كيف تحصلي على مكياج ثابت........؟؟

مجتمع رجيم / المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور
كتبت : ياقوتة حمراء
-

زوال المكياج من اكثر المشاكل التي تقلق كل السيدات، فما فائدة ساعات وساعات من التزيين والمكياج اذا لم تعرفي كيف تحافظين عليه لفترات طويلة؟ وزوال مكياج العيون من اكثر واهم هذه المشاكل انتشارا بين السيدات، إليك بعض النصائح للحفاظ عليه اطول مدة ممكنة.
ثابت........؟؟ Eyes%20656.JPG


اذا اردت ان يكون ظل العيون ثابتا خاصة مع الحر خذي فرشاة وبلليها قليلا جدا بالماء «مجرد تبليل» ثم اختاري لون ظل العيون ولامسي اطراف فرشاتك على سطحه، ثم قومي بوضع الظل على العين بحيث يجب عليك الا تخطئي، لان أي خطأ يستوجب ازالة كل شيء ويكون الظل باستعمال الماء اكثر ثباتا والخطوط تكون اوضح.
ثابت........؟؟ 3366.jpg

لتثبيت المكياج على كامل الوجه استعملي رزاز المياه المعدنية بعد وضع المكياج ومن بعيد رشي وجهك مرتين او ثلاث مرات ثم اتركي وجهك يجف وسترين ان مكياجك سيكون ثابتا مدة اطول بكثير.

ثابت........؟؟ chyho_aahzzeeanz.jpg

ضعي بودرة حرة على الجفون العلوية والمتحركة قبل وضع الظل، طبعا لا تنسي وضع بعض من المثبتات المنتشرة بالسوق لانها ستساعدك بعض الشيء، لكن هذا لا يمنع من وضع لمسات من حين لاخر.

استخدمي «جل» العينين بدلا من «الكريم» فكريمات العينين غنية بالمرطبات والملينات التي تتسبب بزوال مكياجك بسرعة، لكن جل العينين يمتص بسرعة اكبر ويحتوي على مواد مرطبة لا تؤذي المكياج.
استخدمي بودرة الوجنتين برشها على جفنيك واهدابك، ثم ضعي مكياجك لان المكياج يدوم اطول في هذه الحالة لانه يلتصق بالبودرة
تجنبي «الكريمات» واقلام كحل العينين فأقلام الكحل وظلال العينين التي تتكون من «الكريمات» تزول وتترك بقعا ايضا، عوضا عن هذا، قومي بشراء ظلال العينين والاقلام التي تحتوي على البودرة.
ابحثي عن المنتجات التي لا تحتوي على مواد تسبب الحساسية اذ حينما تثير المنتجات العينين تدمع ويؤدي ذلك الى ازالة المكياج، لذلك ابحثي عن المواد التي تم اختيارها مخبريا ولا تسبب الحساسية.
كتبت : jannah1
-
كتبت : •° sara °•
-
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
كتبت : bessan05
-
اشكرك على هذا الموضوع الرائع
كتبت : ياقوتة حمراء
-
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة bessan05:
اشكرك على هذا الموضوع الرائع




كتبت : أم كنان
-
مشكورة موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
الصفحات 1 2 

التالي

نداء--كريم التبيض الياباني ))والله باذن الله بحولج قشطه

السابق

لمن ترغب فى بشره مشرقه

كلمات ذات علاقة
مكياج , ثابت؟؟ , تحصلى , على , كيف