مجتمع رجيمالمكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور

لكل متزوجه كيفيه ازاله الشعر الزائد بدون الم من المناطق الحساسه

لكل متزوجه كيفيه ازاله الشعر الزائد بدون الم من المناطق الحساسه


لكل متزوجه كيفيه ازاله الشعر الزائد بدون الم من المناطق الحساسه





جبتلكم اليوم لكل متزوجه كيفيه ازاله شعر البيكينى بدون الم , طريقه ازله الشعر الزائد من المناطق الحساسه , وصفه سهله لازاله الشعر من المناطق الحساسه , من المعروف أن الحلاوة (السويت) أو الشمع من الطرق المثالية للتخلص من الشعر الزائد في المناطق الحساسة (مثل البكيني أو أسفل الإبط) فهي مريحة حيث يأخذ الشعر وقتاً أطول للنمو من جديد كما أنها تعطيك ملمساً حريريا كالأطفال وليس خشنا كما تفعل الطرق الأخرى. لكن لهذه العملية وجه آخر نكرهه جميعاً وهي أنها مؤلمة للغاية. لذا نحن هنا اليوم لنعطيك نصائح ووصفات تساعد في تخفيف الألم عند إزالة شعر البكيني بالحلاوة أو الشمع (الواكس). حاولي الالتزام بها.
ابدأي من الخارج إلى الداخل أي ازيلي الشعر الزائد عن أطراف منطقة البكيني ثم اتجهي تدريجيا إلى منطقة المنتصف. ويفضل فرد الشمع بداية من المنطقة المليئة بالشعر ثم الاتجاه إلى المنطقة الخالية منه، وذلك بمحاذاة خط البكيني وليس بشكل عرضي.
٦ في حالة استخدام السكر أو السويت في إزالة شعر البكيني ولاحظتي التصاقه ببشرتك، فيمكنك استخدام شرائح إزالة الشمع لفصل السويت عن البشرة على الفور وتقليل الألم! إذا كنت لا تجيدين القيام بهذه العملية بنفسك في المنزل، فمن الأفضل إسنادها لشخص محترف ليقوم بإزالة الشعر الزائد في منطقة البكيني بحرفية وبطريقة أقل ألما. ضعي في اعتبارك أنه كلما كنت بطيئة في نزع الشعر كلما أصابك ذلك بألم أكثر، وكلما تمت العملية بسرعة كلما قلت فترة الألم وهو ما قد تحققه لك الخبيرة أو الشخص المحترف.














نصائح لتخفيف الألم عند إزالة شعر البكيني بالحلاوة أو الشمع





١ اعدي حمام ماء دافيء لبشرتك قبل الشروع في إزالة شعر البكيني. اغمري منشفة نظيفة في ماء ساخن (بدرجة تناسب البشرة) وضعيها على بشرتك لدقائق. الماء الدفئ يساعد في فتح مسام البشرة مما يجعل عملية نزع الشعر أكثر سهولة وأقل ألما.

٢ استخدمي كريمات التخدير الموضوعية (متوافرة بالصيدليات). ضعيها على بشرتك قبل إزالة الشعر بنصف ساعة حتى تقوم بمفعولها في تخدير البشرة.
٣ احرصي على فرد طبقة خفيفة وليست سميكة من الشمع ويفضل أن يتم ذلك على مساحة قصيرة (لا تتعدي حيز إصبعين من اليد) فكلما خف الشمع وقلت المساحة كلما كان الألم أقل ويضمن لك عدم الأفراط في شد الجلد.
٤ بعد فرد الشمع ثم نزعه، قومي مباشرة بالضغط بأصابع على المساحة التي تم إزالة الشعر منها فهذا يحد من وجع البشرة الشديد بعد التخلص من الشعر.
٥ ابدأي من الخارج إلى الداخل أي ازيلي الشعر الزائد عن أطراف منطقة البكيني ثم اتجهي تدريجيا إلى منطقة المنتصف. ويفضل فرد الشمع بداية من المنطقة المليئة بالشعر ثم الاتجاه إلى المنطقة الخالية منه، وذلك بمحاذاة خط البكيني وليس بشكل عرضي.
٦ في حالة استخدام السكر أو السويت في إزالة شعر البكيني ولاحظتي التصاقه ببشرتك، فيمكنك استخدام شرائح إزالة الشمع لفصل السويت عن البشرة على الفور وتقليل الألم!
٧ تجنبي إزالة الشعر قبل أو بعد الدورة الشهرية مباشرة، فالجسم يكون في أضعف حالاته في هذه الفترة مما يعني ألم أكثر.
٨ إذا كنت لا تجيدين القيام بهذه العملية بنفسك في المنزل، فمن الأفضل إسنادها لشخص محترف ليقوم بإزالة الشعر الزائد في منطقة البكيني بحرفية وبطريقة أقل ألما. ضعي في اعتبارك أنه كلما كنت بطيئة في نزع الشعر كلما أصابك ذلك بألم أكثر، وكلما تمت العملية بسرعة كلما قلت فترة الألم وهو ما قد تحققه لك الخبيرة أو الشخص المحترف.

٩ احرصي على ارتداء سروال قطني بعد إزالة شعر البكيني وليس نوع مطاط، فالأول سيكون لطيفا على البشرة ويقلل الاحتكاك الذي قد يسبب ألم أكبر.
١٠ رطبي بشرتك بعد إزالة شعر البكيني بزيت طبيعي أو بجل الألوفيرا لتهدئة الالتهاب.




عالم الزين