مجتمع رجيمتمارين رياضية للحمية و الرشاقة

تمارين (أيروبيك) لرشاقتك

اذا بدك يوغا أنا مستعدة رجعي ردي علي وأنا مستعدة
شكرا علي تمارين الرشاقة
الله يعطيكي العافية انا احب التمارين بصفة عامة والايروبيك خاصة لان له نتائج واضحة على الجسم بس يحتاج ارادة قوية وصبر
[
تمارين(أيروبيك) لرشاقتك الأيروبيك أحد أنواع الرياضاتالتي تزيل الدهن وتلقى اهتماماً وإقبالاً عند معظم النساء،ولا تتطلب أكثر من الإرادة والقرار بالحركة في زاوية صغيرةمن أركان البيت الدافئ، وممارستها بشكل عادي لا يتطلب أكثرمن 20 دقيقة كل مرة، بينما المبتدئات يواجهن فترة أطوللتطويع العضلات حفاظاً على المرونة والدقة فيالتحرك. التمرين الأول:www.tartoos.com- قفي بشكل مستقيم ،مدي ذراعيك إلى جنبك . وأرخي عضلات عنقك وأديري رأسك مرةإلى اليمين ومرة إلى اليسار .. (كرري التمرين 5 مرات). التمرين الثانى- طبقي كفيك وارفعيذراعيك بمحاذاة كتفك وارسمي دوائر في الهواء بسرعةمتزايدة، ودوائر أصغر حجماً (20 مرة إلى الأمام و20 مرةإلى الخلف). التمرين الثالثwww.tartoos.com- أحني ركبتيكقليلاً، أرخي ذراعيك وحركيهما مع كتفيك على مدى نصف دائرةإلى الوراء (مع المحافظة على تثبيت وضع الخصر .)- أمسكيبعصا طويلة، وشبكي عليها ذراعيك إلى الوراء، ثم حركيهاتارة إلى اليمين وتارة إلى اليسار مع المحافظة على تثبيتالخصر والفخذين.
-
حافظي على وضع العصا كما هي، وانحنيلجهة الخصر مرة إلى اليمين ومرة إلى اليسار. www.tartoos.com- أبقي على الوضععينه، وأحني جسمك (القسم الأعلى) ناحية الأرض .
-
أمسكيبالعصا من الأمام، ثم أديري كتفيك مرة إلى اليمين ومرة إلىاليسار.
-
خذي وضعاً وكأنك تتأهبين للركض، وحركي ساقيككأنك تركضين (كرري التمرين مرات عدة خلال فترة التمارين.( التمرين الرابعwww.tartoos.com - قفي بشكل مستقيم،باعدي بين قدميك بمسافة موازية لكتفيك، ارفعي ذراعيكلأعلى، وشبكي يديك ثم أنزلي ذراعيك لجهة الخصر مرة إلىاليمين ومرة إلى اليسار.. (كرري التمرين عدة مرات.( التمرين الخامس- حاولي الجلوس علىكرسي، وثبتي يديك على طرفيه ، ثم اخفضي جسمك نزولاً وأنتتتوكئين على قوة يديك فقط قدر المستطاع، ثم عودي بجسمك إلىالوضع السابقة من اللاجلوس.. (المبتدئات يكررن التمرين 10مرات والمحترفات 30 مرة). التمرين السادس- قفي بشكل مستقيم ومدي ذراعيكإلى جنبك، احملي وزناً خفيفاً بيديك وارفعيهما، وأبقي علىأعلى الذراعين ملاصقاً للجسم، (المبتدئات يكررن التمرين 10مرات والمحترفات 30 مرة). التمرين السابعwww.tartoos.com- اجلسي أرضاً ، مدي ساقيكأمامك ، أحني جسمك وحاولي مس كاحليك بيديك ، أبقي على هذاالوضع 20 ثانية، ولا تنسي أن تحافظي على ميكانيكية تنفسعميق وبطيء وإذا أحسست بالتعب، خففي من تكرار التمرين لكنلا تيأسي ، ولا تتوقفي نهائياً عن متابعته مهما صعبت حركته. www.tartoos.com
مجهودي تشكري عليه اختي
happy
1  2  3 4  5  6  7  ... الأخيرة
كلمات ذات علاقة
أيروبيك , لرشاقتك , تمارين