مجتمع رجيمالنقاش العام

فك نحس صلاح وإبداع كوتينيو ضمن مشاهد أمسية ليفربول الرائعة

فك نحس صلاح وإبداع كوتينيو ضمن مشاهد أمسية ليفربول الرائعة

[FT=Traditial Arabic]


خطف فريق ليفربول الإنجليزي الأضواء بفوزه الساحق على ضيفه سبارتاك موسكو الروسي بسبعة أهداف دون رد في الجولة الأخيرة للمجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهد فوز ليفربول الساحق عدة مشاهد سيطرت على المواجهة وهو ما يستعرضه عبر التقرير التالي:

رعب هجومي

نجح فريق ليفربول في تصدير الرعب الهجومي لمنافسيه ووجه إنذارًا للجميع من خلال الفوز بسبعة أهداف وهو الفوز الذي سبق أن حققه من قبل على ماريبور السلوفيني في ملعب الأخير.

وأصبح الرباعي السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح والثنائي البرازيلي فيليب كوتينيو وروبرتو فيرمينو لاعبي ليفربول في خط الهجوم مصدر رعب للجميع.

وأصبح ليفربول أكثر فريق إنجليزي، إحرازًا للأهداف في دور المجموعات بدوري الأبطال بعدما سجل 25 هدفاً وهو ما يعكس القدرات الكبيرة التي تمتلكها كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب.



هدف صلاح المتأخر

كسر محمد صلاح مهاجم ليفربول ومنتخب مصر حالة النحس التي صادفته في المباراة الماضية لفريقه أمام برايتون بالدوري التي انتهت بفوز الريدز (51) ولم يسجل خلالها صلاح رغم محاولاته العديدة على المرمى.

وصادف سوء الحظ صلاح أيضًا في لقاء سبارتاك موسكو ولكنه أنهى المهمة وهز الشباك قبل النهاية بدقائق بهدف من تحرك رائع وتلاعب بمدافعي سبارتاك ليودع الكرة الشباك.

إصابة مورينو

غادر الظهير الأيسر الإسباني ألبرتو مورينو لاعب ليفربول المباراة بعد أن لعب لمدة شوط وتعرض للإصابة.

إصابة مورينو تأتي في توقيت صعب بالنسبة له وبالنسبة لفريق ليفربول في ظل مشاركته مع الفريق بشكل أكبر هذا الموسم وتطوره بشكل أفضل من الموسم الماضي.

كلوب مدرب ليفربول تمنى ألا تطول فترة غياب مورينو في ظل الاعتماد عليه كظهير أيسر والحلول التكتيكية التي يمنحها له اللاعب جيمس ميلنر والذي سيضطر للاعتماد عليه كظهير أيسر.



كوتينيو يواصل الإبداع

واصل البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب وسط ليفربول تألقه في مركز صانع الألعاب خلف المثلث الهجومي بعدما سجل ثلاثية وقدم مستويات رائعة.

وأصبح كوتينيو في قمة توهجه هذا الموسم مع ليفربول وقدم مباريات متميزة مع الريدز بعدما تجاوز أزمة بداية الموسم والجدل حول مفاوضات رحيله إلى برشلونة الإسباني.

نظافة الشباك

حافظ ليفربول على نظافة شباكه وهو أمر مهم للغاية بالنسبة للريدز الذي عانى ودفع ثمن الأخطاء الدفاعية لفترة طويلة في مسابقة الدوري.

ونجح ليفربول في الخروج بشباك نظيفة وقدم أداءً مبهرًا في لقاء سبارتاك موسكو على المستوى الهجومي وهو الأمر المهم بالنسبة للفريق الإنجليزي.
[/FT]
منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية من قسم: منتدى الرياضه منتدى كورة

t; kps wghp ,Yf]hu ;,jdkd, qlk lahi] Hlsdm gdtvf,g hgvhzum