مجتمع رجيمالنقاش العام

عناوين!!

أومضي عينيك و(دعيني) ، ف (ذاكرتى تأبى النسيان ..!‏) فتلك اللوحة التي قد رسمتها ذات يومٍ كلما هممت بنسيانها، تأخذني تلك الرغبة الجامحة نحوها، حينها أبحث من وحي (القلم) عن حرفٍ كي أخرج عن صمت الذاكرة وأرفع صوتي عالياً في وجه الزمن الأبي..
.
.

كل الحكايات التي مررت بها (حِكَآيآتٌ مُختٍلفَةٌ) فقد كان الحب بالنسبة الي كقطرةٍ تحولت الى خبر للزمان، تختلف باختلاف الزمن وتجاويف المكان، كان (اللقاء المستحيل ..!) حكاية زماني المفعم بروح الغموض، كنت قد اختزلت حينها كل المسافات، ووقعت في عشق قد روض كل ماحولي من الأشياء والأماكن.
.
.

لم يكن ذلك الهدوء الذي صاحب (أبجديتيٍ) هدوء يضفي على ذاكرتي طقوس الصمت، بل أنه كان هدوءاً ناتجاً من إبتسامة ارتطمت بنحيبٍ وبكاءُ قد جدد ذكرى تلك الصورة القديمه.
.
.

كانت لدي رغبة جامحةُ نحو ذلك العالم الجميل ولكن كل شيٍ ينتهي بي الى الحزن والمعاناة حتى اصبحت متعبا كـ (عاشق أتعبه السفر). بعدما تهت في (مَُــتٰآأإٱهًــةٌ •°) العشق القديم وانصدمت بالسراب و أدركت أن (حبيبتي لن تعود).
.
.

تصبرت كثيراً وجاملت نفسي وقلت مهما كان (ســآٱنسٓىٰ وًٱآعُ ــوٰدٌ ") الى حيث أمتلك (صـمتًآ ...،!√) يطير نحو الافق الجميل باندفاعٍ ساحر. وعندما حنُط الوجع ابتساماتي تذكرت أن (الصمت حياه) لذلك قررت ان أعيشها.. بإقناع النفس بأن من عرفتها ذات يومٍ قد أصبحت (انثى في مهب الريح !).
.
.

سأبتعد عن كل الطرقات، وأخاطب كل شيٍ بما يبعث الأمل، لن أخشى الضياع (حين ينتهي العالم) بغيري، قد يراودني حلم بأني سأضيع في مصيرٍ مجهول ولكني لن أفقد الأمل، وسأحاول بداية (فصل جديد من أيامي المنسية).. وسأنتظر من يأخذني بعيداً كي انسى ذلك الظل ب ( لقاء في حضرةالقمر)..
.

.
الى ذلك الحين، سأعلن تمرد احساسي، سوف أمارس جميع الكرنفالات، بإسلوب لا حدود له، وعندما يأتي القدر بكلامٍ وهمس يتجه نحو الا تجاهات الرمزيه حينها سأصمت في وجهه وأقول أنا: (اَعتذر لِتمرّدي .. وسأصبح ذلك الحكي الذي يلامس القلوب حتى وإن لم يستطع ملامسة أصحابها..

.
.
تحياتي ... أتمنى أنها راقت لكم...
.
أراكم في عناوين أخرى ان شاء الله..
.
.

أخوكم عذب الريهجان
</ul>
وطن معجب بهذا
كلمات ذات علاقة
عناوين!!