الأجهزة الذكية اي فون - جلاكسي - اي باد

Linux On Galaxy يجلب نظام الحواسيب إلى هواتف سامسونج الذكية

الصورة الرمزية سالي بغداد
سالي بغداد
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 03-02-2018, 09:00 PM
#1
لقد رأينا العديد من المحاولات لجلب تجربة الحواسيب إلى الهواتف الذكية. في الماضي، رأينا كيف حاولت شركة Canonical جلب تجربة Ubuntu إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من خلال نظام Ubuntu Touch، ولكن هذا المشروع توقف منذ فترة. حاولت شركة سامسونج بدورها جلب تجربة الحواسيب إلى الهواتف الذكية في العام الماضي مع الملحق Samsung DeX، وهو الملحق الذي يتيح للمستخدمين إستخدام هواتف Galaxy S8 أو Galaxy Note 8 للوصول إلى تطبيقات الاندرويد على شاشة أكبر. سامسونج قررت أن تخطو خطوة أخرى نحو الأمام في هذا المسعى مع Linux On Galaxy.

Linux on Galaxy سيتيح للمستخدمين تشغيل برامج الحاسوب على الهواتف الرائدة لشركة سامسونج مع الملحق Samsung Dex. وتشير الشركة إلى أن الجهاز سيكون قادرًا على ” تشغيل أنظمة تشغيل متعددة “، وهو ما يعني أساسا بأنه سيكون قادرًا على تشغيل العديد من توزيعات اللينكس مثل Arch و Ubuntu و Debian، وما إلى ذلك من التوزيعات الأخرى.



وقامت شركة سامسونج بنشر مقطع فيديو يستعرض لنا Linux on Galaxy، والذي يضم برامج اللينكس الأساسية مثل Terminal و Eclipse و GIMP و Firefox مثبتة على DeX. وتقول الشركة بأن هذا البرنامج هو حاليا قيد التطوير ولكن يمكن للمستخدمين المهتمين الإشتراك للحصول على إخطارات حول التقدم المحرز هنا.

Linux on Galaxy لا يعتمد على المحاكاة أو مفهوم المنصة الإفتراضية لذلك فمن الممكن أن يسمح فقط بتشغيل برمجيات اللينكس المطورة للعمل مع معالجات ARM. ويمكن لأولئك المهتمين الآن الإشتراك للحصول على إشعارات حول Linux on Galaxy. وجدير بالذكر أن صفحة التسجيل تقول بأن Linux on Galaxy يستخدم نفس نواة اللينكس المستخدمة من قبل نظام الأندرويد.
اضافة رد

العلامات المرجعية

Linux On Galaxy يجلب نظام الحواسيب إلى هواتف سامسونج الذكية


« مقارنة بين اسوس Zenfone 5 و ابل Iphone X شركة Xiaomi لا تزال تتطلع للدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سامسونج تتوقع أن تتفوق مبيعات Galaxy S9 على المبيعات التي حصدها Galaxy S8 سالي بغداد الأجهزة الذكية 0 02-28-2018 12:30 AM
سامسونغ تكشف رسمياً عن هواتفها الذكية القادمة Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus سالي بغداد الأجهزة الذكية 0 02-25-2018 09:10 PM
سامسونج ستوفر البث المباشر لحدث الإعلان الرسمي عن Galaxy S9 و +Galaxy S9 سالي بغداد الأجهزة الذكية 0 02-24-2018 11:30 PM
هواتف آبل تتفوق من ناحية المبيعات على هواتف سامسونج في الربع الرابع وردة ورديه النقاش العام 0 02-05-2018 02:20 AM
كاميرات Galaxy S9 ستشهد نقلة نوعية في هواتف سامسونج وردة ورديه النقاش العام 0 01-22-2018 02:00 AM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 01:49 PM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
منتدى رجيم منتدى مستقل