عشريني يتعرض للدهس بواسطة سيارة. وأخر يتلقى 5 طعنات في حي النايفية أسفرت عن وفاته

مجتمع رجيم / مسجات الجوال
✿ موكآ فرآولة ✿
اخر تحديث
عشريني يتعرض للدهس بواسطة سيارة. وأخر يتلقى 5 طعنات في حي النايفية أسفرت عن وفاته







النايفية 11884.jpg

حفر الباطن (خبر) متابعة فهد البدر



شهدت محافظة حفر الباطن جريمتين مختلفتين تمثلت الأولى في محاولة قتل شاب عشريني دهسا بواسطة السيارة والثانية مشاجرة عنيفة أسفرت عن مقتل شاب.

وبحسب التفاصيل الواردة على لسان الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية العميد يوسف القحطاني لـ " عاجل" تلقت الأجهزة الأمنية إخبارية من إدارة قسم الطوارئ في أحد مستشفيات المحافظة تفيد بوجود مواطن مصاب ويخضع للرعاية الطبية بسبب تعرضه للدهس بواسطة سيارة ,وعلى الفور انتقلت الشرطة إلى المستشفى وتبين أن المصاب شاب يبلغ من العمر 24 عاما , وقامت بالاستفسار منه عن أسباب الإصابة وأوضح أن شابين قاما بقيادة سيارتهما وتعمدا دهسه أثناء وجوده بالقرب من منزله ثم هربا من ال سريعا .

وأضاف العميد القحطاني أن الأجهزة الأمنية في الوقت الراهن تتعقب الشخصين من أجل إلقاء القبض عليهما وبدء التحقيق في ملابسات الجريمة وأكد في الوقت ذاته أن الشاب المصاب حالته الصحية مطمئنة وسيتم التحقيق في القضية على نطاق واسع عقب ضبط الشابين.

جريمة قتل بسبب خلاف بين شابين

وفي سياق منفصل ,وقعت جريمة قتل في ساعات متأخرة من مساء أمس السبت بعد أن نشبت مشاجرة حادة بين شابين انتهت بمقتل أحدهما بعد أن تلقى عدة طعنات غادرة بواسطة آلة حادة استخدمها الجاني في تنفيذ جريمته مما أدى إلى مقتل الضحية على الفور , وتم إلقاء القبض على الجاني قبل أن يلوذ بالفرار من الجريمة.

وتعقيبا على الجريمة قال المتحدث الإعلامي باسم شرطة المنطقة الشرقية العميد يوسف القحطاني أن الجهات الأمنية المتخصصة في محافظة حفر الباطن تلقت بلاغا عن الجريمة عقب وقوعها مباشرة داخل حي النايفية وألقت القبض على الجاني البالغ من العمر(18) عاماً واتضح أنه على خلاف سابق مع القتيل البالغ من العمر (25) عاماً وقد تلقى 5 طعنات بواسطة سلاح أبيض كان بحوزة الجاني فأدت إلى وفاته, ولا زالت التحقيقات قائمة في الجريمة.


سحر هنو
[align=center]
ولا حول ولا قوة الا بالله

جزاك الله خيرا كثيرااااااااااا


اللهم ارحمنا برحمتك

[/align]
✿ موكآ فرآولة ✿


شكرآآ لمروورك الكريم


عذوب بنت الجنوب
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم احفظ شباابنا
ღ♥ بسمة الحياة ღ♥
[align=center] لاحول ولا قوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم احفظ شباابنا

[/align]
✿ موكآ فرآولة ✿



شكرآآآ لمروووركن

:)

التالي

الفصول الاربعه في لوحه واحده

السابق

رتبي هذي الكلمات وجهة نظرك

كلمات ذات علاقة
للدهس , أسفرت , النايفية , بواسطة , يتلقى , يتعرض , حد , زيارة , عشريني , عن , وآخر , وفاته , طعنات