معنى اسم كايلا وصفات حامل الاسم

يعد اسم كايلا من الأسماء الجديدة على عالمنا العربي حيث أن ذلك الاسم قد انتشر خلال الفترة الماضية بين الناس وتم تسمية الكثير من الفتيات بذلك الاسم...

مجتمع رجيم / المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور
لولو المدني
اخر تحديث
معنى اسم كايلا وصفات حامل الاسم

يعد اسم كايلا من الأسماء الجديدة على عالمنا العربي حيث أن ذلك الاسم قد انتشر خلال الفترة الماضية بين الناس وتم تسمية الكثير من الفتيات بذلك الاسم الغريب، وقد لا يعرف الكثير ما هو معنى الإسم وهل هو اسم غريب عن اللغة العربية أم أن له اصل في التسمية وغيرها من الأشياء المجهولة عن ذلك الإسم.

معنى اسم كايلا
أن ذلك الاسم من الأسماء الجميلة التي قد شاع تسميتها خلال الفترة الماضية في عالمنا العربي، والاسم هو اسم علم مؤنث من الأصول الإفريقية ومعناه التاج ويؤكد البعض أن معنى ذلك الاسم هو ورق الغار أو ورق اللوري كما يعرفه البعض، وهناك أقاويل اخرى تؤكد أن الاسم هو اسم لاتيني ومعناه يعنى الفتاة الجميلة وله الكثير من المعانى الأخرى ولكن استقر البعض على تلك الأسماء.



صفات حاملة اسم كايلا
1 أن ذلك الاسم من الأسماء الجميلة التي تطلق بكثرة على الفتيات الصغار والذي يحمل الكثير من الصفات والمعاني وتلك الفتاة رقيقة وجميلة وإنسانة رومانسية بشكل كبير.

2 يحب الجميع أن يتعامل ويتعاون معها وهي تحب التعاون والكثير من النشاطات.

3 هي فتاة محبة للرسم والقراءة كما أنها ذكية ومتفوقة خلال فترة الدراسة.


4 وعلى الرغم من كل تلك الصفات الجميلة في الفتاة التي تحمل اسم كايلا إلا أنها غير مستقرة في الأمور العاطفية.

حكم تسمية اسم كايلا في الإسلام
حرم الدين الإسلامي على المسلمين الكثير من الأشياء والتي من بينها اختيار أسماء الفتيات والأولاد التي بها شرك بالله عز وجل، وأن يكون الاسم ذو معنى وأن لا يدل على أي شيء حرام ولابد وأن لا يتسبب ذلك الاسم في أذي للأولاد في المقام الأول.

واسم كايلا من الأسماء الجميلة التي لها معنى ولا يوجد بها شرك بالله عز وجل، ويؤكد الكثير من علماء الدين والفقهاء ان تلك الاسماء من المحب التسمية بها طالما لا يوجد بها شبه أو حرمانية في التسمية وهو له معنى جيد.

مشاهير يحملون اسم كايلا
على الرغم من أن الاسم قد يكون حديث على مسامع الكثير منا إلا أنه يوجد مشاهير اليوم يحملون الاسم منهم الصغار ومنهم الكبار في العمر أي أن الاسم منتشر منذ فترة كبيرة ومن بين المشاهير الذين يحملون اسم كايلا ما يلي.

1 كايلا مولر وهي ناشطة سياسية من أصول أمريكية وعملت لفترة داخل سوريا في مجال حقوق الإنسان وقد تعرضت إلى الخطف خلال عام 2013 من قبل تنظيم الدولة الإرهابي ببلاد الشام وقد تم قتلها خلال عام 2015.

2 كايلا رامي رضوان وهي فتاة صغيرة أبنه الإعلامي الشهير رامي رضوان والفنانة دنيا سمير غانم وقد ظهر الثنائي معا عقب ولادة كايلا بفترة ليخبروا الجمهور عن معنى الاسم الذي وقع عليه الاختيار لمولدتهم كايلا.

التالي
السابق