اكشفي مرضك عن طريق تعابير وجهك ؟! غير منقول!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مجتمع رجيم / مقالات طبية متنوعة
roobe
اخر تحديث
اكشفي مرضك عن طريق تعابير وجهك ؟! غير منقول!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


042.gif














اكشفي مرضك من تعابير وجهك ؟!

يفضل الصينيون قراءة الوجة وماكتب على الجبين لمعرفة الوضع الصحي , واتخاذ الحيطة قبل وقوع المرض . ويعتقد المعالجون الصينيون أن الوجة مرآة الجسد ... , فهو صفحة كتبت عليها رموز إن وجدت من يكفيها أظهرت حال صاحبها الصحية . ولم يعرف العالم سبب هذا العلاج إلا أخيرا عندما بدا المشاهير الساعون الى كل غريب يهتمون بة .

ولكن المعالجة الصينية التي تعتمد على مبدا الوقاية خير من العلالاج وخيرا من الف دواء . وليست وليدة الأمس , وانما تعود الى القرن السادس قبل الميلاد , وهى جزء لا يتجزا من نمط حياة متكامل ..
ويرى المعالجون الصينيون ان كل منطقة في الوجة مرتبطة بعضو داخلى عبر قنوات الطاقة ..
لذلك عندما تضعف هاذة الطاقة يصاب العضو بالوهن , او التعب , فتظهر الدلائل على السمات بقع حمراء , وانتفاخات تحت اعين , او خطوطا قاسية , او جفافا , او افر از زائد . وكل ذلك مؤشر إلى انسداد القنوات الحيوية ..
إليكم هاذة العلامات التي قد تدلكم الى حالكم الصحية :

1-العلامات :
بشرة دهنية , وخطوط قاسية , او تجاعيد , او احمرار بين الحاجبين , احمرار او حكة طفيفة في العين ..
التشخيص : خلل في الكبد .
الحل :
يتركز عمل الكبد لعى تخلص الجسم من السموم والدهون .
سهلو عملة عبر تخفيف تناولكم الدهون الحيوانية او الألبان . والاجبان , البهارات ,والسكر .و المشروبات الغازية , وضاعفو من تناولكم للخضار الخضراء لأنا مصدر مهم لعنصر بيتا كاروتين .
الذي يخزنة الكبد . امضغو الطعام جيدا وتفادو الاكل قبل ساعتين من موعد النوم , فالصينيون يعتبرون ان الكبد يفرغ السموم بيت الحادية عشرة ليلا والثالثة فجرا لذا , من الأفضل عدم إثقالة في الوقت متأخر . حاولو ان تكونوا صبورين لأن الطب الصيني يعتبر ان الكبد مخزن الروح ..


2- العلامات :
جيوب تحت العينين .
التشخيص : القصور الكلوي .
الحل :
تقوم الكليتا بعمل مصفاة التي تخلص الدم من الاوساح وتعد توازن السوائل في الجسم .اما الملح والكافين فيعرقلان هذا العمل لذا يجب تخفيف منها . كذالك يجب التخفيف من السوائل البادرة والمثلاجات والكاكولات المروقة با الخبز المحمص لأنها تزيد من الوضع سوء , تناولو طعاما خفيفا متوسط السخونة ويتركز الى الحبوب والخضار الجذرية اي التي تنمو في جوف الأرض . زيدو من اوقات النوم وابقو أطرافكم دافئة , لأنها مركز نقاط الضغط المتصلة بالكليتين اللتين يعرقل البرد عملها ..


3- العلامات :
شفاة جافة متشققة ويميل لونها الى البنفسجي ..
التشخيص : خلل في القالون .
الحل :
خففو من تناولكم الأطعمة النية والحبوب لأنها تتعوق عمل الامعاء وتسبب احيانا الفطريات من نوع كنديدا . لذا تجنبوا الطعام المطهو بشكل قليل والطعام المطهو المهروس لأنة لايتطلب جهدا من الأمعاء , واستبدلو بة الرز الاسمر والخضار , ولا تنسو ان تمضغوا طعامكم جيدا ( 20 مرة لكل لقمة ) ولا تتناولو وجباتكم وانتم تقومون بعمل اخر ( كالقراءة , والكلام , والمشاهدة التلفزيون , او اجهاز على الكمبيوتر ..الخ )



4- العلامات :
ازرقاق او اخضرار في طرف العين لجهة الأنف .
التشخيص : خلل في البنكرياس .
الحل :
يقوم البنكرياس بأفراز الأنسولين يتحكم بمعدل السكر في الدم . وخففو من تناولكم اطعمة دسمة ومركبة ومحلاة بشدة , فهى ترفع من معدل السكر , واستبدلوها بها الخضار والنشويات التي لاحترق بسرعة . والفواكة الطازجة والحبوب والمكسرات . لاتفوتوا الفطور وحاولو ادخال الحبوب الكاملة والخبز الكامل علية . وقد تكون الوجبات الصغيرة والمتفرقتة افضل من الوجبة الكبيرة او الوحبتين لأن ذلك يمنع معدل السكر من التلاعب ..



5-العلامات :
اذنان اكثر احمرار من لون الوجة , عينان مغرورقتان ومحيطتان بهالات سود ..
التشخيص:
إرهاق الغدد الأدرينالية:
الحل :

تفرز الغدد الادرينالية انواعا من الهرمونات لاسيما الادرينالين , يؤدي التعب النفسي او الجسدي الى افراز الادرينالين بأسرع وقت ممكن في الشكل قوي مايسرع دقات القلب ويرفع ضعط الدم . واعتمدوا في الشكل قوي نظام حياة متساهلا . اكثر حللو ما الذي يسبب القلق واتخذو من خطوات حاسمة تجاهة , ويمكن اليوغا من ان تساعد كثيرا .
امتنعو من شرب القهوة والشراب الذي يحتوي على الكثير من الكاين لأنة يزيد من إفراز الأدرينالين ..



6- العلامات :
بقع او عروق صغيرة منتفخة . احمرار الخدين ..

التشخيص :
خلل رئوي :
انقطعو عن تناولكم مشتقات الاجبان والحلويات الدسمة التي تزيد من حدة المرض الصدرية..
تناولو الزو والخضار , واوراق . واضيفو الزنجبيل الى الحساء لأنة يساعد على التخفيف تمون البلغم . تنفسوا هواء نقيا قدر الامكان واحرصو على تهوئة مكان الجلوس وزيدو من عدد النبات الخضر . الأنة يرفع نسبة الاكسجين في الهواء , حاولو ان . تغنو اغنينة واحدة كل يوم . او قراءة سور . لتمرنو رئتيكم وتزيحوا الهموم عن كاهلكم.

wub.gif

تحياتي للجميع

ودمتم بود :roobe
سحر هنو
[align=center]

موضوع رائع

بارك الله لك اتحفتينا

ننتظر مزيدك بكل شوق

واحلى وردة لك ياغالية







[/align]
لويلتى
موضوع مميز وجبار أشكرك علية
بارك الله فيكى
حنونة مجنونة
كلام رائع ومميز كروعتك ودمتي غاليتي كما عرفناك
roobe
سعدت بمروركم .. وانترتم لي صفحتي بحضوركم
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
روح جدة
الله يشفينا كلنا

يسلموووووووووووو
الصفحات 1 2 

التالي

الإفرازات المهبلية ((( الأسباب والنصائح )))

السابق

اخطار السنتيان‎

كلمات ذات علاقة
مرضك , منقول , اكشفي , تعابير , غير , عن , وجهك , طريق