مجتمع رجيم

العودة   مجتمع رجيم > ازياء موضه جمال ديكور طبخ > الحياة الأسرية

الحياة الأسرية نقاش عام عن الحياة الأسرية والزوجية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-2018, 04:51 PM   #1
رحيق الورد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 5,240
افتراضي ملكة جمال تركيا ذهبت لأميركا لتتعلم التمثيل فأبهرتهم.. الممثلة الشابة تترشح للوجه الدعائي لـ victoria secret


انضمت الممثلة التركية الشابة ديلان تشيشك دنيز، بطلة مسلسل &;الحفرة»، لتجارب اختيار وجه جديد لماركة الملابس الشهيرة &;victoria secret»، وهي الدعوة التي قدمها طاقم العمل المسئول عن اختيار عارضات أزياء جدد، لحفل فيكتوريا سيكريت المقبل.

ووفقاً للصحف التركية، فقد تم توجيه الدعوة للممثلة الشابة للذهاب إلى نيويورك لتشارك بتجارب الاختيار، إذ تم توجيه دعوات لعدد قليل من العارضات من بين المئات في جميع أنحاء العالم، على أن تعلن النتيجة فى وقت سابق.

يذكر أنه إذا تم قبول &;ديلان» ستكون أول عارضة تركية تقوم بأداء عرض فى العروض الخاصة بفيكتوريا سيكريت التي من المنتظر إقامتها عشية رأس السنة.

&;ديلان» ذهبت لإحدى وكالات تعليم التمثيل، لأخذ كورسات إضافية في ورش التمثيل الموجودة في مدينة نيويورك، وهناك تمت رؤيتها على يد أكثر من وكيل أعمال، ورشحها أحدهم للمشاركة في حفل فيكتوريا سيكريت المقبل.

من هي ديلان تشيشك دنيز؟

الممثلة التركية من مواليد 28 فبراير/شباط 1995، شاركت في مسابقة ملكة جمال تركيا وكانت من أفضل 3 عارضات أزياء في عام 2014، ومثلت بلدها في ملكة جمال الكون عام 2015.

اشتهرت في الوطن العربي بشخصية &;إبرو» في مسلسل الكاذبات الصغيرات الذي عرض على قناة &;ستار تي في» عام 2015، ومن أشهر أعمالها &;بنات الشمس» و»حكاية بودروم»، كما ظهرت مؤخراً في مسلسل الحفرة إلى جوار النجم الوسيم أراس بلوت إينملي الشهير باسم &;الأمير بيازيد».

وحصلت على جائزة الفراشة الذهبية لأفضل نجمة صاعدة عام 2016.

[embedded content]

حماس كبير

وقد أبدت &;ديلان» حماساً كبيراً فور علمها بفرصتها للمشاركة في حفل فيكتوريا سيكريت، وقالت: &;أنا متشوقة للغاية لأنني سأحظى بفرصة مهمة للغاية، خطوة كبيرة في سيرتي الذاتية، خاصة أنها من الممكن أن تتيح لي الفرصة للتمثيل خارج الحدود التركية، فضلاً عن أنها فرصة لتكوين علاقات جيدة مع أشخاص مهمين».

المعايير المطلوبة كي تصبح العارضة ملاكاً في Victoria’s Secret

عرض فيكتوريا سيكريت من العروض التى تنتظرها عارضات الأزياء على مستوى العالم، من أجل الحصول على فرصة الظهور على الممشى الخاص بعالم الموضة والملابس الداخلية، وقد حدد طاقم اختيار العارضات الجدد في فيكتوريا سيكريت عدداً من المعايير الواجب توافرها في ملاكها الجديد.

العمر: يجب أن يتراوح عمر عارضة الأزياء المتقدمة للاختيار ما بين 18 و28 عاماً.

الطول: يتراوح طول ملاك فيكتوريا سيكريت الجديدة ما بين 172 سم – 182 سم، لكن لا يوجد ما يمنع أن يتخطّى طول العارضة هذا المعدل.

الوزن: الوزن المثالي للعارضات الجدد يجب ألّا يكون أقل 52 كغم وألّا يزيد عن 58 كغم، على أن هناك قياسات معينة يجب توافرها: قياس منطقة الصدر 34، مقاس الخصر 24، حجم الوركين 34.

أبرز عارضات فيكتوريا سيكريت على مر التاريخ

العلامة التجارية لفيكتوريا سيكريت &;Victoria’s Secret» الأميركية هي الأشهر في عالم بيع الملابس الداخلية بالتجزئة، أسسها روي رايموند عام 1977، وتم بيعها فيما بعد لشركة &;أل لميتيد» مقابل 4 ملايين دولار أميركي.

وتشتهر سلسلة المحلات العالمية باستعانتها بعارضات أزياء جميلات من جميع أنحاء العالم، يتميزن بجمال الوجه والجسد المتناسق، وفيما يلي عرض لأجمل عارضات الأزياء اللاتي عملن مع فيكتوريا سيكريت، وذلك بحسب مجلة &;wonderslist».

أبرز عارضات ازياء فيكتوريا سيكريت على مر التاريخ تايلور هيل، أدريانا ليما والتي تعتبر من أقدم العارضات في تاريخ علامة &;فيكتوريا سيكريت» للملابس الداخلية حيث بدأت العمل مع الماركة الشهيرة منذ عام 2000 ولمدة ثماني أعوام.

ومن بين العارضات أيضاً جيجي حديد،. ميراندا كير، كانديس سوانبويل، سارا سامبايو، بيلا حديد، أليساندرا أمبروسيو، روزي هنتنغتون وايتلي التي أصبحت فيما بعد زوجة الممثل الإنكليزي المعروف جيسون ستام، بيهاتي برينسلو التي تزوجت من المطرب آدم ليفين عضو فريق مارون 5.

اقتراح تصحيح

صورتويترخواطركلام
ام ناصر** غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

كلمات ذات علاقة
ملكة , جمال , تركيا , ذهبت , لأميركا , لتتعلم , التمثيل , فأبهرتهم.. , الممثلة , الشابة , تترشح , للوجه , الدعائي , لـ , victoria , secret

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السيرة الذاتية الممثلة شوق ويكيبيديا , صور الممثلة الكويتية شوق عقد الورد الأخبار المصورة 0 03-28-2018 11:10 PM
ملكة جمال جنوب أفريقيا تفوز بلقب ملكة جمال الكون 2017 وردة ورديه النقاش العام 0 11-27-2017 09:00 AM
صنفرة للوجه مسابقة جمال ودلال miss hilary الموضوعات المميزه فى المكياج والعناية بالشعر و الجسم 30 07-04-2012 03:53 AM
"VICTORIA SECRET'S" sandra milena الملابس و الأزياء 2 09-02-2011 02:59 AM
حمام البخار للوجه gassy المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 7 06-20-2010 06:44 PM


الساعة الآن 09:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0