عطر الزفاف 2013 , كيف تختاري عطر زفافك 2013

مجتمع رجيم / تجهيزات العروس
~ بسمـة هـادية ~
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
هذا التفصيل الذي تظنينه صغيراً وبسيطاً فيه الكثير من الأهميّة، فالعطر الذي تختارينه ليوم زفافك، سيكون مختلفاً عن بقيّة العطور، لأنّ شذاه يجب أن يبقى ضمن ذكريات اليوم السعيد، ولأنّه يجب أيضاً أن يعبّر عن شخصيّتك وطابع زفافك. فما هي معايير الاختيار التي تمنحك فرصة القرار الأنسب!


من الجميل أن يكون عطر زفافك مختلفاً عن ذاك الذي تستعملينه في حياتك اليوميّة،
لذا إذا أردت الذهاب إلى محل العطور، اذهبي لوحدك ومن دون مرافقة أحد. لا تضعي عطراً قبل الذهاب، لأنّ خلط الروائح سيصعّب أمامك عمليّة الاختيار، وتجنبي أن تكثري الاختيارات، فتحتارين في مسألة أخذ القرار، ومن الأفضل ألا يتعدّى الرقم الثلاثة عطور.

اختاريه عطراً رومنسياً، يثير المشاعر والأحاسيس، ويبعث الفرح والسعادة في نفس من يتنشّقه. والأفضل أن يحتوي في علبته كريماً للجسم، حتّى تتعطرّين به، في الصباح الذي يتلو يوم زفافك، فتثيرين في نفس شريكك الأحاسيس الدافئة التي تريدينها. وتجنبي الروائح القويّة المرتكزة إلى البخور والخشب والأمساك، فهي ستشعرك بالحر، وقد تزعج من حولك خلال النهار الطويل.


لا تهتمي باسم العطر أو ماركته، وجرّبي الروائح المختلفة، ورشي القليل من رذاذه على بشرتك، ثمّ اذهبي وتسوّقي وعودي بعد ساعتين إذا لاحظت أنّ الرائحة بقيت كما هي. لأنّ العطر الذي يدوم لأطول فترة هو ما تحتاجين إليه يوم زفافك، مع العلم أنّه عليك الاحتفاظ بقارورة العطر قريبة منك، لتجددي رائحتك العطرة عند الحاجة.

التالي
السابق