القيادة تدشن حملة إغاثة الشعب الصومالي بـ35 مليون ريال.. وأكثر من 90 مليوناً حصيلة التبرعات

في تحرّك إنساني وسريع مع مأساته لإنقاذه: القيادة تدشن حملة إغاثة الشعب الصومالي بـ35 مليون ريال.. وأكثر من 90 مليوناً حصيلة التبرعات

مجتمع رجيم / أخبار الأمة العربية والاسلامية
LOVELYWIFE
اخر تحديث
القيادة تدشن حملة إغاثة الشعب الصومالي بـ35 مليون ريال.. وأكثر من 90 مليوناً حصيلة التبرعات


في تحرّك إنساني وسريع مع مأساته لإنقاذه:

القيادة تدشن حملة إغاثة الشعب الصومالي بـ35 مليون ريال.. وأكثر من 90 مليوناً حصيلة التبرعات

http://s.alriyadh.com/2011/08/23/img/158370014669.jpg

افتتح خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله - الحملة الوطنية السعودية لإغاثة الشعب الصومالي بتبرع قدره عشرون مليون ريال.
كما تبرع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بعشرة ملايين ريال . وتبرع صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بخمسة ملايين ريال.
وكان خادم الحرمين الشريفين -أيده الله - قد وجه بإطلاق الحملة للوقوف مع الشعب الصومالي الشقيق لمواجهة ما ألم به من مجاعة وعوز وحاجة.
من جانب آخر أهاب صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بعموم المواطنين ورجال الأعمال والموسرين وأصحاب الشركات والمؤسسات والبنوك أن يبادروا إلى تقديم العون والمساعدة لإخوانهم وأشقائهم أبناء الشعب الصومالي الذين يعانون أصعب الظروف وأسوأ الأحوال والذين هم في وضع مأسوي مؤلم يحتاجون فيه إلى وقفة صادقة معهودة من إخوانهم أبناء هذا الشعب الكريم والمقيمين فيه كما هي عادتهم مع كل متضرر ومنكوب يحتاج إلى مد يد العون والمساعدة.
ودعا سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز الجميع إلى المسارعة في فعل الخير في هذا الشهر الكريم بغية الفوز بالأجر والمثوبة من المولى عز وجل ، فالله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه.





جريدة الرياض

نزف الجراح
ماشاء الله تباارك الله لله يجعله في ميزاان حسنااتهم ...........90مليون احسها كثيره مررررررررررره يعني بااقي شوي ويصير مليياااااار .اجل لاصارت مع تبرعات بااقي لدول كم بيصير ؟؟؟؟؟؟
الله يستر على هالتبرعات مايسرقونها العصبات للي سرقوا التبرعات الاسبوع اللي راح........الله يوصل هالتبرعات لمستحقيها رغم اانو فيه نااس بالدول العربيه
فقيررررررررررره ويقعدون ااايام ع خبز ومااء .......
مامت توتا
مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه
أنثى أبكت القمر
تسلم ايدك حبيبتي عل الخبر الحلووووووووو
والله يفرجها عليهم وعلى أمة محمد

التالي

۞ ▓▒ ۞دار الإفتاء: إغاثة الصوماليين بالزكاةواجب شرعي۞ ▓▒ ۞

السابق

سائحة تدعي سرقة مصوغاتها من فندق بالغردقة

كلمات ذات علاقة
90 , مليون , مليوناً , من , التبرعات , الصعب , الصومالي , القيادة , تحزن , بـ35 , حملة , جسيمة , ريال.. , إغاثة , وأكبر