مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

مهم مهم مهم مهم مهم ججججججججججججججججججججددددددددددداااااااااا

omnia_955 12:38 AM 06-28-2009
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فعلا موني اليكس

عندك حق

طلب العلم فضيلة

ويارب يوفقكم ويوفق الكل يارب
سراج الامل 12:55 PM 06-28-2009
توكلى على الله وكملي طبعآ بعد متستخيري وتشوفي رائي زوجك
زي ماقالولك العلم لا عمر له
وبعدين لا يهمك كلام الناس
مادام ان ها الشئ ليس حرام اوعيب - من رقب الناس مات همآ- ورضى الناس غايه لا تدرك-
ومهم لقيتي تحطيمات اوعقبات اجعليها دافع وتحدى للمواصله-الحياة مليئة بالأحجار .. فلا تتعثر بها .. اجمعها .. وابني بها سلماً تصعد به الى القمة
التعليم بيفيدك مايضرك
شوفي هذا الخبر
اتوقع مشجع على التعليم والطموح



الفايز تنهي معاناة الطالبة العجوز في حائل


متعب العواد ـ حائل
أنهت نائبة وزير التربية والتعليم للبنات نورة الفايز، معاناة عجوز تدرس في إحدى مدارس حائل، عندما وجهت بتمكينها من إجراء الاختبار في الطابق الأرضي، بدلا من الطابق الثالث، نظراً لعدم قدرتها على صعود السلم.
ووجهت نائبة الوزير إدارة التربية والتعليم في منطقة حائل تحويل اختبارات الطالبة العجوز أم فهد التي تدرس في الصف الثاني ثانوي قسم العلوم الشرعية والأدبية من الطابق الثالث في الثانوية إلى الطابق الأرضي، وجاء توجيه نائبة الوزير تجاوباً مع ما طرحته «عكاظ» أمس في صفحتها الأخيرة بعنوان «الطابق الثالث يعيق طموح طالبة سبعينية».
وكانت أم فهد (71 عاماً) طلبت من إدارة الثانوية تقدير ظروفها الصحية وكبر سنها وتحويل اختباراتها من الطابق الثالث إلى الطابق الأرضي، نظراً لعدم قدرتها على صعود الدرج المؤدي للطابق الثالث، إلا أن الطلب قوبل بالرفض في حينه حيث تجاوبت معالي النائبة مع ما نشر في عكاظ صباح السبت أول أيام الاختبارات بعنوان «الطابق الثالث يعيق طموح طالبة سبعينية»، حيث تسلمت إدارة الثانوية توجيه وتدخل معالي النائبة شفويا في حل عائق الطابق الثالث لدى المسنة أم فهد.
في المقابل، قدمت أم فهد الشكر والتقدير لنائب وزير التربية على تجاوبها وسعيها نحو حل مشكلتها وقالت لـ «عكاظ»: «تلقيت اتصالاها هاتفيا، وشجعتني على مواصلة الدراسة، مؤكدة أن العلم والتعليم لا يرتبط بالعمر ومنحتني التواصل معها في أي عائق يعترض طريقي في الثانوية العامة».
يذكر أن أم فهد التحقت بالدراسة في سن 60 عاما في المرحلة الابتدائية بعد وفاة زوجها وواصلت مثابرتها ودراستها حتى وصلت للصف الثاني ثانوي وفي طريقها للصف الثالث ثانوي، وتحلم في مواصلة دراستها الجامعية بعد إنهاء المرحلة الثانوية.


المصدرصحيفة عكاظhttp://www.okaz.com.sa/okaz/osf/2009...0621286169.htm

واتمنى لك التوفيق
honey4422 06:04 PM 06-28-2009
لا ياس مع الحياة المستقبل لسى قدامك
1  2
كلمات ذات علاقة
مهم , ججججججججججججججججججججددددددددددداااااااااا