جهاز زيرونا

مجتمع رجيم / الحمية و الرشاقة و الرجيم
كتبت : خفايا
-
بنات يعطيكم العافيه ومبارك عليكم قرب رمضان تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
حبيت أسال عن جهاز زيرونا من تعرف عن هالجهاز من معلومات انا كنت بجربه بس خايفه أسال هالجهاز مضر بالصحة
وشكرا
كتبت : ام ندوره
-
هلا اختي لقيت لج هالمعلومات



==========================================


أكد د. أحمد الفضلي رئيس جراحي اتحاد العرب للتجميل والترميم قدرة السيدات والفتيات في الحصول على قوام رشيق بدون تدخل جراحي أو اللجوء إلى الرجيم القاسي وذلك من خلال الاعتماد على تقنية الليزر.

وأوضح الفضلي -في تصريح لبرنامج "صباح الخير يا عرب" الإثنين الـ27 من إبريل/نيسان- أن إعطاء قوام رشيق للسيدات يعتمد على الليزر البارد وليس الحار، مشيرا إلى أنه يكون حساسًا بطريقة كبيرة على الخلايا الدهنية، ولا يتسبب في أية آثار جانبية، ولإتمام العملية تحتاج المرأة إلى 6 أو 8 جلسات.

وقال د. الفضلي إن مميزات الليزر أنه يسهل على الإنسان عدم اللجوء إلى العمليات الجراحية أو نظام رجيم قاسي كما أنه لا يحتاج إلى فترة نقاهة، ولا يسبب أي آلام أو حروق، مؤكدا أن هناك جهازا جديدا يقوم بهذا الأمر أجازته منظمة التجارب العلمية ولا تظهر له أي جوانب سلبية.

وأضاف أن الجهاز يخفف الكولسترول الضار ويزيد من نسبة الكولسترول المفيد بنسبة 25%.

وأوضح رئيس جراحي اتحاد العرب للتجميل والترميم أن الجهاز يتمكن من علاج آلام الجسم كالرقبة والركبة، كما أنه يعالج البطن والعنق والوجه واليد وله تأثير فعال على تنسيق القوام الخاص بالبطن والأرداف.

وذكر أن الأنسجة الدهنية الضخمة تظهر مع تكوّن الشحوم مما يؤدّي إلى تراكم الدهون تحت الجلد، مضيفا أن الدهون المتراكمة تحت الجلد تكون قريبة من سطح البشرة؛ حيث تستطيع تقنية الليزر تحقيق نتائج إيجابية فائقة.

وأظهرت التجارب ذوبان الدهون المتراكمة وتقلّص حجمها بعد استخدام العلاج الطبي لليزر مما ساهم في تنحيف الجسم وتنسيقه.

كتبت : خفايا
-
اسفة على التأخير ومشكورة حيل اختي
كتبت : ام حموووودي
-
البنات كفوا معك
الله يوفقك

التالي
السابق