أحدث تابلت أمازون مع مميزاته

التحكم في اليكسا عن بعد : هذه الخاصية التي اطلقتها امازون و التي تمكنك من القيام بالعديد من المهام عن طريق الصوت فقط، حيث يمكن ان تتسوق او بحث على...

مجتمع رجيم النقاش العام
الكاتبة: جذور

أحدث تابلت أمازون مع مميزاته

التحكم في اليكسا عن بعد : هذه الخاصية التي اطلقتها امازون و التي تمكنك من القيام بالعديد من المهام عن طريق الصوت فقط، حيث يمكن ان تتسوق او بحث على شبكة الانترنت او ان تقوم بمهام اخرى عن طريق صوتك فقط، و الميزة الحقيقية هنا انه باستخدام امازون تابلت لن تحتاج الى شراء اجهزة ايكو التي تعمل خاصية اليكسا من خلالها.

السماعات الخارجية : بالطبع تصميمها صغير و لكنها تتميز بصوت واضح و مناسب لحجم التابلت.

نظام التشغيل : يعمل تابلت امازون فاير 10 بنظام تشغيل خاص بأمازون و هو اندرويد فاير 5.5.



{}

مواصفات تابلت امازون فاير 10
الشاشة : شاشة كبيرة بحجم 10.1 بوصة عالية الدقة و اكثر من 2 مليون بكسل، سوف يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الافلام و الفيديوهات و الالعاب من خلال الشاشة من نوع IPS.

مساحة التخزين : يتوفر اصدارين من تابلت امازون 10، مساحة 32 جيجابايت، و مساحة 64 جيجا بايت، و هي ميزة مناسبة لخاصية مشاهدة الفيديوهات و الافلام دون الحاجة لاتصال الانترنت، و يمكن ايضا اضافة كارت ذاكرة خارجي حتى مساحة 256 جيجابايت، و بالتالي يمكنك الاحتفاظ بكميات ضخمة من الصور و الافلام المفضلة و الالعاب ايضا على جهازك.


سحابة التخزين : تقدم امازون لمستخدميها مساحة غير محدودة من التخزين لجميع ملفاتك.

التصوير : الكاميرا الاساسية دقتها 2 ميجابكسل و تصوير الفيديو بدقة 720 بكسل، اما الكاميرا الأماميةVGA مثالية لعمل اتصالات سكايب مع الاهل و الاصدقاء.

المعالج : التابلت مزود بمعالج رباعي النواة و 2 جيجا رامات لسرعة الجهاز و سرعة تشغيل التطبيقات و سهولة تشغيل الالعاب.

البطارية : تم تزويد تابلت امازون فاير 10 اتش دي ببطارية تعمل عشر ساعات متواصلة من الاستخدام و بالتالي لن تقلق من سرعة استهلاك البطارية بسبب الالعاب و استخدام الانترنت و غيره.



{}

التالي
السابق