مجتمع رجيمالمكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور

خبيرة التجميا واجابتها عن اهم ما يهمنا


















((اخواتى الكريمات ))



اتيت اليكم بلقاء مع خبيرة
التجميل جمانة إبراهيم


اسئلة طرحت عليها ؟؟؟؟ وهى اجابت


لعلكم تستفيدوا بكل جديد قدمتة





أطلعينا على آخر الصيحات في عالمي الشعر والماكياج.



آخر الصيحات تكسير الشعر والتسريحة الرومانية، إضافة إلى تحديد التفاصيل كافة التي نتابعها مع الزبونة مثل هيكلة الوجه وتكوينه وما يناسبه.



هل الشعر القصير مرغوب هذه الأيام؟

ليس بالنسبة إلى النساء كافة، لا ترغب المرأة التي تتمتع بشعر طويل وأملس وجميل في التخلي عنه لأنه يرمز إلى الأنوثة ويبرز جمالها، أما صاحبة الشعر القصير، فقد اعتادت عليه ويليق بها، وثمة نساء يحرصن على إطالة الشعر قليلاً للتنويع في التسريحة، هكذا نجد أن لكل زبونة ذوقها ورأيها في ما تراه مناسباً لها.







ماذا عن صبغات الشعر والخصل؟


لكل موسم ألوانه وجاذبيته، في موسم الشتاء نعتمد الألوان الدافئة والغامقة مثل البني والزهري والكستنائي وتدرجاته، وفي موسم الصيف نختار الألوان الخفيفة واللطيفة على البشرة ورفيقة الشمس من بينها: الأصفر، البلاتين وغيرهما من الألوان الفاتحة بحسب ما يناسب البشرة.


متى تحتاج البشرة الى العلاج؟


لدينا في المركز خبيرة متخصصة في علاج البشرة من الجنسية الروسية، وهي ملمة جداً في هذا الموضوع ويعود إليها وحدها تحديد ما إذا كانت البشرة تحتاج إلى العلاج.

كيف يتمّ العلاج؟

بواسطة الكريمات الطبية وتنظيف البشرة.






ماذا عن عملية تنظيف البشرة؟


ثمة أنواع بشرة تحتاج فعلاً الى تنظيف عميق عبر العناية الفائقة وأخرى تحتاج إلى تنظيف خفيف، ولا يتم هذا الأمر إلا بعد معاينة البشرة بجهاز خاص، وهذا أمر مهم، لأنه لا يقف عند زاوية التنظيف فحسب، بل نحرص على وضع كريمات خاصة مستخلصة من الأعشاب الطبيعية وغنية بالفيتامينات التي تحتاجها البشرة يومياً.
أودّ أن ألفت إلى أن المسام التي تتفتح أثناء تدليك الوجه وتنظيفه يجب إغلاقها كي لا تتعرض للأوساخ نتيجة عوامل الجو، وهذا ما نعتمد عليه بشكل كبير، إذ نعيد غلقها بعد تنظيفها وتغذيتها بالفيتامينات المناسبة لها.






كيف يمكن مقاومة شيخوخة البشرة؟


عبر الإكثار من شرب الماء والبحث عن التفاصيل الدقيقة التي تجعل البشرة تحافظ على النضارة وتشع بالجمال.




ماذا عن الاهتمام بالعروس؟



يمتدّ برنامج العناية بالعروس في مركزنا على أسبوع كامل، نحرص خلاله على متابعة كل ما يهمها بالتفصيل، سواء بالنسبة إلى ألوان الشعر أو الماكياج. لكن تبقى نظرتي، الأهم، في تقديم الأفضل لها وما يناسبها.


هل مدة أسبوع كافية لتجهيز العروس؟


كافية لتقديم الخدمات التي تحتاجها قبل ليلة الزفاف. نبدأ بالاهتمام ببشرتها وإعادة النضارة إليها، كذلك نولي الجسم والشعر العناية الصحية التي يحتاجانها، وفي الجلسة الأخيرة وتسمى جلسة الاسترخاء، نخضعها لتدليك خفيف وصحي لإزالة التعب والإرهاق اللذين يصيبان العروس أثناء التجهيز لهذه الليلة.


هل تصادفك طلبات غريبة من الفتيات؟


أحياناً تطلب فتاة أو امرأة ألواناً غريبة لخصلات الشعر، فأحاول أن أثنيها عن هذا الطلب كونه لا يلائمها، وإن ألحت أترك لها الحرية في اختيار ما تجده مناسباً.


ما أنواع التدليك؟


التدليك العلاجي الخاص بالآلام في أماكن محددة من الجسم كالظهر والركبة والرقبة والرأس والقدم. كذلك يعالج التدليك الخاص بالتنحيف المناطق التي تعرضت للسمنة، وثمة تدليك للاسترخاء.


ما الوسائل المعتمدة في التدليك؟


التدليك الطبيعي باليد وليس عن طريق الأجهزة، ونضيف إليه زيوتاً طبيعية صحية تساعد بشرة الوجه أو الجسم في اكتساب النعومة والنضارة والصحة.


مع من تعاملت من الفنانات ؟

مع مي حريري ومنية الكويتية، وثمة تعاون قريب مع مجموعة من الفنانات سأعلن عنه في وقته.





بمَ تمتاز بشرة كل من مي حريري ومنية؟


تتمتع مي حريري بذوق راقٍ في الماكياج وتركت لي حرية الاختيار كوني قدمت لها ما يناسبها تماماً واخترت لها الألوان الناعمة التي تليق ببشرتها.

كذلك ساعدتني بشرة الفنانة منية في وضع الماكياج المناسب لها، إذ رغبت في أن أستخدم الإطلالة الثقيلة والبارزة، والأمر نفسه بالنسبة إلى تسريحة الشعر.


في أي فصل يزداد تساقط الشعر؟


في الصيف بسبب تعرضه للشمس واستخدام الصبغات بكثرة، ويتفاوت هذا التساقط بحسب اهتمام المرأة بشعرها.


كيف يمكن تجنب هذه المشكلة؟


التخفيف من استخدام مجفف الشعر وإبعاد الشعر عن حرارة الشمس القوية وتغذيته عن طريق الأقنعة الطبيعية مرة على الأقل أسبوعياً.
هل تختلف نوعية الصبغات وهل صحيح أن ثمة

أنواعاً مضرّة بالشعر؟


بالطبع، لذلك أصبحت المرأة اليوم واعية من هذه الناحية وتدرك الصبغة الملائمة لشعرها.
ما الخلطات الطبيعية التي تقدمينها لعلاج الشعر؟
أعتمد زيوتاً خاصة مكونة من خلطات طبيعية.









*من قراءاتى*







[align=center]
مشكوووووووووره يآ قلبي الله يعطيك الف عآآفيه

:)
[/align]
كلمات ذات علاقة
ما , التجميا , اهل , خبيرة , يهمنا , عن , واجابتها