سامسونج تعترف بشحن بطاقات SIM الخاطئة مع هواتف Galaxy S9

مجتمع رجيم / الأجهزة الذكية
كتبت : سالي بغداد
-
في حين أن بعض مستخدمي الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 يواجهون مشكلات مع خدمة الدفع Samsung Pay على هواتفهم الذكية، فهناك آخرون يشكون من بطاقة SIM خاطئة في الحزمة المشحونة إليهم. على وجه التحديد، تلقى العديد من أولئك الذين طلبوا النسخ الخاصة بشركة الإتصالات الأمريكية Sprint من الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 حزمة مع بطاقة SIM تابعة لشركة Verizon داخلها.

حسنا، لقد أقرت شركة سامسونج رسميا بهذا الخطأ. وليس ذلك فحسب، فسوف تقوم الشركة الآن أيضا بإرسال بطاقة SIM الصحيحة إلى المستخدمين المتأثرين مجانًا. وفيما يلي البيان الرسمي الذي أصدرته الشركة الكورية الجنوبية في هذا الشأن :

” نحن على دراية بعدد محدود من العملاء الذين حصلوا على بطاقة SIM مختلفة عن تلك التي طلبوها أثناء شرائهم Galaxy S9 أو +Galaxy S9 من خلال Samsung.com أو تطبيق Shop Samsung. نحن بصدد تصحيح هذه المشكلة وتزويد العملاء ببطاقة SIM الصحيحة التي طلبوها لجهازهم. ونحن نعتذر عن أي إزعاج، وقدم المشورة لأي شخص يواجه هذه المشكلة أو لديه أسئلة من أجل الاتصال بنا مباشرة على 18557268721 أو زيارة www.samsung.com/us/support/customer-services “.