خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس الروسي في حادث سقوط الطائرة

في خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس الروسي في حادث سقوط الطائرة، تناقل يومنا هذا خبر خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس الروسي في حادث سقوط...

مجتمع رجيم / الأخبار المصورة
جويدان
اخر تحديث
خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس الروسي في حادث سقوط الطائرة

في خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس الروسي في حادث سقوط الطائرة، تناقل يومنا هذا خبر خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس الروسي في حادث سقوط الطائرة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس الروسي في حادث سقوط الطائرة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة العربية السعودية.
وتحدث موضوع خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس الروسي في حادث سقوط الطائرة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بعث العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان برقيتي عزاء ومواساة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين في ضحايا سقوط الطائرة الروسية المدنية.

واخبر الملك: “بلغنا وبأسف شديد سقوط طائرة روسية مدنية، وما نتج عن ذلك من ضحايا ، ونحن نشارك فخامتكم ألم هذا المصاب ، ونبعث لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب روسيا الاتحادية الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية المملكة العربية السعودية ، وباسمنا بالغ التعازي وصادق المواساة “.


فيما تحدث ولي العهد: “تلقيت بألم نبأ سقوط طائرة روسية مدنية ، وما نتج عن ذلك من ضحايا، وأبعث لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب روسيا الاتحادية الصديق عن أحر التعازي والمواساة في هذا الحادث الأليم “.

يُذكر أن السلطات الروسية أعلنت صباح يومنا هذا (الأحد) عن تحطم طائرة ركاب بعد إقلاعها من موسكو وعلى متنها 71 شخصا، ومقتل جميع ركابها.

التالي
السابق