اسرار بين الزوجين..!!

[table1="width:95%;background-image:url('

مجتمع رجيم / الحياة الأسرية
اهات الزمن
اخر تحديث
اسرار بين الزوجين..!!

[align=center][table1="width:95%;background-image:url('http://forum.rjeem.com/mwaextraedit4/backgrounds/171.gif');border:10px double black;"][cell="filter:;"][align=center]السر الأول
الرجل يحب ان يثبت نفسه بما ينتج، أما المرأة فتحب ان تثبت نفسها بإعتمادها على الرجل و بإخراج عاطفتها. قاعدة: الجزء يحن الى أصله (آدم أصله من التراب، وحواء جزء من آدم. دراسة: عملت على 500 امرأة في وظيفة مديرة بنك بأمريكا، وسئلوا: إذا اردتم إتخاذ قرار في عملكم من تستشيرون؟ النتيجة: 64% قالوا نستشير أزواجنا !؟


السر الثاني
الرجل يستخدم الجانب الأيسر من مخه، أما المرأة فتستخدم الجانب الأيمن من مخها. معلومة: صفات الجانب الأيسر: الأرقام، التحليل، الترتيب، القرارات، التخطيط. صفات الجانب الأيمن: العاطفة، الخيال، الأبعاد، الابداع، التناسق، الألحان، الذوق. دراسة: تمت على أكثر من 50 امرأة و رجل في الكويت – كم تتكلم المرأة في اليوم؟ وكم يتكلم الرجل في اليوم؟ النتيجة: المرأة= 18 الف كلمة - - - الرجل= 8 الاف كلمة.


السر الثالث
الرجل ينظر الى الصورة بشكل كامل بينما المرأة تنظر الى تفاصيلها. ) اي: أن المرأة تحب التفاصيل بينما الرجل تكفيه النظرة العامة(. معلومة: الرجل لايهمه ماذا يوجد داخل البيت بقدر ما يهمه أن يؤمن مستقبل البيت.


السر الرابع
الرجل يحتاج الى وقت اكثر حتى يجمع عواطفه ثم يخرجها. معلومة: العاطفة في الجانب الأيمن من المخ وهو الجانب الذي تستخدمه المرأة أكثر من الرجل. الرجل يعبر عن عواطفه بالعمل، أما المرأة فتعبر عن عاطفتها بالكلام.



السر الخامس
الرجل مهيأ للتفكير في حل المشاكل بينما المرأة مهيأة للقيام بالأعمال. معلومة: العلاقة بين المرأة والرجل ليست علاقة تفاضل وانما علاقة تكامل. الزوج يجب عليه أن يفرق بين كلام الزوجة: هل هو مشكلة تريد لها حل، أم إخبار فقط وتحتاج الى من يستمع لها.[/align]
[/cell][/table1][/align]
أم عمر و توتة
موضوع شيق و لطيف...

جزاك الله خيرا حبيبتى...
عبير ورد
بوركت غاليتي لهذا الموضوع الرائع والمميز لاحرمك الأجر
تقبلي مرروي ودمت بألف عافية
ღ♥ بسمة الحياة ღ♥

مأراوع قلمك حين يصول ويجول

بين الكلمات تختار الحروف بكل أتقان ..
تصيغ لنا من الأبداع سطور تُبهر كل من ينظر إليها ..
دمت بحب وسعاده ..
ام حنين 1981
موضوع رائع جدا
وكلمات تترجم واقع حقيقي
تطرحينها بابداع
فتأسر القلوب قبل الانظار
جزاكي الله خير
ودمتي متألقه
ام البنات المؤدبات
جزاك الله خيرا دوما متميز في طرحك واختيارك
لا حرمنا منك هذا الابداع والتميز
الصفحات 1 2 

التالي

كيف تتفاهمين مع زوجك

السابق

ازاى تعكنن ع واحد نايم

كلمات ذات علاقة
الزوجين , اسرار , بين