مجتمع رجيمالمكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور

اسرار الجمال تعرفى عليهااااااااا











تعرّفي الى أسرار الجمال!




كيف تساهم مستحضرات التجميل في الحصول على إشراقة صحية؟ الجواب سهل: رياضة، واقٍ شمسي، وثقة بالنفس. في ما يلي مقابلة مع إحدى أبرز اختصاصيات التجميل، بوبي براون، التي ستكشف عن أسرار الجمال.


ما تعريفك للجمال؟


برأيي، أجمل امرأة هي تلك التي تكون متصالحة مع نفسها. لا تشكّل نعومة البشرة أو البراعة في التبرّج معايير مهمّة في هذا المجال إذا انعدمت الثقة بالنفس. إذا كانت المرأة غير راضية عن نفسها، لن تظهر إشراقة الثقة على وجهها.
لا شك في أنك تتّبعين أسلوب حياة صحّياً. كيف ينعكس ذلك على بشرتك؟



تساعد التمارين الرياضية في ضخ الدم، ما يساهم في نقل الأوكسيجين والمغذيات إلى البشرة ويعطي إشراقة أجمل من تلك التي نحصل عليها بفعل بودرة الخدّين. أمارس التمطط وتمارين حمل الأثقال وركوب الدراجة الرياضية، أربع مرات أسبوعياً على الأقل. لتعزيز متعة هذه النشاطات، أقوم بها مع أحد أصدقائي، فيشبه الأمر مقابلة الطبيب النفسي والتمتّع بحياة اجتماعية زاخرة في النادي الرياضي. كذلك أحرص على شرب كمية كافية من الماء للحفاظ على رطوبة جسمي. كذلك، من المفيد إضافة بضع شرائح خيار إلى كوب الماء لتجري المياه بوتيرة أسرع في الجسم، وتناول المأكولات العضوية. الأمر بسيط: ما يفيد الجسم، يفيد البشرة.
ما السبل الأخرى التي تعتمدينها للحفاظ على النحافة؟
لا أسمح لنفسي أبداً بالشعور بجوع شديد لأن ذلك يدفعني إلى الإفراط في الأكل لاحقاً. أحتفظ دوماً بألواح منشّطة في حال شعرت بالجوع. إنها ألواح غنية بالألياف، ما يعطي شعوراً بالشبع خلال ساعات طويلة. تساعد هذه الحيلة في منعك من الإفراط في الأكل في المطعم أو الحفلات.


كيف اكتسبت هذه العادات الصحية؟


لم أنجح بذلك منذ اليوم الأول، بل تطوّر الأمر عبر السنوات. لذلك، لا يمكن التغلب على الرغبات الملحّة في حال انحرفنا عن المسار الصحي. يرتكز أسلوب الحياة الصحي على إضافة عامل مفيد أو اثنين إلى الحياة اليومية.
ما الإنجازات التي تثير اهتمامك في مجال الجمال الذي لا يرتكز على عمليات التجميل؟
تقنية الليزر طبعاً، لديها منافع مدهشة. يمكن محو سنوات من الأضرار الناجمة عن أشعة الشمس بلمح البصر. خضعتُ لتقنية ليزر فراكسيل لإزالة البقع الجلدية وعادت بشرتي جديدة. إنها تقنية مكلفة لكنها فاعلة، ستلاحظون الفرق.
أخبرينا عن نظام العناية بالبشرة الذي تتّبعينه.
صباحاً، أغسل وجهي بالماء. بدأت بفعل ذلك ما إن شعرت بجفاف بشرتي، وقد أفادني الأمر كثيراً. كذلك أستعمل واقياً شمسياً بشكل يوميّ، على مدار السنة. مساءً، أستعمل كريماً خاصاً بتنظيف البشرة ثم أضع طبقة من كريم مرطّب للحفاظ على نعومة البشرة وترطيبها.
ما أهمّ نصيحة تلقّيتها في عالم الجمال؟
أهمية العناية بالبشرة. أدين لأمي بالكثير لأني اكتسبت منها هذه العادات منذ سن مبكرة. كانت تشجّعني على عملية تقشير البشرة واستعمال الواقي الشمسي. كذلك كانت مهووسة بالتبرّج وهي من علّمني أبرز ما أعرفه اليوم، أي اكتساب السمرة بواسطة مستحضر تسمير لون البشرة بدل أشعة الشمس وأهمية قلم الكحل الأسود.
ما النصيحة التي تكرّرينها باستمرار في مجال التبرّج؟

استعمال مخفي العيوب، إنه المنتج الوحيد الذي يعطي الوجه نضارة وإشراقة ويبرز البشرة بصورة مثالية بلمح البصر.



أخيراً، هل يمكنك الكشف عن سرّ من أسرارك؟
لا أضع الماكياج أبداً قبل خروجي من المنزل أو أمام المرآة. بحكم مشاغلي التي تفرض عليّ التنقل المستمرّ من مكان إلى آخر، تشكّل سيارات الأجرة المكان الأمثل لوضع الماكياج.



بقلمى من قراءاتى



(بنت اسكندرية )


سبحان الله فعلا كانت أيام دائماً يكون المشي فيها ساعه ونص تقريبا
الكل يلاحظ بشرتي منورة
مع اني ماكنت احط لاكريمات ولا زفت
بس عادي بالصابون
الاكسجين يتفاعل مع الركض ..
اسأل مجرب
مشكوره على موضوعك الرائع
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

معلومات حلوووووووووووووووووووووووووووووووة
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
1 2 
كلمات ذات علاقة
أمام , للحفاظ , منها , الماء , الماكياج , المنزل , التمارين , التي , البشرة , الحياة , الرياضية , العناية , الفرق , الوجه , اسرار , بالبشرة , بالنفس , بسيط , تعرفى , جديدة , ساعات , سيارات , على , عليها , نظام