افضل تونيك للشعر في الهند

مجتمع رجيم المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور
الكاتبة: لولو المدني

افضل تونيك للشعر في الهند

افضل تونيك للشعر في الهند





تعاني السيدات من مشاكل الشعر المتعددة التي تتنوع ما بين تساقط الشعر وتقصفه وضعفه وهيشانه وظهوره بمظهر غير صحي، ولذلك فهناك الكثير من منتجات العناية بالشعر مثل والسبراي والكريمات والشامبوهات، وغيرها الكثير والكثير من المنتجات التي تضع السيدة في حيرة من أمرها، أي هذه المنتجات تستخدم، ومن بين هذه المنتجات التي أكدت التجارب على فعاليتها هو تونيك الشعر الذي نعرض لكم اليوم أفضل الماركات الهندية منه.

افضل تونيك للشعر في الهند

تونيك ليفون Livon Hair Gain Tonic

تونك ليفون هو واحد من أشهر أنواع تونيك الشعر في الهند، ويتميز هذا المنتج بقدرته على إعادة انبات بصيلات الشعر وتحفيزها على النمو وذلك بفضل تركيبته الفريدة التي صممت لتجعل الشعر أكثر طولًا وقوة.



2 تونيك الو فيدا Aloe Veda Bhringaraj Scalp Tonic

هذا التونيك هو مزيج رائع من أعشاب طبيعية مثل عشبة الأملا، وجوز الهند مع لبن جوز الهند، ولبن الماعز والجاموس والأبقار، ويساعد استخدام هذا التونيك باستمرار على تغذية البصيلات بعمق كما يمنع تساقط الشعر تمامًا ويحفز نموه ويساعد على تطويل الشعر.

3 تونيك لوتس Lotus Herbals KeraVeda Active Herbal TonicHairoots

يساعد هذا التونيك على تغذية بصيلات الشعر وفروة الرأس وذلك من خلال مدها بالعناصر الغذائية اللازمة لنمو الشعر، وبالتالي فهو عامل مساعد في نمو الشعر وتطويله ومنع التساقط كما يساعد على تنظيف فروة الرأس بلطف.

4 تونيك خادي ايورفيديك Khadi Ayurvedic Hair Regrowth Tonic

يتكون هذا التونيك من خلاصة مكونات وأعشاب طبيعية تعمل على تغذية بصيلات الشعر من الجذور كما تساعد على منع التساقط، ويساعد استخدام التونيك لفترات طويلة في إظهار النتائج التي ترجوها كل فتاة والتي تعلن عنها اشركة المنتجة.

5 تونيك لوريال باريس L’Oreal Paris Fall Repair 3X AntiHairfall Tonic

أكدت الكثير من السيدات اللاتي تعانين من مشكلة تساقط الشعر على أن هذا المنتج فعال بشدة في علاج التساقط، ويتميز هذا المنتج بتركيبة مميزة من الارجانين والتي تعمل على إعادة بناء الشعر المتقصف، كما تحفز عملية ظهور بصيلات الشعر بدلًا من تلك التي تساقطت.

6 جوفيز هير باك Jovees Hair Pack

جوفيز هير باك هو منتج صغير الحجم يمكن حمله إلى أي مكان، وقد حاز عبى شهرة واسعة منذ أن تم إطلاقه لأول مرة، ويتكون هذا المنتج من خلاصة أعشاب هندية فريدة مثل عشبة الاملا، والبهرنجارج والتي تعد من أفضل الأعشاب التي تساعد على نمو الشعر وزيادة طوله.

7 تونيك بايوتك Biotique Bio Bhringaraj Fresh Growth Therapeutic Hair

تونيك بايوتك هو المنتج المثالي لهؤلاء الذين يفضلون استخدام منتجات طبيعية للشعر، ويساعد الاستخدام المتكرر لهذا التونيك على إعادة إحياء الشعر وزيادة نموه.

8 دوف اليكسير Dove Elixir Hairfall Rescue Oil

دوف اليكسير هو منتج آخر من المنتجات الهندية المفعمة بالعناصر الطبيعية التي تعمل على تقوية الشعر وتنمنع تساقطه بل وتساعد على نمو وتطويل الشعر أيضًا.

9 سيسا هير اويل Sesa Hair Oil

هذا المنتج هو أحد اشهر المنتجات المعروفة في أنحاء الهند، ويتميز بأنه غني بالأعشاب الطبيعية التي تعمل على تقوية الشعر وتضمن نموه وتمنع تساقطه بشكل تام.

10 في ال سي سي VLCC Aroma Hair Strengthening Oil


في ال سي سي هى واحدة من أشهر الماركات الهندية التي تقدم منتجات العناية بالشعر ويعد هذا التونيك هو واحد من أفضل منتجات العناية بالشعر وذلك بفضل تركيبته الخفيفة والتي لا تترك أي دهون على الشعر وتساعد على منع التساقط وزيادة نمو الشعر ، إنها حقًا تركيبة فريدة تستق التجربة.

التالي
السابق