مجتمع رجيمالمكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور

مكياجك يفيد صحتك

ماكياجك يفيد صحتك..!
الماكياج يضفي لمسة جمالية على مظهر كل امرأة، ويتمتع بسحر خاص قادر أن يبرز الجاذبية الطبيعية والجمال الذي تتمتع به كل امرأة، فيضيف أناقة لأناقتها وسحرا خاصا لسحرها..
بعدك متوترة؟؟لكن، يبدو أن دور الماكياج لا يقتصر على الناحية الجمالية فقط، فقد أكدت دراسة علمية حديثة قام بها مجموعة من اليابانيين من جامعة نيهون فوكوش، أن الماكياج يلعب دورا هاما بتخفيف حدة توتر النساء، حيث وجد هؤلاء اليابانيين من خلال دراستهم أن السيدات اللواتي اشتركن في الدراسة، وتتراوح أعمارهن ما بين 24 و60 عاما، ينخفض عندهن عادة مستوى هرمون كرويتزول المصاحب للتوتر وتزداد نسبة البروتينات المناعية عند 90% منهن، بسبب الاستعمال المتكرر للماكياج.
قد يبدو هذا الاكتشاف غريبا ومثيرا للعجب، لكن إذا فكرنا وتمعنا قليلا بدور الماكياج والجمال الذي يكسبه لكل فتاة، بإبراز ملامحها الجميلة وإخفاء عيوبها بالمقابل، وجدنا أنه أكثر من مجرد أداة جمالية أخرى. فقد أكّد خبراء الصحة أن السيدات يميلون إلى التفكير الايجابي والمرح أكثر عند استخدامهن مستحضرات التجميل كافة، والالوان المشرقة خاصة لأنها تضفي حيوية ونضارة لوجه الفتاة؛ الأمر الذي ينعكس على حالتها النفسية وتجعلها أكثر إشراقا. لذلك، يعتقد خبراء الصحة، وبكل سخرية، إمكانية استعمال الرجال للماكياج والمستحضرات التجميلية كأداة للتخفيف من حدة توترهم أيضا.. ما رأيكم بالفكرة؟
ويعتقد خبراء التجميل أن الماكياج يعكس ببساطة جمال المرأة وملامحها، وليس قناعا جميلا تختفي وتختبئ وراءه، فخبير التجميل البارع هو الذي يعكس الرقة المتواجدة بالفتاة عن طريق الماكياج فيأتي ساحرا، سارق الأنظار. ويشترط على كل امرأة أيضا أن تختار مستحضرات التجميل المناسبة والملائمة لها بذوق ومهارة، وأن تتفادى الأخطاء العديدة الشائعة، نبرز بعضها:
كريم الأساس مهم..!!استعمال الكثير من المستحضرات التجميلية دون حساب: اعلمي أن فن الماكياج يعتمد على الاستعمال الجيد للمستحضرات التجميلية، دون تراكمها وتكديسها بكميات هائلة على وجهك!
الالتزام بالقواعد الأساسية: تذكري أن أبسط طريقة لوضع الماكياج تتلخص بوضع كريم الأساس، مخفي البقع، البودرة، تجميل العيون وأخيرا الفم والوجنات.
عدم تناسق الألوان: يجب الانتباه إلى عدم وضع ألوان متعارضة، تفصل الشفاه مثلا عن باقي أجزاء الجسم، راعي تناسق الألوان دائما، كما وننصحك باستخدام الألوان الطبيعية.
الاهتمام بالمظهر باستمرار: مهما كان الماكياج متقنا فانه قد يتعرض للتغيير دائما بسبب العرق أو الجو أو بسبب ممارستك لنشاطات حياتك الطبيعية، لذلك يجب أن تحرصي دائما على التأكد من ماكياجك من وقت لآخر خلال النهار وخاصة بعد العرق أو الأكل أو حتى البكاء.
وضع قناع من كريم الأساس: إن اختيار اللون المناسب للأساس يعد أمر دقيق حيث أن أي خطأ في اختيار اللون سيؤثر على كل الماكياج، لذلك يجب الحرص على اختيار النوع المناسب واللون المناسب من كريم الأساس. ننصحك أيضا باستشارة خبير تجميل ليقرر أي الأنواع

الموضوع جميله

والحين حتى الرجال اصبحوا
لايستغنوا عن البودر
والكحل


تقبلي مروري
شكرا على الموضوع الرااااااااااااااااااايق
أنا بصراحة ما أستغني عن المكياج..بودرة بيبي..رسم الحواجب ..روج بيج أوخربزي .بلاشر مشمشي أو وردي ..شدو وردي أو مشمشي..والنتيجة وجه منتهى الحيوية حتى في البيت وأنتي غايصة في الشغل وش يمنع أنك توقفي قدام المراية خمس دقايق؟؟

مو عشان زوجك بس!!!!!!!!!! لكن عشا ن أنت أنثى وتستحقين ذلك..

لا يصيرون الشباب أحسن منكم!!!
كلمات ذات علاقة
مكياجك , يفيد , سيبك