فرقعات الجبنة

المقادير: 1 (3 أونصة) باكيت جبنة كريم - 1 م.ك حليب - 1/4 باوند (1 ك) جبنة تشيدر مبشورة - 1 م.ك بصل أخضر شرائح - 1/4 ك فول سوداني مفروم ناعم (أو فستق)...

مجتمع رجيم / الاطباق المتنوعة
حمبوزو لاوى بوزو
اخر تحديث
فرقعات الجبنة

المقادير:

1 (3 أونصة) باكيت جبنة كريم - 1 م.ك حليب - 1/4 باوند (1 ك) جبنة تشيدر مبشورة - 1 م.ك بصل أخضر شرائح - 1/4 ك فول سوداني مفروم ناعم (أو فستق) - 18 عود أو عصا


الطريقة:

اخفقي معا جبنة الكريم و الحليب في زبدية صغيرة بالخفاقة الكهربائية على سرعة وسط 1-2 دقيقة أضيفي الجبنة المبشورة و البصل الأخضر استمري بالخفق 1-2 دقيقة غطيها ضعيها في الثلاجة على الأقل ساعة واحدة شكليها كرات - 1 إنش اغمسيها بالفول السوداني أو الفستق عند التقديم ضعي عودة في كل كرة تقدم 14 حصة لكل حصة: -عدد الحريرات : 50 -الدهون 4.5 غرام الصوديوم 120 ميلي غرام - البروتين 2 ميلي غرام -
zyxr_0296.gifzyxr_0296.gifzyxr_0296.gif
سحر هنو
[align=center]
طرح رائع ومميز جدا
واشكرك على ابداعك
في الموضوع

مع خالص الشكر والتقدير ..
دمتي بود




[/align]
محبوبتي هي سعادتي
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
مشموشة العراق
أمنية الحياة
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
سمرا مصر
الصفحات 1 2 

التالي
السابق