شركة ZTE تكشف عن Red Magic منافس Black Shark

مجتمع رجيم / الأجهزة الذكية
سالي بغداد
شركة ZTE تكشف عن Red Magic منافس Black Shark


Magic Black Shark %D8%A7%D9%84%D9%83%D



خلال منتصف شهر ابريل الحالي قامت شركة شاومي الصينية بالكشف الرسمي عن الهاتف الذكيBlack Shark و الذي يأتي كأول هاتف من هذه الشركة موجه لفئة محبي الالعاب الالكترونية ، اما اليوم فقد قامت شركة ZTE الصينية بشكل مفاجيء بالكشف عن الهاتف Nubia Red Magic و الذي يعتبر الهاتف المنافس الاول في هذا المجال ، هذا الهاتف سيصبح متاح في الاسواق بداية من الاسبوع القادم .
Magic Black Shark %D8%A7%D9%84%D9%83%D
لم تكتفي شركة ZTE بقدرات الهاتف الجديد Red Magic في المنافسة وانما ايضا قدمت تصميم للهاتف مبتكر يجعله بالفعل قادر على لفت نظر الشباب و الفئة العمرية المستدفهة ، الهاتف من الجانب الخلفي له حصل على فتحات تهوية و تبريد بالاضافة الى مستشعر للبصمات ذو تصميم سداسي و كذلك الكاميرا الخلفية و الفلاش ايضا ، كما تم اضافة انوار ليد بتصميم راقي اسفل الكاميرا و المستشعر .


مواصفات الهاتف الذكي ZTE Nubia Red Magic :
الجزء الخلفي و جانبي الهاتف مصنوعان من المعدن القوي بينما الواجهة الامامية فهي من الزجاج ، الشاشة كبيرة الحجم بمقاس 6.0 انش من نوع LTPS IPS LCD و بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2160 ليعطي كثافة 402 بيكسل لكل انش كما يوجد على الشاشة طبقة حماية من نوع Dinorex T2X-1 scratch للوقاية من الخدوش او الكسر .
Magic Black Shark %D8%AA%D8%B5%D9%85%D
الهاتف حصل على النسخة الاحدث من الاندرويد اوريو 8.0 One و بالطبع لم ياتي خام و انما حصل على اضافة nubia Red Magic OS و التي تعطي مالك الهاتف الاحساس بالحماس للمارسة الالعاب الالكترونية ، لم تهتم الشركة كثيرا بفكرة الكاميرا الخلفية المزدوجة لذلك جاءت الكاميرا مفردة بدقة 24 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.7 و التي تتمتع بخاصية الاوتوفوكس .
كما حصل الهاتف على فلاش ليد خلفي للحصول على افضل صورة في الوضع الليلي بينما تصوير الفيديو فيأتي بدقة 2160p بعدد ثلاثون اطار في الثانية بينما الكاميرا الامامية فتأتي بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0 و لكنها تتميز بزاوية كبيرة 120 درجة تمكنك من الحصول على صور سلفي بعدد اكبر من الاصدقاء .
Magic Black Shark %D9%85%D9%88%D8%A7%D
جاء الهاتف بذاكرتين للتخزين حيث الاولى سعة 64 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت و الثانية سعة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 128 جيجابايت و لكن يعاب على الهاتف عو عدم امكانية لاضافة ذاكرة خارجية ، المعالج جاء ثماني النواه منها اربعة انوية بتردد 2.35 جيجاهرتز و اربعة انوية اخرى بتردد 1.9 جيجاهرتز و فئة هذا المعالج هو سناب دراجون 835 .
حصل الهاتف على بطارية 3800 ملم امبير و التي تعمل بخاصية الشحن السريع و البلوتوث من الجيل الخامس و مدخل من نوع Type-C ، الهاتف سيطرح في الاسواق بلونين فقط الاسود و الاحمر .
اما عن سعر النسخة الاولى من الهاتف 64 جيجابايت و 6 جيجابايت فيبلغ 400 دولار و النسخة الثانية 128 جيجابايت و 8 جيجابايت فيبلغ 480 دولار .

التالي
السابق