مجتمع رجيمالنقاش العام

سترلينج يصعق ساوثهامبتون في الزفير الأخير

سترلينج يصعق ساوثهامبتون في الزفير الأخير

[FT=Traditial Arabic]


لعب النجم الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج دور البطولة مجددا، وأهدى فريقه فوزا ثمينا للغاية بعدما سجل هدف الانتصار في الزفير الأخير من المباراة أمام الضيف ساوثهامبتون (2-1) مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي بهذا الفوز إلى 40 نقطة، وعاد الفارق بيه وبين مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني إلى 8 نقاط، أما ساوثهامبتون، فتوقف رصيده عند النقطة 16.

وأحرز مدافع ساوثهامبتون، الدولي الهولندي فيرجيل فان ديك، هدف مانشستر سيتي الأول في الدقيقة 47 بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يعادل روميو الكفة للفريق الضيف بالدقيقة 75، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، ترك سترلينج بصمته بإحراز الفوز.



وضمت تشكيلة مانشستر سيتي الأساسية، الثنائي الهجومي سيرجيو أجويرو وجابرييل خيسوس، إلى جانب رحيم سترلينج، في الخط الأمامي، أمام خط الوسط المكون من فرناندينيو وإلكاي جوندوجان وكيفن دي بروين.

من ناحيته، أبقى مدرب ساوثهامبتون ماوريسيو بيليجرينو على الصربي دوسان تاديتش والإيطالي جابياديني والإنجليزي تشارلي أوستن وقائد الفريق الإيرلندي الشمالي ستيفن ديفيس على مقاعد البدلاء.

وحاول مانشستر سيتي تشكيل ضغط مبكر على مرمى ساوثهامبتون، لكنه اصطدم بخطة دفاعية محكمة من الفريق الضيف الذي كاد يفتتح التسجيل بالدقيقة 13 عندما تابع ويسلي هويدت كرة مرتدة من ركلة ركنية في العارضة.

ورد سيتي من خلال محاولة لسترلينج تصدى لها للحارس العملاق فرايزر فورستر.



واستمر سيتي في ضغطه، وذهبت رأسية المدافع نيكولاس أوتاميندي فوق المرمى، قبل أن يسدد إلكاي جوندوجان نحو القائم القريب بجانب القائم بالدقيقة 25.

ومرة أخرى اعتمد ساوثهامبتون على سلاح الكرات الثابتة لتشكيل خطورة على مرمى الحارس البرازيلي إيديرسون، وأطاح القائد الياباني مايا يوشيدا بمحاولته من مسافة قريبة فوق المرمى بالدقيقة 36.

وبعد دقيقتين فقط على مرور الشوط الثاني، نفذ دي بروين ركلة حرة نحو القائم القريب حاول فان ديك إبعادها لكنه غمزها بقدمه في مرمى فريقه.

وأهدر جيسوس فرصة الهدف الثاني في القيقة 55 بعدما تلقى تمريرة أجويرو دون أن يتغلب على الحارس فرايزر، وبعدها بلحظات تألق الحارس في إبعاد كرة صاروخية من دي بروين.



وتواصل إهدار الفرص الخطيرة من طرف مانشستر سيتي، وهذه المرة عن طريق أجويرو الذي مرت رأسيته فوق العارضة بقليل بالدقيقة 62.

ودفع سيتي ثمن إهداره الفرص تباعا عندما تلقى مرماه هدفا في الدقيقة 75 عن طريق الإسباني أوريول روميو الذي تلقى تمريرة محكمة من البديل المغربي سفيان بوفال ليسدد الكرة من لمسة واحدة في العارضة قبل أن تستقر في الشباك.

وضغط سيتي بكل ما أوتي من قوة في الدقائق الأخيرة، ونال مكافأة صبره في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، عندما تبادل سترلينج الكرة مع دي بروين قبل أن يسدد الأول كرة لولبية استقرت في الشباك.
[/FT]
: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: منتدى الرياضه - منتدى كورة

sjvgdk[ dwur sh,eihlfj,k td hg.tdv hgHodv
كلمات ذات علاقة
سترلينج , يصعق , ساوثهامبتون , في , الزفير , الأخير