أول رد فعل دولي على جريمة اختطاف الأسيرة المسلمة كاميليا شحاته وتسليماه للكنيسة

مجتمع رجيم / أخبار الأمة العربية والاسلامية
زهره الاسلام

في أول رد فعل دولي على جريمة اختطاف الأسيرة المسلمة كاميليا شحاته وتسليمها للكنيسة والتي قامت باعتقالها في احد الأديرة , أصدر أساتذة جامعة الكويت بيانا صحفيا يستنكرون فيه هذه التصرفات الإجرامية من قبل الدولة والكنيسة تجاه المسلمين .

وتعهد الاساتذة في بيانهم الذي ارسلوا للمرصد نسخة منه بتعصيد القضية في المحافل الدوليةضد طغيان الكنيسة نص البيان

بيان من دكاترة كلية الشريعة بجامعة الكويت

نعلن نحن دكاترة كلية الشريعة بجامعة الكويت عن استنكارنا لما يتعرض له المسلمين على أرض مصر الكنانة من قبل رجال الكنيسـة بمصر الغالية.

فقد وردتنا أخبار مزعجـة تفيد بقيام الكنيسة القبطية بحجز حريات الأخوات المسلمات اللاتي أعلن اعتناقهن لدين الحق الإسلام وقيام بعض أقرباء المحتجزات المسلمات بالتحدث نيابة عنهن والقول إنهن لم يعتقن الديانة الإسلامية رغم وجود الأدلة والبراهين على نفي كلامهم وكشف كذبهم .

لذا نطالب جميع الجهات المختصة بالتقصي عن حالة الأخوات المسلمات وآخرهن أختنا في الله كاميليا شحاتة حفظها الله ورعاها من شر أعداء الدين وضرورة ظهورهن أمام الملأ عبر الوسائل الإعلامية مع أعطائهن جميع الضمانات ليتحدثوا بكل حرية ويجب نزع أي ورقة ضغط لعلها تمارسها الكنيسة ضدهن مثل حجز أبنائهن أو من يعز عليهن ويجب محاسبة كل شخص أي كان منصبة وصفته إذا ثبت موضوع حجز الأخوات إنه حقيقي وفق القانون الوضعي المصري ليكونوا عبرة لغيرهم ممن يتعرضون لأي شخص يعلن عن تركه لديانته ودخوله في ديانة أخرى وإن المفروض قانون الحجز يطبق من قبل النظام الرسمي المصري وليس بيد كائن من كان حيث إن هذا الأمر مخالف للأعراف والقوانين الدولية ومنظمات حقوق الإنسان والدستور المصري .

وبإعلاننا هذا نبرأ ذمتنا أمام الله وأمام المسلمين من تهاون وتكاسل جميع من له سلطة وقوة قانونية تمنحه للتدخل لإنهاء هذا الموضوع وضمان عدم تكراره وعليه سنقوم بالتحرك برفع المطالبات القانونية أمام المحافل الدولية ضد هذا الطغيان السافر من قبل الكنيسة إن لم تتحرك جهود المسئولين في مصر وفي بقية المنظمات وخاصة منظمات حقوق الإنسان .

ولا ننسى أن نبارك جهود الأخوة من أهل السنة الذين حرصوا كل الحرص عن الدفاع عن أخواتنا المسلمات والدفاع عن دين رب العالمين فنقول لهم أنتم لستم لوحدكم..نكرر.. لستم لوحدكم .. وإن شاء الله سنقوم بمخاطبة أخواننا بمنطقة الخليج من دكاترة ومثقفين وغيورين للتحرك والنصرة ولإيقاف هذا الإسفاف المنحط الصادر من قلة قليلة اعتقدت يوما إنها تستطيع أن ترفع صوتها في ظل انهزام الروح الإسلامية ونقول لهم..هيهات..هيهات

والحمد لله رب العالمين

عنهم /الدكتور سعود عبد العزيز الدوسري
رسولي قدوتي
حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل

الله ينصرها وجميع المسلمات ياااارب

جزاكِ الله خير أختي الغالية وبارك فيكِ
LOVELYWIFE
لاحول ولاقوة الا بالله
الحمد لله الذي من عليها بنعمة الاسلام كان الله في عون اختنا والله يثبتها على دينها
انت لست وحدك اختنا كلنا معك واكفنا مرفوعة تدعو لك بان يفك الله اسرك
طالبة الفردوس
حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل


مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه
سنبلة الخير .
لاحول ولاقوة الا بالله العلي
اللهم انصرها يارب
فعلا حال المسلمين يدمي القلب في كل مكان

جزاكِ الله كل خير حبيبتي
نور الامل
حسبى الله ونعم الوكيل
اللهم انصر الاسلام
الصفحات 1 2 

التالي

كاهن في "قنا" يحرض الأقباط على التظاهر بعد انتشار أخبار إسلام "ابنة عمه"

السابق

اخر معرك فرنسا والحجاب مهم:البرلمان الفرنسي يقرّ قانوناً يمنع ارتداء النقاب في الأماكن العامة

كلمات ذات علاقة
للكنيسة , مول , المصممة , الأسيرة , اختطاف , جريمة , يولد , رد , شحاته , على , فعل , وتسليماه , كاميليا