أشطر تلميذ في التعبير شوفو كتب آية

مجتمع رجيم / مسجات الجوال
كتبت : لويلتى
-
رسب أحد الطلاب في مادة التعبير:وهذا امر غير اعتيادي ان يرسب طالب في مادة سهله كالتعبير ، وعندما سئل المدرس عن سبب رسوبه في المادة قال : ( والله يا اخوان الطالب ما يركز ، كل مره نعطيه يكتب عن موضوع يخرج عن الموضوع ) .
قالوا : اعطنا عينات من مواضيع التعبير اللتي كتبها ....... فقال المدرس على سبيل المثال : اكتب موضوعا عن فصل الربيع .
فكتب الطالب قائلا : فصل الربيع من أجمل الفصول في السنة ، تكثر فيه المراعي الخضراء مما يتيح للجمل ان يشبع من تلك المراعي ، والجمل
حيوان بري يصبر على الجوع والعطش أياما ، ويستطيع المشي على الرمل بكل يسر وسهوله .
ويربي البدو الجمل فهو سفينة الصحراء ، فينقل متاعهم ويساعد على الترحال من منطقة لأخرى ، والجمل حيوان أليف .... إلخ .:11:

ويستمر الطالب في التغزل في الجمل وينسى الموضوع الرئيسي ،فقال المدرسون قد يكون قرب موضوع الربيع من الجمل وارتباطه بالرعي هو الذي جعل الطالب يخرج عن الموضوع ،
فقال المدرس : لا خذو على سبيل المثال هذا الموضوع الذي طلبنا من الطالب ان يكتب عنه ، أكتب عن الصناعات والتقنية في اليابان .

فكتب الطالب قائلا : تشتهر اليابان بالعديد من الصناعات ومنها السيارات ، لكن البدو في تنقلاتهم يعتمدون على الجمل ، والجمل حيوان بري يصبر على الجوع والعطش أياما ، ويستطيع المشي على الرمل بكل سهولة ويسر ، ويربي البدو الجمل فهو سفينة الصحراء ، فينقل متاعهم ويساعد على الترحال من منطقة لأخرى ، والجمل حيوان أليف .

قال المدرسون : هل هناك موضوع آخر فقال المدرس كل موضوع يبدأ فيه لنصف سطر ينتهي بصفحات عن الجمل ، وهذا موضوع بعيد جدا عن الجمل ، أكتب موضوعا عن الحاسب الآلي وفوائده .


فكتب الطالب قائلا ::20: الحاسب الآلي جهاز مفيد يكثر في المدن ولا يوجد عند البدو لأن البدو لديهم ( الجمل ) ، والجمل حيوان بري يصبر على الجوع والعطش أياما ، ويستطيع المشي على الرمل بكل سهولة ويسر ، ويربي البدو الجمل فهو سفينة الصحراء ، فينقل متاعهم ويساعد على الترحال من منطقة لأخرى ، والجمل حيوان أليف .

تقدم الطالب بشكوى للوزير بعد أن طلب الوزير التحقيق في الموضوع فكتب الطالب في خطاب الشكوى :


سعادة وزير التربية والتعليم ...................... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
أقدم لمعاليكم تظلمي هذا وفيه اشتكي مدرس مادة التعبير لأني صبرت عليه صبر الجمل ، والجمل حيوان بري يصبر على الجوع والعطش أياما ، ويستطيع المشي على الرمل بكل سهولة ويسر ، ويربي البدو الجمل فهو سفينة الصحراء ، فينقل متاعهم ويساعد على الترحال من منطقة لأخرى ، والجمل حيوان أليف ، وكما يعلم سعادتكم أن الجمل يستمد طاقته من سنامه الذي يخزن فيه الكثير من الشحوم ، أما عيني الجمل ففيها طبقة مزدوجة تحمي العينين من الرمال والعواصف .


آمل من سعادتكم النظر في تظلمي هذا وظلم المدرس لي كما ظُلم الجمل في عصرنا هذا بأكل كبدته في الفطور في جميع الوزارات والدوائر الحكومية ، ولكم مني خالص الشكر والعرفان
كتبت : (بريق -أمل)
-
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياعيني عليه شكله معجب بالجمل مره
كتبت : لويلتى
-
نورتينى ميشو الحلو
كتبت : ~helwa~
-
[align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ههههههههههههههههههههه


[/align]
كتبت : لويلتى
-
ميرسي ليكى ياماما نونة نورتينى
كتبت : ஜروح الـمـلاكஜ
-
هههههههههههههه
الله يخليه للجمل ويخلي الجمل له
خخخخخخخخخ
تقبلي مروري
مع مودتي
ஜروح الـمـلاكஜ
الصفحات 1 2  3  4  5  ... الأخيرة