ماهو سر المكياج المزهل........؟؟؟

إنه معرفة كيفية استعمال مستحضر التجميل ومكان بسطها ونوع المنتجات الواجب اختيارها. اتبعي هذه النصائح المفضلة والسهلة لكي يبدو ماكياجك خاليا من العيوب...

مجتمع رجيم المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور
الكاتبة: ياقوتة حمراء

ماهو سر المكياج المزهل........؟؟؟





إنه معرفة كيفية استعمال مستحضر التجميل ومكان بسطها ونوع المنتجات الواجب اختيارها. اتبعي هذه النصائح المفضلة والسهلة لكي يبدو ماكياجك خاليا من العيوب وبلمح البصر..


البـــشرة:

لا حاجة لوضع كريم الأساس فوق كل بشرة الوجه, ابسطي كريم الأساس فقط على البقع الحمراء أو البثور أو المساحات غير المنتظمة. استعملي من ثم أصابعك أو إسفنجة ناعمة لدمج كريم الأساس في البشرة.


الــبودرة:

للتخفيف من اللمعان, استعملي فرشاة كبيرة وممتلئة لبسط القليل من البودرة على مساحة الجبين والأنف والذقن.


ظــلال العــينين:

للحصول على عينين ناعمتين ومتلألئتين. اختاري ظلالا لماعة حيادية (باللون البيج أو الرملي أو الرمادي الداكن, علما أن هذه الألوان تناسب الجميع). وابسطي الظلال على الجفن العلوي وصولا إلى طية الجفن. استعملي من ثم الفرشاة لتمويه اللون حتى عظم الحاجب.


الايــلاينر:

اختاري ظلالا داكنة (باللون البني أو الزيتوني أو الأرجواني الداكن).. واستعملي كرة قطنية صغيرة لرسم خط من الظلال الملونة بمحاذاة الأهداب العلوية. استعملي من ثم فرشاة الماكياج لبسط هذا الخط على كل الجفن. وللحصول على خط أكثر تحديدا استعملي قلم الايلانر لرسم خط وموهي الحواف بواسطة كرة قطنية.


الأهــداب:

ابسطي الماسكارا انطلاقا من قاعدة الأهداب ودعي الفرشاة تصل حتى آخر الأطراف بحيث تتغلف كل الأهداب باللون. أمسكي فرشاة الماسكارا على نحو عامودي ومرريها على أهدابك السفلية.


الحــاجبــان:

لإبقاء حاجباك مرتبين ونظيفين من رواسب الماكياج, استعملي فرشاة الحاجبين لتمشيطهما إلى الأعلى قبل إعادتهما إلى مكانهما.



الشــفتان:

عليك أولا استعمال بلسم للشفتين لجعلهما أكثر نعومة.. لوني فمك بملمع ملون (اختاري واحدا يكون أكثر دكنة بدرجتين من لون شفتيك الطبيعي), ثم زمي شفتيك على بعضهما لتحصلي على شكل مميز ومرتب.


ظلال الوجــنتــين:

ابتسمي أثناء النظر إلى المرأة وابسطي الظلال على كرسي الوجنتين (أي الجزء الممتلئ الذي يبرز إلى الخارج حين تبتسمين) موهي من ثم الظلال نحو الأعلى والخارج وصولا إلى الأذن.

منقوول
الكاتبة: drhappy

شكرا ليكى
الكاتبة: ام العبدين

سلمت يمينك حبيبتي
موضعك رائع ومفيد
ان شاء الله لكي مزيد من التقدم
وفي اتظار مزيد من التقدم
بارك الله فيكي
الكاتبة: jannah1

الكاتبة: أمواج ثائرة

يعطيــك الــف العافيــة

عـلــى الموضوع الرائع والمفيد

دمـــتي بـــــود
الكاتبة: عيون المحبة


التالي
السابق