مجتمع رجيمالتجارب والحلول المنزلية

سيدتي ... افكار منزلية تهمك كثيرا ...!!

نصيحة تساعدك على حماية ملابسك البيضاء الرقيقة
هل تخشين غسل الملابس الرقيقة في الغسالة؟ إذاً ضعيها في كيس وسادة ، واملئي الغسالة بالماء كما تفعلين دائماً ، ضعي كوب من محلول الكلوروكس والصابون ثم ضعي كيس الوسادة في الغسالة. والنتيجة أن الملابس الرقيقة سوف تغسل دون أن تتلفها ضربات مروحة الغسالة.


أزيلي انسداد البالوعة الآن!
هل انسدت البالوعة؟ إنها مشكلة شائعة في عالمنا. إليك بالحل، إملائي الدلو بالماء وأضيفي كوب من الكلوروكس . أفرغي محتوى الدلو في البالوعة المسدودة . راقبي كيف يفتح الانسداد. يمكنك استخدام هذه الفكرة أيضاً في الأحواض والمراحيض لكي لا تتعرض للانسداد.

نقع وغسل شراشف السرير بالكلوروكس يخلصها من عث الغبار
إن عث الغبار هو مخلوقات صغيرة جداً تعيش على كثير من الأسطح في المنـزل وإن كنا لا نراها إلا أنها موجودة. وهي التي تتسبب في إثارة نوبات الربو أو الإصابة بحساسية الجلد. فإذا كان أبنائك يبدون أعراض أو مصابون بأنواع من حساسية الصدر أو الجلد أو الربو فالنصيحة قبل أن تبدئي في استخدام الأدوية القوية اتباع بعض الارشادات. إنقعي شراشف السرير بالكلوروكس والصابون وضعي كوب من الكلوروكس في غسالة الملابس.
لقد أثبتت التجارب المعملية أن الكلوروكس غير ضار بالجلد وأنه يزيل كل مخلفات المنظفات والصابون، التي تتسبب في تهيج الجلد، من الملابس. صدر في عدد 2 يوليو من النشرة السنوية عن الحساسية وأزمات الربو والمناعة مقالة من جامعة ولاية رايت بالولايات المتحدة الأمريكية أن أغطية السرر مثل الشراشف والوسادات بل والمراتب تحتوي جميعها على عث الغبار. وأن مجرد غسلها بالصابون والماء الحار لا يكفي. لذلك ننصح بإخبار أقاربك وأصدقائك بهذه المعلومة المفيدة لأننا بحاجة إلى مساعدة الآخرين ولكي نحمي من نحب.



تحياتي
تسلمي ياعسل
وليكي الف شكر
موضوع جميــــــــــــــــــــــل ومفيد جدا
شكراااااا المتاهه

ميرسى كتير على المعلومات القيمه
جزاكى الله خير
1 2 
كلمات ذات علاقة
منزلية , افكار , تهمك , سجدتي , كثيرا