مجتمع رجيمالتجارب والحلول المنزلية

شركة تنظيف منازل بالرياض

ابتسامه لاتغيب 09:00 PM 04-13-2018

هل تبحث عن شركة تنظيف منازل بالرياض، نحن في هذا المقال سنقدم لكم أفضل 5 شركات تنظيف منازل بالرياض لكي تأخذوا فكرة عن خدماتهم و مميزاتهم.

نظافة المنازل تعد من الاولويات حيث أن منزلك يعتبر عنواناً لشخصيتك أمام أقاربك و ضيوفك، و بما أن عملية التنظيف شاقة جداً بامكانكم الاستعانة بشركات تنظيف المنازل.

هذه الأخيرة تنظف المنزل بالكامل و تتحمل كل مشقات العمل دون أى تدخل منك، و تضمن لك الحصول على منزل صحي، نظيف و مظهر مشرف أمام عائلتك و أصدقائك.

محتويات


1. شركة الصفرات لتنظيف البيوت بالرياض

شركة الصفرات لتنظيف المنازل بالرياض تتوفر فيها كل المواصفات، حيث أن لهذه الشركة أكبر عدد من العمالة المدربة على أعلى مستوى فى مجال تنظيف البيوت.

عمال شركة الصفرات لديهم شهادات خبرة معتمدة باجتياز هذا المجال عن جدارة، و لهذه الشركة مميزات أخرى تجعلها من أهم شركات التنظيف بالرياض.
  • يقوم مختصوا شركة الصفرات بتحديد موعد مع العميل لزيارة منزله و معاينته، ثم يرسلون فريق عمل متخصص في كل أعمال التنظيف بحرفية في الموعد المحدد.
  • عند زيارة المختصين يضعون خطة خاصة بهم قبل القيام باعمال تنظيفهم، ثم يقوم الفنيون بتنظيف أسقف البيوت مرورا بالحيطان و تنظيفها هي و ما يوجد عليها.
  • بعد ذلك يقومون بتنظيف أرضية البيت و جميع ما عليها بدقة و حرفية كبيرة، و يراعي الفنيون عدم كسر أو خدش أي قطعة بالبيت أثناء عملية التنظيف.
  • الأجهزة الكهربائية تتعرض للتلف بسهولة إذا ما تراكم التراب عليها، لذلك نظافتها تعد أمراً في غاية الأهمية، و يقوم أخصائيوا الشركة بتنظيف كل الأجهزة الكهربائية الموجودة بالمنزل بعناية و حرفية، و من بين هذه الأجهزة اللاب توب، البوتاجاز، الثلاجة و الغسالة، و أي أجهزة كهربائية أخرى موجودة بالبيت.
  • فريق عمال شركة الصفرات مدرب جيداً على تنظيف كل أنواع المفروشات الموجودة داخل المنزل، و على سبيل المثال السجاد، الموكيت، الانتريهات و الصالونات بعناية كبيرة، و يكون ذلك بإستخدام أحدث وسائل التنظيف دون أن يتلفوا الأثاث، و بإمكانهم أيضاً التخلص من أي بقعة موجودة بالاثاث مهما كانت صعوبتها.
  • شركة الصفرات لديها أفضل وسائل التنظيف الموجودة على مستوى العالم و التي تقضي على الأوساخ نهائيا، كما أن الشركة تستورد أفضل وسائل التعقيم ليكون عملها أكثر كفاءة و لتعطي العميل أفضل النتائج.
2. شركة مكسيم لتنظيف المنازل بالرياض

شركة مكسيم لتنظيف المنازل بالرياض من أقوى و أشهر الشركات في هذا المجال، و تقوم الشركة بعمل كل ما يلزم ليستعيد منزل العميل رونقه و جماله مرة أخرى بكل أمانة و جدية.

يتميز عمل شركة مكسيم بالسرعة و الجدية، و بالاضافة إلى ذلك تغطي خدمات هذه الشركة كل مدينة الرياض، لذا أينما كنت فى مدينة الرياض يمكن أن تصلك خدمات الشركة فى أسرع وقت.

لان هذه الشركة تملك أسطولاً من العمالة المدربة جيداً و الحائزة على شهادات في مجال التنظيف، و كل هذا لتوفير كافة سبل الراحة لعملائها.
  • شركة مكسيم تملك أحدث الالات و أفضل المعدات الخاصة بتنظيف، تلميع و جلى الارضيات سواء كانت من الجرانيت، السيراميك أو من البورسلين.
  • شركة مكسيم تضمن لعملائها الحصول على أفضل خدما تنظيف على الاطلاق و يعود السبب في ذلك إحترافية عمالتها و جديتهم تجاه عملهم.
  • عمال الشركة ينظفون كل الغرف، المفروشات و الاثاث بالبخار و تعتبر هذه الطريقة متطورة في مجال التنظيف.
  • من مميزات هذه الشركة تنظيف و تلميع التحف و الانتيكات بطريقة إحترافية و علمية دون إتلافها أو حتى خدشها.
  • تحرص الشركة على تنظيف، تعقيم و تطهير الحمامات و المطبخ و قتل الجراثيم و البكتيريا الموجودة في المنزل.
  • فنيو الشركة يرتبون المنزل بطريقة إحترافية تبرز مظهره و جماله و يضفون لمسة سحرية تنال ارضاء العميل بكل تأكيد.
  • من مميزات الشركة سرعة و جدية عمالتها في إتمام عملهم دون أى تأخير حرصاً على وقت العميل الثمين.
  • أسعار شركة مكسيم تنافسية و في متناول اليد على عكس العديد من شركات تنظيف المنازل الموجودة في المملكة.
3. شركة الصفوة لتنظيف المنازل بالرياض

شركة الصفوة من أفضل الشركات في هذا المجال و تتميز بجودة خدماتها و تقديمها لكل ما هو جديد في عالم الخدمات المنزلية.

من مميزات هذه الشركة مواكبتها للتطورات و إستخدامها لكل ما هو مميز و عصري لكسب ثقة عملائها و لتقديم أفضل الخدمات.

من أبرز تخصصات شركة الصفوة تنظيف المطابخ، الثريات و غسل الخزانات مع عزلها و تعقيمها و تسليك المجاري بالضغط, و مكافحة جميع أنواع الحشرات الطائرة و الزاحفة بمبيدات آمنة لا تضر بصحتكم و صحة أطفالكم.
  • تقدم الشركة خدمة تنظيف الواجهات الزجاجية و الحجرية، و بمأن الزجاج سرعان ما يتعرض للأتربة و الأدخنة المختلفة، تعتمد الشركة على عمال محترفين يستعملون ماسحات زجاج متطورة و يخاطرون بحياتهم لتنظيف الواجهات سواء الزجاجية أو الحجرية.
  • الأنتريهات معرضة للبقع الصعبة و الداكنة التي تشوه مظهرها، لكن عمال شركة الصفوة بامكانهم التعامل مع الأنتريهات بمختلف أشكالها و أنواعها، و على سبيل المثال، الجدلية، القطنية أو المصنوعه من الشمواه و غيرها.
  • عمال شركة الصفوة ينظفون الستائر بالاعتماد على أدوات حديثة و متطورة مثل أجهزة البخار، و بامكان العمال أيضاً تنظيف جميع أنواع الستائر و منها القطنية، الستان و الستائر الجلدية و غيرها.
  • تعتمد شركة الصفوة على منظفات و أدوات حديثة و متطورة في تنظيف العوالق، التسربات و الأتربة التي تتراكم على أسطح السجاد و الموكيت.
4. مؤسسة الافضل الذهبية للصيانة و النظافة

مؤسسة الافضل الذهبية للصيانة و النظافة تقدم العديد من الخدمات و منها تنظيف المنازل، مكافحة الحشرات المنزلية، حشرات المطبخ و الحدائق العامة.

هذه الشركة متخصصة في مهمات التنظيف المنزلية، و هدفها الأول حصول عميلها على منزل رائع و مثالي و توفير مناخ نظيف و صحي.

لهذا تحرص مؤسسة الافضل الذهبية على وجود خبراء و متخصصين فى مجال التنظيف، و استخدام مواد تنظيف في غاية الجودة و الفعالية مع ألات متطورة و حديثة.
  • السجاد و الموكيت معرضان للاتساخ بشكل كبير بسبب إستخدامهم اليومي و تعرضهم للبقع و الاحتكاك باستمرار، لهذا وفرت مؤسسة الافضل ألات حديثة لتنظيف السجاد و الموكيت، و يكون ذلك عن طريق التنظيف الجاف، بالبخار أو بالغسيل.
  • الأرضيات و الجدران معرضة للاتساخ و تراكم الأتربة و هكذا تفقد مظهرها لذلك توفر الشركة لعملها مساحيق تنظيف في غاية الجودة و الفعالية تساعدهم على إزالة البصمات، البقع و تعيد إليها لمعانها.
  • شركة المؤسسة لديها عمال حرفيون يقومون بصيانة الأثاث و يقومون باختيار أفضل الطرق لتنظيفه دون إتلافه أو إهدار خاماته.
  • عمال المؤسسة ينظفون الكنب و المجالس بطرق تناسب خاماتها و حجمها و ذلك للحفاظ على شكلها.
  • مؤسسة الافضل تحرص على تنظيف الحمام و المطابخ لأنهما معرضان كثيراً للتلوث، الاتساخ و الإهمال، و هذا الأمر يؤدى إلى الانتشار الكبير للأمراض و التأثير على صحة أصحاب المنزل.
5. شركة الشرق الاوسط للخدمات المنزلية بالرياض

شركة الشرق الأوسط من أفضل شركات النظافة الموجودة في مدينة الرياض، و تأكد إدارة الشركة على أن العميل سوف ينبهر بالخدمات التي تقدمها الشركة.

من مميزات الشركة أسعارها التنافسية و أساليب التنظيف الحديثة و المتطورة جداً، تضم شركة الشرق الاوسط عدداً كبيراً من العاملين المتخصصين الذين يقمون باعمال التنظيف تحت أي ضغط و أي ظروف.
  • شركه الشرق الأوسط للخدمات المنزلية بالرياض تقدم أفضل خدمات تنظيف و غسيل الاثاث، و يكون ذلك بالاعتماد على أقوى المنظفات و الملمعات، و هذه المواد تساعد العمال في القضاء على الاتربه و علي أي مواد غير مالوفة موجودة في الاثاث.
  • شركه الشرق الأوسط تقدم خدمة شفط البيارات بالاعتماد على أحدث الاجهزه و الالات المخصصه لاعمال التسليك، و هذه الخدمات تتم باحدث الطرق و الاساليب.
  • تهتم إدارة الشركة بأعمال جلى البلاط و وفروا لعمالهم أفضل الاجهزه و أحدث الالات التي تساعدهم في أعمال جلى أي نوع من أنواع البلاط.
  • تخصص شركه الشرق الأوسط فريق مختص في صيانه المسابح و تنظيفها باستخدام فلاتر المياه، هذه الأخيرة تنقي المياه الخاصه بالمسبح من التراب و الشوائب.
المصدر:bafbouf.com جميع حقوق الصور ترجع لاصحابها الاصليين.
كلمات ذات علاقة
شركة , تنظيف , منازل , بالرياض