زين تستعرض تجربتها في بناء الشبكات باستخدام تقنية ال (gsm)

مجتمع رجيم / منتدى الجوال
كتبت : ياحبي لي
-
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زين تستعرض تجربتها في بناء الشبكات باستخدام تقنية ال (GSM)

استعرضت شركة زين السعودية مؤخراً تجربتها في إنشاء الشبكات المتطورة لاتصالات الجيل الثالث أمام عدد من منسوبي وطلاب كلية الهندسة في جامعة الملك سعود وذلك في مقر الكلية بالجامعة في مدينة الرياض.. وقدم المهندس أحمد الغانمي مدير عام عمليات الشبكة في زين السعودية عرضاً تفصيليا لمراحل بناء الشبكة الخاصة المتطورة لشركة زين السعودية في المملكة باستخدام تقنيات (GSM)، كما سلط الغانمي الضوء خلال محاضرته على تطور تقنيات ال(GSM) في العالم خلال الفترات الأخيرة وما تتميز به من مواصفات عالية وعصرية، متطرقاً للتصورات والتوقعات المستقبلية لتطور هذه التقنيات وكيفية الاستفادة منها لتقديم أفضل وأرقى الخدمات للعملاء.

وتطرق الغانمي خلال استعراضه للإمكانات التي تتميز بها زين السعودية في بناء الشبكات وتجهيز البنية التحتية المتكاملة واللازمة لتقديم خدمات الاتصالات المتنقلة بأعلى معدلات الجودة إلى التاريخ التوسعي لمجموعة زين التي استطاعت أن تتواجد بفعالية في 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لتصبح بذلك رابع أكبر شركة اتصالات على مستوى العالم من حيث التغطية الجغرافية.

ويأتي هذا اللقاء في إطار التعاون الكبير لشركة زين مع القطاعات التعليمية من جامعات ومعاهد وكليات في المملكة، وقد أبرمت زين السعودية قبل تشغيل خدماتها التجارية في المملكة سلسلة اتفاقيات مع جامعات المملكة ومراكز البحث العلمي لتقديم الدعم للطلاب والباحثين سعياً لإحداث المزيد من التطوير في صناعة الاتصالات من منطلق إيمانها بدورها المؤسساتي لدعم كافة شرائح المجتمع السعودي.

وتقديم المحاضرات التقنية داخل جامعة الملك سعود يأتي ضمن مذكرة تفاهم سبق وأن وقعتها شركة زين السعودية مع الجامعة بهدف تعاضد الجهود بالاستفادة من الإمكانات وتبادل الخبرات في سبيل دعم المسيرة التعليمية في المملكة.


{مصدر الخبر }

منقول تجربتها الشبكات باستخدام (gsm) rose.gif
كتبت : ~helwa~
-
كتبت : ياحبي لي
-
كتبت : بحر الجود
-
كتبت : ياحبي لي
-
كتبت : سحر هنو
-
الصفحات 1 2  3 

التالي
السابق