مجتمع رجيمالنقاش العام

مورينيو يكشف كواليس حديثه مع دي خيا بعد قمة آرسنال

مورينيو يكشف كواليس حديثه مع دي خيا بعد قمة آرسنال

[FT=Traditial Arabic]





اعتبر جه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، أن حارسه الإسباني ديفيد دي خيا هو الأفضل في العالم، بعدما عادل رقمًا قياسيًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الانتصار 3-1 على آرسنال أمس السبت.

وأنقذ دي خيا 14 محاولة على مرماه، منها تصديات مذهلة، بعدما دفع آرسنال بكل قوته الهجومية عقب استقبال هدفين في أول 11 دقيقة من المواجهة المرتقبة في استاد الإمارات اللندني.

وقال مورينيو بعدما قلص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر إلى خمس نقاط: "قلت له بعد المباراة، إن ما شاهدته هو الأفضل في العالم من حارس مرمى، يحتاج الفريق إلى أن يكون الحارس حاضرًا عندما يحتاجه".



ونجح حارسان فقط في إنقاذ 14 محاولة خلال مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي، وهما تيم كرول مع نيوكاسل يونايتد أمام توتنهام هوتسبير في نوفمبر تشرين الثاني 2013، وفيتو مانوني مع سندرلاند أمام تشيلسي في أبريل نيسان 2014.

وواصل المدير الفني لمانشستر يونايتد: "أعتقد أنها كانت مباراة رائعة، لو كنت في المدرجات أو في المنزل لحزنت على انتهاء اللقاء".

واختتم مورينيو بالحديث عن طرد بول بوجبا: "لم أشاهد الخطأ، عرفت فقط أن بول يشعر بالغضب وبعض الإحباط من زميله لوران كوسيلني، بسبب رد فعله لأن الجميع يدركون، أن بول لاعب نظيف، ولم يكن التدخل متعمدًا".
[/FT]
: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: منتدى الرياضه - منتدى كورة

l,vdkd, d;at ;,hgds p]dei lu ]d odh fu] rlm Nvskhg
كلمات ذات علاقة
مورينيو , يكشف , كواليس , حديثه , مع , دي , خيا , بعد , قمة , آرسنال