الأمريكية ماريام في حلقة العوضي

من منكم شاهد حلقة محمد العوضي التي عرضت اليوم وكانت عباره عن مقابله مع أمريكية مسلمه تدعى ماريام تتحدث في سعاده عن الإسلام وهذا الدين الجديد وعن...

مجتمع رجيم / أخبار الأمة العربية والاسلامية
سعادتى فى رضا ربى
اخر تحديث
الأمريكية ماريام في حلقة العوضي


من منكم شاهد حلقة محمد العوضي التي عرضت اليوم وكانت عباره عن مقابله مع أمريكية مسلمه تدعى ماريام تتحدث في سعاده عن الإسلام وهذا الدين الجديد وعن الكويت وأهلها وكانت تحفظ أسماء مشائخ الكويت وأنها كانت تصلي في المسجد الكبير في رمضان الفائت وفي كل يوم كانت تبكي وهي في الصلاة ... وكان كلامها ولبسها للدراعه الكويتية النسائية يدل على مدى تأثرها في حياة المجتمع الكويتي .

وفي أثناء عرض الحلقة إنصدم المشاهدون بعبارة معروضة على شريط الراي توفيت ماريام بعد إجراء المقابله في الثالث من رمضان بحادث في الأردن ...



رحمك الله يا ماريام وأسكنك فسيح جناته ويا سبحان الله لم أرغب في إكمال الحلقه كونها كانت تتكلم بسعاده وحماس أن تكون داعيه مسلمه وأنها صلت أو تنوي الصلاة في الأقصى ,, ولم أتخيل أنها توفيت لكن لا نقول إلآ إنا لله وأنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلآ بالله العلي العظيم .

ووالله إنا نغبط هذه الأمريكية المسلمه الجديده على حسن خاتمتها ولا نزكي على الله أحدا . والأن هي أقرب وأحوج إلى دعائكم لها في هذا الشهر الفضيل .

التالي

سعودي يطلق زوجته بعد أن أبدت إعجابها ببطل مسلسل تركي

السابق

ينزعون حجابهن بالقوه.

كلمات ذات علاقة
ماريام , الأمريكية , العوضي , حلقة