مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

للسمينات فقط...............

miss.vegas 02:37 AM 05-01-2010
الموضوع صراحه حلو


::

انا بصراحه ما كنت سمينه

كان وزني قبل 3 سنوات 52 كيلو

بس جاني بعيد عنكم فشل كلوي وسويت زراعة كلى
وعطوني علاج فزاد وزني 40 كيلو لان جلست في عزله 5 اشهر ما اتحرك من البيت
فساعدني على السمنه
بمدة جلوسي جابت الكارثه وزاد وزني

والحين

انا حاسه بالمعاناة


لان السمنه معطيتني اكبر من عمري
وكل ما اشوف ملابسي القديمه انقهر عليها
وفنفس الوقت احمد ربي على الصحه


..

الف شكر لك يا سكره

وان شاءالله كلنا ننحف بدون تعب او مرض
%nano% 03:57 PM 05-01-2010
1000000000 سلا مة عليكى ربنا يشفيكى ويعا فيكى
..::[(kinzi)]:::. 04:38 PM 05-01-2010
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة miss.vegas:
الموضوع صراحه حلو


::

انا بصراحه ما كنت سمينه

كان وزني قبل 3 سنوات 52 كيلو

بس جاني بعيد عنكم فشل كلوي وسويت زراعة كلى
وعطوني علاج فزاد وزني 40 كيلو لان جلست في عزله 5 اشهر ما اتحرك من البيت
فساعدني على السمنه
بمدة جلوسي جابت الكارثه وزاد وزني

والحين

انا حاسه بالمعاناة


لان السمنه معطيتني اكبر من عمري
وكل ما اشوف ملابسي القديمه انقهر عليها
وفنفس الوقت احمد ربي على الصحه


..

الف شكر لك يا سكره

وان شاءالله كلنا ننحف بدون تعب او مرض






سلامتك حبيبتي ..وزي ما قلتي الحمد لله على الصحة ..

نورتي الموضوع بمرورك ..
ام تقي الدين 10:32 PM 06-03-2010
انا عن نفسي دبدوبة بدرجة امتياز وهدا مند ولادتي في الحقيقة دربت نفسي واحببتها خاصة ان كل بدين عندو خفة دم ماشاء الله والكل كان يحبني ويحب خفة دمي وتزوجت وكان وزني حوالي 95 وبعد زواجي باعوام مرض زوجي وكان لازم عليه يعمل رجيم وحتى لا يمل من الرجيم عملت انا ايضا والحقيقة نزلت بوزن لم اسدقه الى 70 وكنت فرحة جدا ولكن يافرحة ماتمت مجرد ما انقطعت عن الرجيم زاد وزني وزادت الكارثة وانا الان وبدون رجيم احاول مع بعض الاعشاب والدهان وضنني نجحت كما يقول المثل الحاجة ام الاختراع المهم ادعولي اني انجح وانحف واحمل هدا الشهر ولا ارى الدورة الى بعد9اشهر بعد الوضع امين
..::[(kinzi)]:::. 05:39 PM 06-05-2010
مشكورة ام تقي الدين على مشاركت الحلوة ...

وان شاء الله حبيبتي تنحفي ..وربي يرزقك بالذرية الصالحة ..امين
الدبه ام كرشه 02:48 AM 09-21-2010
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة نجمة طرابلس:







شو اللي سببته لك السمنة ؟


وشو اللي حرمتك منه السمنة ؟



حبيباتي الدبدوبات .........كل وحدة تقولنا شو عملت السمنة بحياتها وشو الي حابه تغّير بنفسها....

انت كنت سمينة وانت صغيرة ؟

امتى حسيتي انه لازم تنحفي؟


اذا كنت متزوجة ...شو راي زوجك بجسمك....

يا ترى عمّ بيشجعك على الريجيم ...ولا عاملك فيها احباط وبيقولك انت مستحيل تنحفي؟


وكل الاسئلة اللي بدّور برأس كل وحدة فينا....


اخواتي انا حبيت اطرح الموضوع عشان كل وحدة تحكي اللي جواها وكلنا نسمعها وفي نفس الوقت كلنا نستفيد من تجارب غيرنا.......[/color][/size]

غير منقول
بالنسبة للي سببت لي اياه السمنة ..
سببت لي الضغط و الكولسترول ..
حرمتني السمنة من المشي في كثير من المرات ..
فلأني قصيرة طولي 140 سم ..
و عندي 130 كيلو و يمكن أكتر لآن آخر مره قست وزني قبل تلات شهور ..
و انا سمنانه في هالتلات شهور بشكل مش طبيعي ..
فما اقدر امشي من الاكوام اللي شايلاها معايا ..
و للي عملتو السمنة بحياتي كتير ..
منها ما اقدر اتحرك من سريري الا بمساعدة ماما ..
ولا اقدر اركب السيارة الا بمساعدة الشغالة ..
يعني الحالة صعبة اوي ..
انا من انا صغيرة و انا تخينه ..
يعني كدا لما كان عندي 10 سنين كان وزني 60 كيلو ..
و كنت اقصر من كدا فصحباتي ميسمونيش بغير " البطة " ..
و انا ما ادرش انزل وزني الا لما اعالج الغدد لان سمنتي كلها منها ..
انا تأدم لي ابن عمي و كان عندو 190 كيلو بس الطول مخبي شويا كان طويل أوي ..
بس دي الوئت تخن اكتر لما راح يدرس برا مصر و آعد يتعالج من السمنة في أوروبا ..
بعد ما صار عندو 200 كيلو و سبب لو دا علة في القلب ..
فماما آلت لي ما تخديهوش ..
انتي تخينه و هو اتخن ازاي هيطلعو اولادكم ؟؟
انا بالنسبالي هوا كان بيحب الست التخينه لانو يأول مش عايز تيجي المدام تعايرني بوزني وهيا انحف مني ..
و دا ربع اللي أعاني منو ..
دعواتكم ليا بالشفاء العاجل ..
الأولى ... 2  3  4  5  6 7  8  9 
كلمات ذات علاقة
للسمينات , فقط