اخبار قصيرة لحملة سماء الابداع

مجتمع رجيم أخبار الأمة العربية والاسلامية
LOVELYWIFE
اخر تحديث

اخبار قصيرة لحملة سماء الابداع

اخبار قصيرة لحملة سماء الابداع



الابداع wpmi8zfihlexbnz6uycl


الابداع f6cy0n7rqqnhlz8y860.

اخبار قصيرة وسريعة
رجل أمن مزيف يطلق رصاصتين ويعجّل بالهرب
قاد فضول مواطنين إلى الكشف عن رجل أمن مزيف، أطلق رصاصتين في الهواء تخويفا لهما، بعد أن اقتربا من مركبة أثارت فضولهما كانت متوقفة على جانب طريق رئيس في الباحة.
وأبلغ شقيقان، أحدهما 33 عاما، والآخر 25 عاما، شرطة محافظة العقيق عن مشاهدتهما لسيارة من نوع (هايلوكس)، كانت متوقفة على جانب طريق سريع، وعند اقترابهما منها للتحقق من وضعها، خرج من داخلها رجل بزي رجال الأمن مشهرا عليهما سلاحه ومطالبا برفع أيديهما، وعند محاولتهما التحاور معه أطلق من مسدسه طلقتين لم تصبهما بأذى، وركب سيارته معاجلا ولاذ بالفرار.
وعممت أجهزة الأمن عن معلومات السيارة ومواصفات قائدها، ليتبين بعد رصده وإيقافه من قبل رجال التحريات أنه مواطن متسبب يبلغ من العمر 24 عاما.
من جهته، أفاد الناطق الإعلامي في شرطة منطقة الباحة الرائد سعيد أحمد الغامدي، أن المتهم موقوف على ذمة التحقيق، تمهيدا لإحالته إلى جهات الاختصاص.
المصدر : جريدة عكاظ الاحد 5/ 12/ 2010 الابداع 86.gif

راعٍ يدعي وجود ذهب في جبال تهامة عسير
تقدم راعي أغنام سوداني ببلاغ إلى السلطات الأمنية في محايل عسير يدعي فيه وجود جبل من الذهب في شمال المحافظة، وعلى ضوء البلاغ تشكلت لجان للتحقق من صحة البلاغ والوقوف على الجبل.
وكان الراعي أحضر معه أثناء تقديم البلاغ قطعا من الأحجار يؤكد أنها جزء من مناجم ذهب اكتشفها في الجبل، فيما قال خبير آثار في منطقة عسير أن جبال تهامة عسير مليئة بالمعادن ولم يستبعد وجود معدن الذهب بينها.
المصدر جريدة عكاظ5/12/2010

الابداع 86.gif
align="right"> العدل: حصول مأذون الأنكحة على أجر مادي مخالفة صريحة

الابداع 864182501038.jpg

شددت وزارة العدل على أن اشتراط مأذون عقود الأنكحة مبلغاً مالياً مقابل إجراء عقد النكاح يعد مخالفة صريحة لعمله ما يعرضه للمساءلة من قبل الإدارة المختصة وإحالتها للجنة التأديبية.
وأكدت "العدل" في ها "الالكتروني" ضمن لائحة مأذوني عقود الانكحة على أن المأذون يختص بإجراء عقود الأنكحة بين السعوديين فقط، ويقتصر عمله في حدود الولاية المكانية للمحكمة المختصة التابع لها، كما يجب عليه تدوين كافة البيانات في دفتر خاص يسمى دفتر الضبط مع أخذ توقيع طرفي العقد والولي والشاهدين، ونوهت إلى ضرورة التقيد بالأنظمة وعند صدور مخالفة شرعية أو نظامية منه في إجراء عقد النكاح أو صدر من المأذون ما يخل بالسلوك والآداب أو مارس أعمال المأذونية بعد انتهاء مدة الرخصة فللإدارة المختصة الصلاحية في رفع مساءلته للجنة التأديبية.
جريدة الرياض 5/12/2010
الابداع 86.gif

align="right"> حرس الحدود بجازان ينقذ أحد أفراد طاقم سفينة متجهة من إسبانيا إلى ماليزيا

رجال حرس الحدود يسعفون المصاب السيرلانكي

وجه مدير عام حرس الحدود اللواء الركن زميم السواط المسؤولين في جازان بإنقاذ احد أفراد طاقم السفينة المتجهة من اسبانيا إلى ماليزيا بعد تلقي مركز تنسيق عمليات البحث والإنقاذ لمحور البحر الأحمر وخليج العقبة في مساء يوم الجمعة الموافق 27/ 12/ 1431ه نداء إستغاثة عاجل من ربان السفينة يطلب فيه المساعدة لوجود إصابة لأحد أفراد طاقم السفينة تمثلت في بتر عدد من أصابعه وذلك أثناء إبحارها بالمجرى الدولي، وقد تم تمرير البلاغ لمركز القيادة والسيطرة بجازان وفي حينه وجه قائد حرس الحدود بجازان اللواء إبراهيم بن محمد العايدي قائد الوحدات البحرية العقيد البحري يحيى بن علي جباري بسرعة متابعة عملية الإنقاذ ، وعلى الفور قام بدوره تكليف قائد زورق بعيد المدى الرائد محمد قحل المتواجد بعرض البحر وقد توجه إلى نقطة التقاء ماء السفينة ...، والتي تبعد عن ميناء جازان 77 ميلا بحريا غربا وعند الوصول للسفينة تم اتخاذ اللازم حيال إنزال المصاب من السفينة للزورق "الوديعة" والتوجه به لرصيف الوحدات البحرية في حين قد تم استدعاء الوكيل الملاحي وجرى تسليمه المصاب المدعو (جانكا سوسانتا بالاسور) سيرلانكي الجنسية وقد تم نقله من قبل الوكيل لمتابعة علاجه وتسفيره لبلده حسب أنظمة الدولة المعمول بها ، وقال قائد حرس الحدود بجازان اللواء إبراهيم العايدي الذي تابع عملية الإنقاذ أن دوريات حرس الحدود البحرية تعمل على مدار الساعة بعرض البحر لحفظ الأمن وإرشاد التائهين وتقديم المساعدة عند أي نداء استغاثة.


جريدة الرياض 5/12/2010

كانت معكم مراسلتكم لفلي وايف من داخل اوراق الجرائد العربية






المصدر: مجتمع رجيم


hofhv rwdvm gplgm slhx hghf]hu l]ggm

كلمة صدق
اخر تحديث
شكرا يا غالية على الاخبار
دمت بود
randoda
اخر تحديث


تسلمى حبيبتى للاخبار الحلوة
✿ موكآ فرآولة ✿
اخر تحديث


مشككووره حبيتي لوفلي وايف


ومبروك الوسآم

:)


التالي

ويكيليكس يواصل كشف خبايا الدبلوماسية العالمية (حملة سماء الابداع)

السابق

«حريق الكرمل» يلتهم مزيداً من منازل الإسرائيليين.. والروس ينضمون لفرق المكافحة(يوجد صور )(حملة سماء الابداع )

كلمات ذات علاقة
مدللة , الابداع , اخبار , سماء , قصيرة