قصه حلوووه لا تفوتكم دجه بنت هع هع

مجتمع رجيم / ساحة مرح
عذوب بنت الجنوب
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
القصة حلوة وتظحك





قمت من النووم ع صوت أمي << يلا قومي تأخرتي ع المدرسه


أأنااا ::: يمهــ تكفين خليني أناااام بس اليوووم والله ماأغيب إلا اليوم

أمي ::: مافيهـــ لو تموتين يلاقومي قدااامي..

أناااا ::: يمهـ اليووم مفتوووح مافيهـ شي

أمي طلعت وهي تقووول لك ربع سااعهـ تجهزززي بسرررررررعه ......///////// طبعا تجهزت ونزلت ورحناا للمدرسهـ

يوم دخلت المدرسهــ وجلست شووي ماأحد جااء من صديقااتي خفت يكونوا غاايبين مااعرف أجلس إلا معهم

إلاوفجئهـ

تجي وحده من صديقاااتي إلاوأأنط وأأروح لهاا أسلم عليهااا

أنااا ::: الشلهـ وينهم

صديقتي :: شكلهم غااايبين

أناا عصبت :: وليش إن شااء ماعلموني

صديقتي :: شفيك معصبه كل وحدها بعذرررهاا لاتنسين نفسك غاايبه يومين ماقلتي لنااا ..

أنااا :: سوووري .. بس بنطفش بدوونهم ..

صديقتي :::بس أنااا أكفي << واثقهـ الأخت .. ع فكره أنااا جيت لأن عندي أختباار لأني كنت غاايبه ..

أنااا :: الحمد لله أنك جيتي ولا كااان قاطعتكم ..

صديقتي سحبت يدي :: يلاااا تعاالي أحسن أنك جيتي عندي لك مفااجأه تعجبك....

أنااااااا ماصدقت خبرر :: يلاااا.

رحنااا انا وصديقتي فووق عند الفصوول

طبعاا أحناا ممنوع عندنا تروحين فوووق قبل مايدق الجرس

جلسنا 10 دقاايق نتكلم مع بنااات النظااام نقنعهم وأخيراا وافقووا

ودخلناا الفصل قلت لصديقتي يلااا وين المفااجأهـ << ماعندي وقت

صديقتي بأبتساامهــ :: جااهزهــ

أنااا :: أييييييييييييه يلا بسرعهـ تكفين !!

صديقتي :: أول شي قولي لي والله ماأعلم أحد << بزراان!!
أنااا :: يوه عاااد أنااا صديقتك والله مأأعلم أخلصي بســ.

صديقتي :: طييييييييييب

وافتحت كيسها وطلعت المفاااااجااااهــ

أناااا ::: وش هذااا..

صديقتي :: يعني وش ماتشووفين علبة مكيااج صغيره وتنوره وبلووزه ووووبس ...!!

انااا :: أدري ياغبيه ليش جايبتهااا !!

صديقتي ::: بسيطـ ـ ـه ،، بس أنتي بتسااعديني !

أنااا :::: وش ناويهـ عليهــ .

صديقتي ::: نسسيتي المشكله إللي صاارت مع أبلة العلوووم وقالت جيبووا أمههاتكم ولا مانحضر ولاحصهــ علووم ..

أنااا :: أيه أذكررر


صديقتي :: أنااا بحط المكيااااج وبسويه غااامق مرررره عشاان مايوضح شكلي بسوي تغيراات << خخخخوألبس التنوووره وأنتي ألبس عباايتك ونروووح غرفة المعلمات وأسوي نفسي أمي إللي هي أنا وأنتي أمك يعني كنا نسأل عن بنااتنا ونتمصلححح << خخخخ

أناااا :: وليييش إن شااء الله ماتلبسن عباايه مثلي

صديقتي ::: لامايصير ياغبيه يشكوون فيناا يعدين عباايتي قصيره شوي وبيطلع المريول << تصرف علي بأي طريقهـ.
أنااا بحمااس :: أيه والله ونفك أنفسناا من المشكلهـ إللي صااارت لنااا طيب وبااقي الشله حررام نخليهم ..

صديقتي ::: أحسن من قااال لهم يغيبوون مشكلتهم ..

أنااا :: طيييب بيعرفون أصوااتنا ومشيتك العربجيه إللي كنها مشيت معتز بيعرفوونها ..

صديقتي :: لاعااد من زين مشيتك لاتخاافين بعدلهااا ..

وخبينا الكيس في الدرج ونزلنااا

وأأأول ماوصلنا السااحه

ترررررررررررن تررررررررررن تررررررررررن

رحمناا ربي ورن الجرس بسرررعه

وطلعناا الفصووور ل وكنااا ناوين ب الحصه الرابعهـ والخامسهـ
وطوول الوقت خاايفين يكوون تفتيش ونررروح فيهاا وكل مادخل معلمه الفصل ولامرت المديره مسكت قلبي ..

بس الله ستررر مرت الحصص ببطئ وخلصت الفسحه وأخذناا أغراضنا ورحناا الحمامات
...
وسويت لصديقتي المكيااج وخليته غاامق مرررررره وكبرت شفايفها بالررروج طلع شكلهاا كأنهااا عبد النااصر الدرويش إذاا حط مكيااج <<< ههههههههههههه

جلست أضحك ع شكلههاا ماقدرت أوقف من الضحك
....
وبعدين قمت ولبست العباايه وهي لبست التنوره والبلوزه ورفعت شعرها ..
ورحنااا غرفة المعلماات

وكانت ابلة العلووم أخرر الغرفه

صديقتي قااالت :: السلام عليكم . وين أستاذه *****
أبلة العلووم :::هنااا بس لحضه شوووي وجاايهـ

طلعناا برى نستنا حضرتها تشرفنا وأخيراا طلعت

أبلة العلوووم :: هــلا واللهـ ..

أناااا :: هلا فيك أستاذه ...... اناا أم الطالبه ....... وهذي جاارتي أم الطالبه ........
هم صديقاات في فصل .......

أبلة العلووم :: أيه عرفتهم أكيد جااين بسبب المشكه إللي سووها بناتكم ؟؟

صديقتي :: أيه والله وإحننا والله مكسوفين منك ماندري وش نقوول ..

الــــــــــمـــــهــــــمــــ

أبلة العلوووو جلست تتكلم عن فضاايحننا وإحناا كاتمين الضحكه وهي ماتدري عن السالفه ..

وأخر شي صديقتي ماقدرت تتحمل وضحكه ضحكه خفيفه

أبلة العلوووم شكت في الضحكه وناضرت في صديقتي ..

صديقتي رااحت فيهــ

بعدين الأستاذه ناااضرت فيني وكنت من الغباا متوتره واأحرك جزمتي وللأسف نااضرت في جزمتي كانت سبوورة بناتيه

أناا تفشللللت


بعدين أبلة العلووم ضحكت ::: طيب ممكن تتفضلوون عند المدير عشااان نحل المشكله !!!

أنااا أنخرست ماقدرت أقوول ولاكلمه وصديقتي تناظر فيني وأنااا أناااظر فيهااا وهذا الشي ززاد الشك عند الأستااذه ..

مشينناا ورااها عند غرفة المديره قالتلنا شووي بس ودخلت وسكرت البااب ..

أنااا لصديقتي:: الله يااخذك أنت وجهك شوفي تورطناا وش نسووين الحييين ؟؟

صديقتي :: لاتجلسين تلوميني أنتي واافقتي تجيين معي ماغصبتك انت وجزمتك ليش ماغيرتيهاا ..

أنااا :: أقوول بس وش رراايك رب لللفصل كنااا ماسووينا شئ ..

صديقتي :: والمعلمه إللي عندنا وش نسوووي لهااا إن شااء الله نقوولها لو سمحتي إستااذه ممكن تدخلينااا كنا هربانين ورجعنااا ..

أنااا :: يووووه ياليتني غااايبه ..

جلسناا شوي وجااءت الأستااذه بأبتسامه خبث :: تفضلوووا

دخلنااا كانت المديره فيه

المديره :: جلست تناظر فينا شوي

وبدون مقدمااات قالت :شيلي إللي عليك أنتي شايفتني غبيه قدااامك ياقليلة الأدب ...

إحنننااا تفشللللناااا مرررره ماعرفنا وش نقووول

المديره ::: ابشركم بداال التعهد بتاااخذون 3تعهداااات ألأول بسبب الكذب والثااني بسبب إحضاار المكيااج والثالث بسبب الهرروب إذاا تبوون راابع ماعندي مشكله .. لوكنتم جايبين امهاتكم كان افتكيتووووا .. ياغبيااات بس ... حسبي الله ونعم الوكيل ..

وطلعنااا بفشيلتنا

وغيرنا إللي عليناااا وصديقتي مسحت مكياجها الغبيه

وأنااا جلست أنااظر جزمتي وأسب وأشتم فيها <<< خخخخخخخ

ورجعنااا البيت ومن ثااني يوم المدرسه كلها عرفت والشله تسدحت ضحك <<< أخ يالقهر أوووووف




تدرررررون وش صااااااار










طلع كل إللي فوووووووق مجرد حلم لاأكثر ولأقل

ترى الحلم صدق .. وأنااا إللي حلمت فيه ..

رحت المدرسه من ثااني يوم وقلتي لصديقااتي الحلم ماتوا ضحك ....

ثم قالوا هذااا جزااك لو فكرتي تخونيناااا :00114:<< الحمدلله أنه حلم
وكل ماشفت ابلة لعلووم اتقي شرررهاااا

ع فكره بحط لكم موااقف أحلى مع شلتي الداااااجه بسس المره الجايه مو حلم حقيقه . >>>> خخخخخخخخخ منقول لعوننكم ولا تنسون الردود
ஜروح الـمـلاكஜ
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
هههههههههههههههههههههههههههههههه
خطييييييييييييرة
يسلموو حبي
يعطيكـ الف عافية ^_^
عذوب بنت الجنوب
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
منورتني حبي :)
KEERA
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
هههههههههههههههه
عنجد كتيييييييييييييييير حلوة
يسلمووووووووووووو
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
شوشو العسوله
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
ههههههههه مرة حلوة
تسلمي ع الطرح يالغلا
عذوب بنت الجنوب
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
منورييين :)
الصفحات 1 2  3  4