مجتمع رجيمالنقاش العام

افضل طرق علاج تشققات الحمل 2018

يرافق الحمل العديد من التغيرات في البشرة والجسم ومن اهم هذه التغيرات التشققات التي تعاني منها نسبة كبيرة من السيدات خلال الحمل وليوم نقدم لك سيدتي في منتدى الحياة الزوجية طرق منوعة وفعالة لعلاج تشققات الحمل .. تعرفي عليها من خلال ما يلي :

اللبن الدافئ
يتم غمس منشفة ناعمة في كمية من اللبن بعد تسخينه قليلاً على النار، ثم يُدلك به الأماكن المصابة بالتشققات بحركات دائرية، وبعدها توضع المنشفة على البطن لمدة عشر دقائق، ثم يُغسل المكان بالماء الدافئ، وتكرر تلك الوصفة يومياً.


الزيوت الطبيعية

وفيها يتم مزج ست ملاعق كبيرة من زيت اللوز أو زيت المشمش مع قطرتين من زيت البرتقال وزيت اللافندر، وبضع قطرات من عصير الليمون، وبعدها يوضع المزيج في ماء الاستحمام ويُغسل به الجسم بأكمله مع التركيز على أماكن التشققات وتدليكها، ثم يشطف بعدها بالماء الفاتر.

زيت اللوز والسكر الأبيض

وفيها يتم خلط ملعقة كبيرة من زيت اللوز مع نفس الكمية من السكر الأبيض، ثم إضافة بضع قطرات من عصير الليمون، وبعدها يتم دهن المزيج على الأماكن المصابة لمدة عشر دقائق بلطف وهدوء، ثم تُغسل بالماء الدافئ، وتكرر الوصفة يومياً إلى أن يتم التخلص من تشققات الجلد بالكامل.

زيت الزيتون

هو أفضل علاج لمشاكل الجلد، وذلك لاحتوائه على مضادات الأكسدة والعناصر الغذائية المهمة في تغذية الجلد، وتنشيط الدورة الدموية داخله، حيث يمكن تسخين زيت الزيتون قليلاً، ثم تدليك الأماكن المصابة من الجسم بحركات دائرية لمدة عشر دقائق، وبعدها يُترك على الجلد لمدة نصف ساعة، ثم يُغسل بالماء الفاتر والصابون، وتُكرر تلك العملية يومياً.

زيت الورد وزيت جوز الهند

ويمكن تحضير الوصفة بمزج كمية متساوية من زيت الورد وزيت جوز الهند، ثم دهن المناطق المصابة بالتشققات في الجسم، وتركه لمدة ربع ساعة، ثم يُغسل بعدها بالماء الدافئ، ويمكن تكرار الوصفة يومياً.
الليزر
حيث يمكن استخدام أشعة الليزر في التخلص من تشققات الحمل على الجلد وتحسين مظهر الجلد، حيث إنّّها تعمل على تحفيز إنتاج مادة الكولاجين في الجلد وبالتالي تعزيز مرونة الجلد.







htqg ‘vr ugh[ jarrhj hgplg 2018



افضل طرق علاج تشققات الحمل 2018 وش صار.
كلمات ذات علاقة
افضل , طرق , علاج , تشققات , الحمل , 2018