فوائد الزوجه النكديه في حياه الزوج

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها: تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله...

مجتمع رجيم / منتدى بنوتات
شجن555
اخر تحديث
فوائد الزوجه النكديه في حياه الزوج

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله



طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
ها اشرايكم هههههههههههههه
عبير ورد
ههههههههههههههههههههههههههه

التالي

ليش اذا جت العطله تبدا ضيقة الخلق وتزيد المشااكل

السابق

ان كنتى متوسطه الجمال .... كيف تصبحين جميله

كلمات ذات علاقة
الزوج , الزوجه , النكديه , حياه , فوائد