مجتمع رجيمالموضوعات المميزه فى المكياج والعناية بالشعر و الجسم

تبييض و شد البشرة و التخلص من التشققات الجلدية بخلطة منزلية زهيدة الثمن

تبييض و شد البشرة و التخلص من التشققات الجلدية بخلطة منزلية زهيدة الثمن حصريا على رجيم

اهلا حبيباتي
اكيد الكريمات العالميو ثمنها غالي و لازم كم علبه لانو للحصول على نتائج يجب على الاقل الالتظام 6 اشهر

المهم هاذ الخلطة كنت جربتها من فترة و الان حبيت ارجع ليها هي استعمالها يوميا راح تلاحظيفرق رائع في بشرتك في توحد لونها و في نقص التشققات الجلدية

تحتاجين زيوت من عند العطار و ثمنها زهيد
زيت ليمون و زيت زنجبيل و زيت اللوز الحلو و زيت الورد و قاروره سبراي
http://up.rjeem.com/uploads/14238602191.jpg


تمزجيهم
http://up.rjeem.com/uploads/14238602192.jpg

و كل ليله تدهنين جسمك
و لو عندك زيت زيتون قديم اي عتيق ضيفي للخلطة

جربوها و ان شاء الله تدعولي


فوائد زيت الليمون

• العناية بالبشرة: زيت الليمون قابض للمسام ومزيل للسموم، لذا فهو ينعش البشرة المجهدة ويمنحها لمعاناً وبريقاً، كما أنه فعال في علاج البشرة من الحبوب والبثور وغيرها من مشكلات البشرة نظراً لخواصه المطهرة للبشرة، وينصح أيضا باستعمال زيت الليمون للبشرة الدهنية لتخليصها من الدهون الزائدة.


فوائد زيت الزنجبيل
يحتوى الزنجبيل على ما يقارب 40 مادة مضادة للأكسدة تعمل هذه المواد على تحسين منظر الجلد من خلال ازالة السموم و تحسين الدورة الدموية وبالتالى ايصال الكمية الكافية لابقاء الجلد جميلا و بالتالى تأخير ظهور علامات الشيخوخة.

فوائد زيت اللوز الحلو
إن زيت اللوز الحلو زيت ناقل و هو سهل التوزيع على البشرة و غير دهني و يخترق البشرة لترطيبها بعمق و لكن البشرة تمتصه بعد مدة طويلة و لهذا السبب يستخدم زيت اللوز الحلو في تدليك الجسم كما يستخدم كمكون أساسي في مختلف خلطات الأقنعة و السنفرة لبشرة الوجه و الجسم و كذلك يستخدم في صناعة الصابون و الكريمات للبشرة و الجسم.
هو زيت مناسب لكل أنواع البشرة خاصة البشرة الحساسة و الجافة جدا.
يعمل زيت اللوز الحلو على تحسين مظهر بشرة الوجه و ذلك بتوحيد لونها و تفتيحها و القضاء على البقع الداكنة و إزالة الهالات السوداء كما يساعد إستخدام زيت اللوز الحلو بإنتظام على إعادة الرونق و النضارة إلى البشرة المجهدة.
يوفر زيت اللوز الحلو الترطيب العميق للبشرة الجافة ليجعلها ناعمة الملمس و هو مناسب للإستخدام على الكوع و القدمين و اليدين و كل المناطق الجافة على الجسم.
يستخدم زيت اللوز الحلو في معالجة الحروق التي تكون نتيجة التعرض لأشعة الشمس.
هو زيت ذو خصائص مضادة للبكتيريا و الميكروبات و هو بالتالي يطهر البشرة و يساعد على القضاء على البثور و حماية البشرة من الإلتهابات.
يساعد زيت اللوز الحلو على التخفيف من حساسية الجلد و الإلتهابات.
هو زيت غني بالأحماض الدهنية الأساسية الغير مشبعة مثل حمض اللينوليك (أوميغا 6) و حمض الأوليك (أوميغا 9) التي تعمل على توفير كل ما تحتاجه البشرة من تغذية و ترطيب عميق كما انه زيت غني بفيتامينات أ و ب و ه التي تحارب ظهور التجاعيد المبكرة و تساعد على تجديد خلايا البشرة.



فوائد زيت الورد

زيت الورد له تأثير الترطيب ، فهو يساعد في التخلص من جفاف البشرة و التشقق . و ذلك عند تطبيق زيت الورد علي البشرة الجافة ، يقوم بتغذية البشرة و يساعدها في الإحتفاظ برطوبتها .
يعد زيت الورد أمر ضروري للبشرة الدهنية ، حيث يمكن إستخدامه لتنعيم البشرة فهو يعمل كمادة قابضة تساعد في شد الجلد و فتح مسام البشرة.
يساعد زيت الورد في محاربة تجاعيد الوجه وعلامات الشخوخة الأخري و التخلص من ترهل الوجه.
يمتلك زيت الورد خصائص مضادة للجراثيم التي يمكن أن تساعد في علاج إلتهابات الجلد و علاج فعال لحب الشباب .
يعمل مبرد و بلسم جيد للبشرة و يحمي البشرة الحساسة من أشعة الشمس .
يساعد في التخلص من حب الشباب و الدمامل أو غيرها من البقع الجلدية الغير مرغوب فيها. و يعد زيت الورد أيضاً مصدر جيد لفيتامين ج الذي يعمل بمثابة مضاد للأكسدةو يعمل علي تجديد أنسجة البشرة. و عند التطبيق المنتظم للزيت يساعد البشرة في إستعادة لونها الطبيعي .


في امان الله حلوتي
فكرة عبقرية وحلوة كثير
بارك الله فيك اختي نونو
دائما جديدك رائع
الف شكر
تقيمي
سلام حبيبتي تسلميلي على الخلطة مكوناتها بسيطة و مش غالية.....قصدك تستعمليها على الجسم او ممكن على الوجه تاني....؟؟ يغطيك الصحة حنونة..تقبلي مروري و تقييمي..سلام.
اكثر من رائعه
دوووووم رائعة
والكلام قليل بحقك حبيبتي
الله يوفقك و يسعدك و ييسرلك امرك
روووووعه حبيبتي نهووله عاشت ايدك والله يوفقك ويسهل امرك
1 2