تمارين رياضية للحمية و الرشاقة تمارين رياضية رشاقة حمية و تجنب السمنة و شد البطن و الصدر و الأرداف و لـ قوام مثالي تمارين رياضية لانقاص الوزن تمارين رياضية للرجال تمارين رياضية بالصور المتحركة تمارين رياضية للبطن تمارين رياضية فيديو تمارين رياضية لزيادة الوزن تمارين رياضية بالصور تمارين رياضية للتخسيس

تمارين (أيروبيك) لرشاقتك

الصورة الرمزية عبير
عبير
وردة بأجمل لون
قديم 09-06-2007, 07:33 PM
#13
اذا بدك يوغا أنا مستعدة رجعي ردي علي وأنا مستعدة
الصورة الرمزية نود
نود
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 09-09-2007, 12:57 AM
#14
شكرا علي تمارين الرشاقة
ملكة القلوب
وردة فعالة
قديم 09-09-2007, 02:37 AM
#15
الله يعطيكي العافية انا احب التمارين بصفة عامة والايروبيك خاصة لان له نتائج واضحة على الجسم بس يحتاج ارادة قوية وصبر
الصورة الرمزية نود
نود
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 09-27-2007, 01:08 AM
#16
[
تمارين(أيروبيك) لرشاقتك الأيروبيك أحد أنواع الرياضاتالتي تزيل الدهن وتلقى اهتماماً وإقبالاً عند معظم النساء،ولا تتطلب أكثر من الإرادة والقرار بالحركة في زاوية صغيرةمن أركان البيت الدافئ، وممارستها بشكل عادي لا يتطلب أكثرمن 20 دقيقة كل مرة، بينما المبتدئات يواجهن فترة أطوللتطويع العضلات حفاظاً على المرونة والدقة فيالتحرك. التمرين الأول:www.tartoos.com- قفي بشكل مستقيم ،مدي ذراعيك إلى جنبك . وأرخي عضلات عنقك وأديري رأسك مرةإلى اليمين ومرة إلى اليسار .. (كرري التمرين 5 مرات). التمرين الثانى- طبقي كفيك وارفعيذراعيك بمحاذاة كتفك وارسمي دوائر في الهواء بسرعةمتزايدة، ودوائر أصغر حجماً (20 مرة إلى الأمام و20 مرةإلى الخلف). التمرين الثالثwww.tartoos.com- أحني ركبتيكقليلاً، أرخي ذراعيك وحركيهما مع كتفيك على مدى نصف دائرةإلى الوراء (مع المحافظة على تثبيت وضع الخصر .)- أمسكيبعصا طويلة، وشبكي عليها ذراعيك إلى الوراء، ثم حركيهاتارة إلى اليمين وتارة إلى اليسار مع المحافظة على تثبيتالخصر والفخذين.
-
حافظي على وضع العصا كما هي، وانحنيلجهة الخصر مرة إلى اليمين ومرة إلى اليسار. www.tartoos.com- أبقي على الوضععينه، وأحني جسمك (القسم الأعلى) ناحية الأرض .
-
أمسكيبالعصا من الأمام، ثم أديري كتفيك مرة إلى اليمين ومرة إلىاليسار.
-
خذي وضعاً وكأنك تتأهبين للركض، وحركي ساقيككأنك تركضين (كرري التمرين مرات عدة خلال فترة التمارين.( التمرين الرابعwww.tartoos.com - قفي بشكل مستقيم،باعدي بين قدميك بمسافة موازية لكتفيك، ارفعي ذراعيكلأعلى، وشبكي يديك ثم أنزلي ذراعيك لجهة الخصر مرة إلىاليمين ومرة إلى اليسار.. (كرري التمرين عدة مرات.( التمرين الخامس- حاولي الجلوس علىكرسي، وثبتي يديك على طرفيه ، ثم اخفضي جسمك نزولاً وأنتتتوكئين على قوة يديك فقط قدر المستطاع، ثم عودي بجسمك إلىالوضع السابقة من اللاجلوس.. (المبتدئات يكررن التمرين 10مرات والمحترفات 30 مرة). التمرين السادس- قفي بشكل مستقيم ومدي ذراعيكإلى جنبك، احملي وزناً خفيفاً بيديك وارفعيهما، وأبقي علىأعلى الذراعين ملاصقاً للجسم، (المبتدئات يكررن التمرين 10مرات والمحترفات 30 مرة). التمرين السابعwww.tartoos.com- اجلسي أرضاً ، مدي ساقيكأمامك ، أحني جسمك وحاولي مس كاحليك بيديك ، أبقي على هذاالوضع 20 ثانية، ولا تنسي أن تحافظي على ميكانيكية تنفسعميق وبطيء وإذا أحسست بالتعب، خففي من تكرار التمرين لكنلا تيأسي ، ولا تتوقفي نهائياً عن متابعته مهما صعبت حركته. www.tartoos.com
الصورة الرمزية مسلمة
مسلمة
اللهم عفوك و رضاك
قديم 09-27-2007, 11:14 PM
#17
الصورة الرمزية oXx MhawE xXo
oXx MhawE xXo
وردة فعالة
قديم 09-28-2007, 01:06 PM
#18
مجهودي تشكري عليه اختي
happy
اضافة رد

العلامات المرجعية

تمارين (أيروبيك) لرشاقتك


« القواعد الاساسية لشد البطن كل تماااااااااااارين اللي تبيهن »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رجيم الهندي لرشاقتك || (أفنان) l| أنظمة و برامج الرجيم 1 01-25-2014 05:54 PM
تمارين رياضية لرشاقتك ولياقتك من تصويرى ~ عبير الزهور ~ الموضوعات المميزه فى التمارين الرياضية والحمية 44 01-03-2013 12:50 AM
نصائح لرشاقتك على عتبة 2010 سحر هنو الحمية و الرشاقة و الرجيم 14 01-19-2010 10:04 AM
أرجو وضع أفلام أيروبيك للتحميل المجاني batool24b أرشيف رجيم 5 08-13-2009 03:34 PM
6 نصائح لرشاقتك ياحبي لي وصفات و أكلات للرجيم و الرشاقة 7 02-27-2009 02:27 AM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 12:53 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل