%D
أتيلا الهون
أتيلا كان ملك هون من عام 434 م إلى عام 453 م ، و قد كان له دوراً هامًا في سقوط الإمبراطورية الرومانية ، و قد كان يُمثل رعبا لأعدائه ، حيث أنه قد تجاوز جميع البرابرة الآخرين في الوحشية ، و انضم القوط الغربيين ، و بدأ غزواته في 451 م مع جيش من 2 مليون رجل و غزا مقاطعة غاليا البلجيكية ، و في واحدة من أكثر الصراعات العسكرية دموية في التاريخ ، هُزم في معركة حقول كاتالان .
المحاربين التاريخ %D8%A3%D8%AA%D9%8A%D
ريتشارد قلب الأسد
ريتشارد الأول الملقب باسم ريتشارد قلب الأسد ، كان مُحارباً شجاعاً ، و ذلك لمشاركته في الحملة الصليبية الثالثة ، حيث قد تجمع المحاربون الأوروبيون و الملوك و القادة لغزو القدس الشريف ، و كانت هذه الحملة تسمى الحملة الصليبية الثالثة ، حيث كان طموح ريتشارد في حياته هو الإستيلاء على القدس .
المحاربين التاريخ %D8%B1%D9%8A%D8%AA%D

التالي
السابق