مع ام ضد التعدد

مجتمع رجيم / الحياة الأسرية
ام سلطان H
السلام عليكم خواتي
هل انتي مع ام ضد تعدد الزوجات واذكري الاسبابshifty.gif
اتريا تفاعلكمicon7.gif
عبيرالورد
اختي ام سلطان انا مع التعدد وفي نفس الوقت ضد التعدد ليس تناقض لكن مما اراه من بعض الزوجات المهملات لازواجهن واولادهن وبيتهن همها التسوق بحاجة ودون حاجة عادة فقط اهمالها لابنائها الخادمة هي التي تربي وتقوم بكل الاعمال همها الذهاب الى المشغل لتواكب الموضة ياليت لزوجها لا لزميلاتها اما الزوج يراها منكوشة الشعر كانه منفضة الغبار ريحتها بصل وثوم كشنة متنقله طبعا ماطبخت لا لكن دخلت على الخادمة وهي تطبخ لتعطيها الاوامر فقط اما الابناء داجين والله ماتدري عنهم اكلو شربوا ذاكروا عايشين بالبركة هنا انا مع التعدد وموافقة بالعشرة اكون ضد التعدد لما يفكر بالزواج لمجرد الشرع احل له الزواج فقط لاكن لايعرف حقوق ولا واجبات هنا لي وقفة لا لا لا لا ودمتم 0
ام سلطان H
اسعدني مرورج اختي العزيزه عبيرالورد
متلثمه بشعرهـــــــــا

ام سلطان

بصراحه بدون زعل احد

انا ضد التعدد

انا عن نفسي لوزوجي يفكر

بس يفكر انه يتزوج

ع طول من دون مااخلي احد
يدوسلي ع طرف
او يهين كرامتي


ارجع لبيت اهلي
نار الأهل ولاجنه الزوج



هذا راي وكل وحده
لها وجهه نظرها


تقبلي مروري
يدق قلبي بوجودك
اني بالنسبه ليي رغم اني مومزوجه بس بعطيكم رايي
اني مع التعدد في حال وجود أسباااب الى الرجل مثل: مرض الزوجه __ عدم اعطاااء الزوج حقه الكافي__ انعداام الاحترااام والسيطره من قبل المرأه والاسباااب الاخرى
مضد التعدد ادا كانت الزوجه مستوفيه الى كل المميزااات ويجازيهااا انه يعرس عليهاااا على قولت المثل امسك مجنونك لا يجيك الي اجن منه عصفور في اليد ولا عشره فوق الشجره
وهو على العمووووم الرجل بطبيعته يميل الى التعدد مادري ليه حب التنوع ولا كيف وربي لا يبليكم بزوجه ثانيه
مشكوره على هالموضوووع
ام سلطان H
اسعدني موركن خواتي متلثمه بشعرهـــــــــا و دبه بالحيل وانا احترم رأي الجميع
الصفحات 1 2