المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور جمال المرأة ,تعليم المكياج,تسريحات الشعر,العناية بالجسم و الشعر ,العطور موقع عطور اسماء عطور عطور مثيره عطور رجالية عطور نسائية عطور فرنسية عطور نكتار صور عطور افضل عطر مكياج 2014 مكياج عرايس مكياج العيون مكياج لبناني مكياج ناعم صور مكياج مكياج حنان دشتي مكياج خليجي
التزين للزوج و أمام المحارم فقط

تفتيح وتوريد الشفاه

الصورة الرمزية نود
نود
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 03-18-2017, 12:30 PM
#1
لتفتيح لون شفتيك عليك بإتباع النصائح التالية

استخدمي مرطب الشفاه كل ليلة قبل النوم

اختاري مرطب الشفاه ذو معامل الحماية من الشمس 15 أو أكثر في النهار.

توقفي عن استخدام أحمر الشفاه، إذا لاحظتي أنه يسبب تغيير اللون الطبيعي لشفتيك.


ولإستعمال وصفات طبيعية لتفتيح وتوريد الشفاه :

الليمون: لليمون خاصية تبييض طبيعية تعمل على تفتيح لون البشرة حيث يحتوي عصير الليمون الطازج على الحمضيات التي تساعد على توريد الشفايف. يكفي تطبيقه على الشفتين قبل النوم وغسل الشفتين عند الصباح .

ماء الورد: يساعد ماء الورد على ترطيب الشفتين كما أنه يساعد في إضافة اللون الوردي الطبيعي للشفاه وذلك عبر مزج قطرة واحدة من ماء الورد مع ملعقه من العسل، وتدليك الشفتين لثلاث أو أربع مرات في اليوم.


زيت الزيتون: يمكن إستخدام زيت الزيتون للحصول على شفتين ورديتين كونه يحتوي على العديد من العناصر الغذائية الضرورية لتغذية و ترطيب الشفتين. يمكن تطبيق بضع قطرات من زيت الزيتون على الشفاه وتدليكهما قبل النوم مرة في الأسبوع.

السكر: السكر يساعد في التخلص من خلايا الجلد الميت غير المرغوب بوجوده على الشفاه. يمكن إستعماله قبل النوم عبر تدليك السكر بفرشاة أسنان ناعمة على الشفتين مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع لتفتيح الشفايف واعطائها اللون الوردي

الرمان: يساعد وجود نسبة عالية من مادة البوليفينول، الفلافونويد، والمضادة للتأكسد في الرمان على إعادة اللون الوردي الطبيعي للشفاه حيث يتم طحن بذور الرمان ومزجها جيدا وتخلط مع ملعقه من ماء الورد والحليب، ثم يدلك الخليط على الشفتين لمدة ثلاث دقائق مرة في الأسبوع.

زيت الخردل: لزيت الخردل مصادر عالية من الأحماض الدهنية، المواد المضادة للتأكسد والفيتامينات. توضع ملعقة من زيت الخردل ويتم تدليكها على الشفتين.
اضافة رد

العلامات المرجعية

تفتيح وتوريد الشفاه


« اهمية الثلج للبشرة اختبري صحة شعرك في 10 ثوان »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلطات للفتيات للتبيض وتتفيخ الخدود وتوريد الشفايف بيباي عمليات تجميل اميرة بكلمتي المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 24 08-07-2012 05:25 AM
خدود ممتلئة ومثل الورد مع كورس ندى ماس لنفخ وتوريد الوجه‎ اميرررة منتدى التجارة و التسوق - المتاجر الإلكترونية 2 07-30-2012 11:15 PM
حمر الشفاه الأسود تايجر فن المكياج 9 04-15-2010 06:09 PM
لون الشفاه يدل على وضعك الصحي...>>>>> ياقوتة حمراء المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 5 03-17-2009 10:28 AM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 03:19 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل